كشف علي فايز، محامي ضحية عصام صاصا، حقيقة تصريحاته عن الدية بعد قيام عصام صاصا بقتل أحد المواطنين عن طريق الخطأ بسيارته، قائلًا "إحنا بنحتكم للشرع أنا مش جايب حاجة من عندي".

حادث عصام صاصا.. اعرف جواز دفع الدية في حالات القتل الخطأ من الناحية الشرعية عصام صاصا التريند الثالث على اليوتيوب

وقال "فايز" في اتصال هاتفي مع الإعلامية كريمة عوض ببرنامج "حديث القاهرة" المذاع على فضائية "القاهرة والناس" مساء اليوم السبت، "سلكت الادعاء المدني وطلبت بـ6 ملايين بدعي مدني، قالوا أننا نساوهم بالملايين".

استفزاز من زوجة صاصا 

وأضاف "ما دام مش عاجبكم الكلام القانوني تعالوا نحتكم بالشرع لما يكون قتل خطأ يكون عندي دية من شهرين كان فيه صراع بين عائلتين واتصالحوا وكانت الدية ودفعوا 1000 جمل".

وتابع " أحد العلماء أكد كلامي كنا بنتكلم لو فيه سعي للصلح معندناش مانع ولكن لما تم استفزازنا من زوجته قولنا إحنا عايزين مائة جمل أو ألف دينار أو ما يعادلهم بالجنيه المصري".

نتيجة الطب الشرعي 

واستطرد "من حقي إني اطلب والعقوبة اتعملت لتحقيق الرادع العام، وأقسم بالله أهالي المجني عليه مكنوش هيخدوا دية لولا استفزاز الطلب الآخر ولو كان شخص آخر كانوا هيتنازلوا".

وأردف "ولكن بعد نتيجة الطب الشرعي وإثبات أنه كان يتعاطى مخدر، أصروا على الاستمرار في القضية وحتى هذه اللحظة هما رافضين الصلح وأنا بحاول أقنعهم وأقسم بالله أنا دخلت في هذه القضية متطوعا ولا فيه اتفاق على نسبة وأنا مش عايز أي شيء".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجنيه المصري الطب الشرعي الادعاء المدني عصام صاصا علي فايز ضحية عصام صاصا عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

رئيس مركز القدس للدراسات يكشف حقيقة تكرار سيناريو غزة في لبنان

كشف الدكتور أحمد رفيق عوض، رئيس مركز القدس للدراسات المستقبلية، حقيقة تكرار سيناريو غزة في لبنان الآن، مؤكدًا أن ما يجري في لبنان الآن هو استنساخ لما حدث في غزة قبل عام من الآن.

لبنان شهدت ليلة دامية هي الأعنف (شاهد) ما يحدث في لبنان مشهد متكرر لغزة(فيديو) القصف الجوي

وقال، خلال مداخلة عبر "القاهرة الإخبارية"، إن الاحتلال يسعى بداية من خلال القصف الجوي، وتسوية الأرض ومن ثم الاجتياح البري، لافتًا إلى أن إسرائيل تسعى إلى إغلاق كافة ملفاتها وتنتهز الفرصة الآن للقضاء على تهديدات حزب الله وحماس من ناحية أخرى.

وتابع: "إسرائيل تنتهز الفرصة للانتقال بعد ذلك إلى القضاء على التهديدات السورية واليمنية والعراقية، وتستغل أن الفرصة كاملة مواتية حيث غياب الرد العربي وخرس المجتمع الدولي، ودعم أمريكا والغرب لها، إذ ليس هناك من يسائل إسرائيل أو يمنعها".

إسرائيل لن تتوقف

وواصل: "إسرائيل لن تتوقف، ولن توقف إطلاق النار حتى تغلق ملفاتها بالكامل، فهي اليوم بعد عام من القتال والحرب لا يبدو عليها الإعياء أو الكلل أو الملل، فهي قوية ومدعومة، وليس أمامها كابح، فهي تذهب إلى أن تجبر الإقليم على مشاركتها أوزار وخطايا الاحتلال".

مقالات مشابهة

  • رغم حبسه .. عصام صاصا يطرح “رئيس دولة نفسي”
  • رغم حبسه.. عصام صاصا يطرح «رئيس دولة نفسي» مع مصطفى الجن خلال أيام
  • عالم أزهري: الزوج الذي لا يعول أولاده خان علاقته بالله -(فيديو)
  • شيخ أزهري يكشف حقيقة تعرض مؤمن زكريا للسحر.. فيديو
  • عادل عصام الدين: يايسله يعيش أيامه الأخيرة في الأهلي.. فيديو
  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • محامي يكشف معيار تحديد النفقة «فيديو»
  • مصطفى حسني يكشف أسباب الإلحاد وانهيار الإيمان بالله.. ماذا قال؟
  • رئيس مركز القدس للدراسات يكشف حقيقة تكرار سيناريو غزة في لبنان
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية