صحيفة صدى:
2024-10-02@04:14:19 GMT

مدرب برشلونة : أثق في لابورتا والنادي

تاريخ النشر: 19th, May 2024 GMT

مدرب برشلونة : أثق في لابورتا والنادي

وكالات

أكد مدرب نادي برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز، أنه مازال يشعر بثقة رئيس النادي خوان لابورتا، على الرغم من التكهّنات حول مستقبله.

وقال مدرب برشلونة في المؤتمر الصحافي اليوم: «لا تهمّني هذه الأخبار.. النادي نقل لي الهدوء والثقة، بالنسبة لي لم يتغيّر أي شيء، سنجلس مع الرئيس، إذا كان يجب أن نتكلم حول أمرٍ ما فسنفعل، لكن نظريًا كل شيء على حاله، كما كان منذ ثلاثة أسابيع».

وكان مدرب برشلونة تشافي قد أعلن، يناير الماضي، أنّه سيرحل عن النادي مع نهاية الموسم، لكن بعد تواصل نجاحاته مع الفريق، توصل في أبريل الماضي، إلى اتفاق مع لابورتا ببقائه حتى نهاية الموسم المقبل، حيث ينتهي عقده في يونيو 2025.

ووفقا لتقارير وسائل إعلام إسبانية، لم يسافر لابورتا برفقة الفريق لمواجهة ألميريا، التي انتهت بفوز «بلاوجرانا» 2ـ0، الخميس، بسبب غضبه من تصريحات تشافي قبل المباراة حول الوضع المالي للنادي بالمقارنة مع أندية منافسة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: برشلونة تشافي هيرنانديز رئيس نادي برشلونة

إقرأ أيضاً:

البطولة: المغرب التطواني يواصل إهدار النقاط بعد تعادله مع النادي المكناسي

واصل المغرب التطواني إهدار النقاط، عقب التعادل بميدانه بهدف لمثله مع النادي المكناسي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى بعزيمة زيارة الشباك مبكرا، ومن تم البحث عن أهدافا أخرى، أو الحفاظ على التقدم إن تحقق، لكسب أول ثلاث نقاط لهما هذا الموسم، بعدما فشلا في ذلك خلال الجولات السابقة، حيث تعرض المغرب التطواني للهزيمة أمام الوداد الرياضي، قبل أن يتعادل في مواجهتين، أمام كلا من أولمبيك آسفي، والمغرب الفاسي، في الوقت الذي انهزم النادي المكناسي في لقائين، أمام الجيش الملكي، والشباب الرياضي السالمي، مع تحقيقه للتعادل مع نهضة الزمامرة.

وبحث الطرفان عن هدف التقدم بشتى الطرق الممكنة، من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، إلا أن التصديات الجيدة ليحيى الفيلالي، ورضا بوناكة، حالت دون تحقيق المبتغى، ناهيك عن الوقوف الجيد لمدافعي الفريقين معا، لتستمر الأمور على ما عليه فيما تبقى من دقائق، إلى غاية الدقيقة 40 التي عرفت افتتاح التهديف من قبل المغرب التطواني عن طريق اللاعب محمد كمال من ضربة جزاء، منهيا معه الجولة الأولى بتقدم فريقه بهدف نظيف.

وحاول النادي المكناسي مباغثة المغرب التطواني في الجولة الثانية، من خلال المحاولات التي أتيحت له، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 67 عن طريق اللاعب محسن ربجة، معيدا بذلك المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث مجددا كل فريق عن هدف الانتصار، الذي سيكسب به أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، بعد الفشل في تحقيق ذلك خلال الجولات السابقة.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك بغية الوصول إلى الشباك للمرة الثانية من الطرفين، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل محاولاتهما، جراء التصديات الجيدة للحارسين يحيى الفيلالي، ورضا بوناكة، ليتواصل الشد والجذب بينهما، دون حدوث أي تغيير في عداد النتيجة، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل الإيجابب هدف لمثله.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع المغرب التطواني رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز 12 مؤقتا، متساويا في عدد النقاط مع حسنية أكادير، المتواجد في الصف 13، فيما وصل رصيد النادي المكناسي إلى نقطتين في الرتبة 14 بشكل مؤقت، علما أن الأول سيواجه الاتحاد الرياضي التوركي في الجولة الرابعة، يوم الجمعة الرابع من أكتوبر المقبل، فيما سيلعب الثاني مع المغرب الفاسي، يوم السبت الخامس من الشهر ذاته.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية المغرب التطواني النادي المكناسي

مقالات مشابهة

  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • مدرب برشلونة يصدم تشيزني بهذا القرار
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • أندري بيكي: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره واضحا على الجميع في النادي
  • لا أضمن له المشاركة.. مدرب برشلونة يوجه تحذيرًا للحارس تشيزني
  • مدرب برشلونة: 10 دقائق تكفي دي يونج أمام يونج بويز
  • تن هاغ يتحدى الإقالة.. والجماهير تنتظر بيان النادي
  • البطولة: المغرب التطواني يواصل إهدار النقاط بعد تعادله مع النادي المكناسي
  • النادي الثقافي يطلق المكتبة السينمائية للطفل والناشئة