شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن متصرفية الرصيفة تستند على تسجيل لمواطن على موقع تواصل وتردم أنفاق وسراديب خطرة، صراحة نيوز 8211; ردمت متصرفية لواء الرصيفة بالتنسيق مع كوادر البلدية، اليوم الثلاثاء، عددا من الحفر التي تشكل مداخل أنفاق وسراديب متعددة .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متصرفية الرصيفة تستند على تسجيل لمواطن على موقع تواصل وتردم أنفاق وسراديب خطرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متصرفية الرصيفة تستند على تسجيل لمواطن على موقع...

صراحة نيوز – ردمت متصرفية لواء الرصيفة بالتنسيق مع كوادر البلدية، اليوم الثلاثاء، عددا من الحفر التي تشكل مداخل أنفاق وسراديب متعددة المسارب ولمسافات طويلة تحت الأرض تهدد سلامة المواطنين بعد ورود تسجيل لأحد المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح متصرف لواء الرصيفة الدكتور خلف بني خالد، أنه فور التأكد من صحة الفيديو وموقع الحفر جرى بالتنسيق مع كوادر البلدية ومندوب السلامة العامة في المتصرفية وبحضور قوة من الأمن العام، الكشف على الموقع وإجراء اللازم بردم الحفر وإغلاق مداخل الأنفاق التي تشكل خطرا على السلامة العامة. ودعا المتصرف إلى الابتعاد عن مثل هذه المواقع مع ضرورة الإبلاغ عن أي موقع يشكل خطرا على المواطنين ليتم التعامل معه فورا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل متصرفية الرصيفة تستند على تسجيل لمواطن على موقع تواصل وتردم أنفاق وسراديب خطرة وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

السجن 7 سنوات وغرامة مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي

الرياض : البلاد

 أنهت نيابة الاحتيال المالي تحقيقاتها مع مواطن خالف نظام مكافحة الاحتيال المالي وخيانة الأمانة.

 وكشفت إجراءات التحقيق عن قيام المتهم بإيهام المجني عليهم بالاستثمار المالي من خلال إحدى شركاته الصورية؛ مستغلاً وجود تشابه في الاسم مع إحدى الشركات التي تمارس النشاط ذاته، وذلك من خلال إبرام اتفاقيات استثمارية، وبلغ مجموع الأموال المستولى عليها نحو (18.000.000) “ثمانية عشر مليون ريال سعودي”, وبإيقاف المتهم، وإحالته إلى المحكمة المختصة؛ صدر بحقه حكم يقضي بإدانته بما نسب إليه، وسجنه مدة (سبع سنوات)، وغرامة مالية قدارها (1.000.000) “مليون ريال سعودي”.

 وتؤكد النيابة العامة على أهمية التحقق من طرق الاستثمار المثلى، وأهمية معرفة مصادر تلك الأنشطة قبل الاستثمار فيها، وتؤكد على أن أي اعتداء على أموال الآخرين بأي طريقة من طرق الاحتيال المالي، موجب للمساءلة الجزائية المشددة.

مقالات مشابهة

  • شركة ” Kelinruier “تستعرض خدماتها المتطورة في مجال الحفر وصيانة الآبار لشركة الخليج العربي للنفط
  • متى موعد افتتاح أول أنفاق مشروع النسور؟
  • شاص لمواطن يلفت الأنظار خلال رحلة بتركيا .. فيديو
  • لعبة خطرة.. تقرير أمريكي: الفصائل المدعومة من السوداني ستنخرط بشكل أكبر بالحرب الاقليمية
  • حزب الله يعلن استهداف موقع السماقة الإسرائيلي في كفر شوبا بالصواريخ
  • وزير التموين يعلنها صراحة: شعارنا “خدمة المواطن قدر المستطاع”
  • السجن 7 سنوات وغرامة مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • لارتكابه الاحتيال المالي.. السجن 7 سنوات لمواطن وغرامة مليون ريال
  • تجديد حبس 3 متهمين بالتنقيب عن الآثار فى عقار ببولاق أبو العلا 15 يوما
  • «كنز علي بابا».. حبس عصابة التنقيب عن الآثار في بولاق أبو العلا