قبل ساعات من اللقاء المصيري مع وستهام يونايتد الذي يحدد مصير بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، كشف المدرب الإسباني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، بيب غوارديولا، أنه سيظل مدربا للفريق خلال الموسم المقبل.

ولدى سؤاله عما إذا كان سيشرف على تدريب حامل لقب البطولة الإنكليزية الموسم المقبل، قال غوارديولا في مؤتمر صحفي، السبت: "نعم، لدي عقد وأرغب في البقاء هنا".

وأضاف: "خطتي هي البقاء هنا للموسم المقبل"، وفق ما نقل وكيل اللاعبين الشهير فابريزيو رومانو.

???????? Pep Guardiola confirms he will be Man City manager also next season: “Yes, I’ve a contract and I want to be here”.

“My plan is to be here next season, yes or yes”. pic.twitter.com/blN32NSN9z

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) May 18, 2024

وكان موقع "غول"، قد نقل عن الصحفي بموقع "ذا أثليتك"، ديفيد أورنستين، الخميس، أن "هناك اتجاها قويا داخل مانشستر سيتي يشير إلى انتهاء العلاقة مع المدرب الإسباني"، لكنه لفت إلى أن ذلك سيكون بنهاية الموسم المقبل.

وقال أورنستين: "لا أعتقد أن القرار قد اتُخذ.. لكن هناك شعورًا داخل النادي وفي الوسط المحيط، بأن بيب سيغادر مانشستر سيتي في صيف عام 2025، لكن ليس لدي حاليًا أي دليل يدعم هذا الأمر".

ويتطلع سيتي إلى كتابة التاريخ والتتويج بلقب الدوري الإنكليزي للمرة الرابعة توالياً، الأحد، ضمن المرحلة 38 الأخيرة، لكن أرسنال يتربص به ويأمل في تعثر أخير للمتصدر يُمكّنه من الحصول على اللقب الغائب عن خزائنه منذ 20 عاماً.

ثنائية هالاند تضع سيتي على مقربة من اللقب فاز نادي مانشستر سيتي، الثلاثاء، على مضيفه توتنهام، بهدفين لصفر، في مباراة مؤجلة عن الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويدخل سيتي مباراته الأخيرة أمام ضيفه وست هام وهو في الصدارة بفارق نقطتين عن أرسنال، الذي يستضيف بدوره إيفرتون، حيث تقام جميع المباريات في الوقت عينه.

ولم يخسر سيتي منذ 34 مباراة، ولو أنه ذاق طعم الخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني بركلات الترجيح، كما أنه فاز في مواجهاته السبع الأخيرة مع وست هام تحديداً.

وفي حال فوزه في المباراة الأخيرة، سيتوّج فريق مدينة مانشستر باللقب للمرة السادسة في 7 مواسم مع غوارديولا، مما دفع البعض إلى التشكيك بمدى التنافسية في الدوري، وفق فرانس برس.

وقال غوارديولا: "ليس مملاً، إنه صعب"، مشيراً إلى أن فرقاً مثل مانشستر يونايتد وتشلسي وأرسنال من المفترض أن تكون في منافسة شديدة مع سيتي، في ظل صرفها مبالغ مماثلة في التعاقد مع لاعبين خلال السنوات الماضية.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

بقرار يبصم على ثاني أهدافه هذا الموسم في الـ”MLS”

بصم المهاجم الدولي الجزائري، ونادي نيويورك سيتي الأمريكي، منصف بقرار، على ثاني أهدافه هذا الموسم، مع فريقه في الدوري الأمريكي MLS.

وشارك مهاجم الخضر، في مواجهة فريقه أمام المنافس في الجولة 20 من الدوري الأمريكي، نادي أورلانو، كبديل بداية من الدقيقة 83 من الشوط الثاني، وتمكن من تسجيل هدف فريقه الرابع، في الدقيقة 90+4، وساهم في فوز فريقه في هذه  المواجهة بنتيجة 4 مقابل 2.

ويعد هذا الهدف، الثاني لمهاجم الوفاق السابق، في دوري “MLS” الأمريكي، بعد أن سبق له التسجيل أمام نادي ريد بول، في الجولة 16 من ذات المنافسة.

وللإشارة، شارك بقرار هذا الموسم مع فريقه نيويورك سيتي الأمريكي، في 16 مباراة، في كل المنافسات، بواقع 1066 دقيقة، سجل من خلالها هدفين فقط.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد
  • الزمالك يحسم موقفه من تجديد عقد أوباما ورحيل زيزو
  • مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه
  • بقرار يبصم على ثاني أهدافه هذا الموسم في الـ”MLS”