صحافة العرب:
2024-10-05@09:24:23 GMT

العبداللات رئيسا لجمعية الأمراض الداخلية

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

العبداللات رئيسا لجمعية الأمراض الداخلية

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن العبداللات رئيسا لجمعية الأمراض الداخلية، صراحة نيوز 8211; انتخبت الهيئة العامة لجمعية اختصاصيي الأمراض الداخلية بنقابة الأطباء الدكتور نايف العبداللات رئيسا للجمعية. وفاز بعضوية .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العبداللات رئيسا لجمعية الأمراض الداخلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العبداللات رئيسا لجمعية الأمراض الداخلية

صراحة نيوز – انتخبت الهيئة العامة لجمعية اختصاصيي الأمراض الداخلية بنقابة الأطباء الدكتور نايف العبداللات رئيسا للجمعية. وفاز بعضوية الهيئة الإدارية للجمعية خلال انتخاباتها التي جرت في النقابة اليوم الثلاثاء بإشراف مندوب مجلس النقابة الدكتور رشيد إبداح، الدكتور محمد غنيمات نائبا للرئيس والدكتور محمود الشيخ أمينا للسر والدكتورة نسرين السلايطة رئيسة للجنة العلمية والدكتور محمد العظامات أمينا للصندوق. وقال العبداللات إن جمعية اختصاصيي الأمراض الداخلية من اقدم جمعيات النقابة، حيث تأسست عام 1972 وتضم في عضويتها المئات من الأطباء وهي الجمعية الأم للاختصاصات الفرعية للأمراض الداخلية، وتعقد بانتظام مؤتمرا من أكبر وأهم مؤتمرات النقابة وبالتعاون مع الكلية الملكية البريطانية أدنبرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العبداللات رئيسا لجمعية الأمراض الداخلية وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يتسلم شهادة الآيزو العالمية في التميز الإداري لجمعية الإسكان

المناطق_واس

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه اليوم شهادة الآيزو العالمية في التميز بالعمل الإداري، التي حصلت عليها جمعية الإسكان الأهلية بالمنطقة بحضور أمين القصيم المهندس محمد المجلي، وأمين عام جمعية الإسكان الأهلية بالقصيم محمد العوفي.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يكرّم عددًا من منسوبي شرطة المنطقة 2 أكتوبر 2024 - 3:16 مساءً أمير منطقة القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز دولية 30 سبتمبر 2024 - 3:12 مساءً

 

واطلع سموه على جهود الجمعية للحصول على هذه الشهادة والمعيار الدولي 9001، حيث يوضح هذا المعيار الطرق التي يمكن من خلالها الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الجهة لأعلى المستويات في مجال الجودة والتطوير ومراحل تحول العمل التي تتوافق مع المعايير الدولية.

 

 

وبارك سمو أمير منطقة القصيم للأمين العام لجمعية الإسكان الأهلية وزملائه حصول الجمعية على شهادة الآيزو 9001 في التميز بالعمل الإداري.

 

 

وقال: “نفتخر ونعتز بما قامت به جمعية الإسكان الأهلية من منجزات متميزة لخدمة المواطنين ولتمكين المستفيدين والمحتاجين للإسكان بالرغم من أن الجمعية عمرها قصير ولكن إنجازاتها كبيرة بفضل الله وتوفيقه، ثم جهود الداعمين والمنسوبين.

 

 

وأشار إلى أن حصول الجمعية على هذه الشهادة، يأتي تأكيدًا على حرصها على أهمية التميز في العمل الإداري وأتمتة إجراءاتها ومتطلباتها كافة، بما يعزز تحقيق دور الجمعية ويلبي احتياجات المواطن وخدمته على أكمل وجه، وتطبيق أفضل ما توصلت إليه الخدمات، بما يتوافق مع المعايير والمتطلبات العالمية.

 

 

من جانبه، أوضح الأمين العام للجمعية محمد العوفي، أن حصول الجمعية على شهادة الآيزو يأتي بدعم وتوجيه من سمو أمير منطقة القصيم، الذي لا يألوا جهدًا في دعم برامج الجمعية، لافتًا النظر إلى أن هذا الاستحقاق ينعكس على مخرجات الجمعية، التي أسهمت في توفير 1075 وحدة سكنية، استفادة منها 8600 فرد من الأسر الأشد حاجة بمنطقة القصيم، وحصول الجمعية على عدد من الجوائز المحلية والدولية.

 

 

يذكر أن نظام إدارة الجودة والمعيار الدولي أيزو 9001 يقوم على مراقبة مستوى الجودة وإدارة العمليات في المنظمة، حيث يوضح هذا المعيار الطرق التي يمكن من خلالها الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الشركة لأعلى المستويات، كما أنه يساعد على تطوير آلية أداء الأعمال في مختلف المجالات.

 

 

وتعد الشهادة معيارًا دوليًا في نظام الجودة العالمي، إذ تمنح هذه الشهادة بعد دراسة واقع أداء الأعمال بالمنظمة والعمل على تقييم جودة العمليات لأعلى مستويات الجودة التي تتوافق مع المعايير الدولية للآيزو 9001.

مقالات مشابهة

  • نقابة الأطباء: لوقف المجازر الإسرائيلية بحق الجهاز الطبي اللبناني
  • «الأطباء» تُشكل هيئة المكتب.. «عميرة» وكيلا و«فريد» أمينا عاما و«زارع» مساعدا
  • آفي ديختر يحرض اللبنانيين صراحة على الحرب الأهلية
  • نقابة الأطباء تعيد تشكيل هيئة المكتب واختيار مقرري اللجان
  • المؤتمر السنوي الخامس لجمعية الإمارات للأورام ينطلق في دبي بمشاركة 1000 متخصص من 14 دولة
  • افتتاح المؤتمر الدولي لجراحة الأوعية الدموية لمناقشة الجديد فى الأمراض الوعائية
  • الأمير فيصل بن مشعل يتسلّم التقرير الختامي للمؤتمر العلمي الثاني لجمعية دمي
  • أمير منطقة القصيم يتسلم شهادة الآيزو العالمية في التميز الإداري لجمعية الإسكان
  • الأطباء: فتح باب الاشتراك بمشروع العلاج من اليوم وحتي 26 ديسمبر
  • الدكتور سامي هاشم رئيسا لتعليم النواب