شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أشرف بن عياد يكشف حقيقة الصفقة التبادلية الضخمة بين برشلونة وباريس سان جيرمان، كشفت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن حقيقة الصفقة التبادلية بين نادي برشلونة وباريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أشرف بن عياد يكشف حقيقة الصفقة التبادلية الضخمة بين برشلونة وباريس سان جيرمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أشرف بن عياد يكشف حقيقة الصفقة التبادلية الضخمة بين...

كشفت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن حقيقة الصفقة التبادلية بين نادي برشلونة وباريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ما هي حقيقة مفاوضات برشلونة مع كيليان مبابي؟

كشف الصحفي المغربي أشرف بن عياد حقيقة الصفقة التبادلية بين برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي والتي تشمل انتقال رافينها وجافي وعثمان ديمبلي مقابل الحصول على توقيع كليان مبابي.

وأضاف الصحفي بإن برشلونة يتمسك ببقاء جافي ورافينها دياز خلال الفترة المقبلة كونهم عناصر أساسية في تشكيلة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني.

واقترب مسؤولو نادي باريس سان جيرمان من التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي جناح نادي برشلونة في صفقة تقدر بنحو 50 مليون يورو.

شارك كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الموسم المنقضي 2022-23، في 43 مباراة، ونجح في تسجيل 41 هدفًا وصناعة 10 أهداف آخرين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أشرف بن عياد يكشف حقيقة الصفقة التبادلية الضخمة بين برشلونة وباريس سان جيرمان وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البيت الأبيض يكشف حقيقة انسحاب بايدن من السباق الرئاسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفى البيت الأبيض اليوم الأربعاء تقريرًا نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" يفيد بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن أبلغ أحد حلفائه الرئيسيين بأنه يفكر في الانسحاب من السباق الانتخابي.

وفي تصريح عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، قال المتحدث باسم البيت الأبيض أندرو بيتس: "هذا الادعاء كاذب تمامًا. لو أعطتنا صحيفة نيويورك تايمز أكثر من 7 دقائق للتعليق لكنا أخبرناها بذلك".

جاء رد البيت الأبيض بعد أن نشرت صحيفة نيويورك تايمز، يوم الأربعاء، تقريرًا استند إلى مصدر مجهول، ذكر أن بايدن يفكر في مواصلة ترشحه للرئاسة.

ووفقًا للتقرير، فإن هذا جاء في سياق مناقشة نتائج المناظرة الرئاسية التي جرت الأسبوع الماضي والتي كان أداء بايدن فيها موضع انتقاد.

مقالات مشابهة

  • البيت الأبيض يكشف حقيقة انسحاب بايدن من السباق الرئاسي
  • هل يتم وقف استيراد سيارات المعاقين؟.. مصدر بـ«التضامن» يكشف الحقيقة
  • بيبو يكشف حقيقة معاقبة كهربا في الأهلي وموقفه من لقاء الداخلية
  • مصدر يكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق بجميع الخطوط
  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • أشرف زكي يكشف حقيقة إقامة عواطف حلمي في دار مسنين
  • زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي