المصري اليوم:
2024-07-04@02:04:47 GMT

طنطا يكشف تفاصيل الاستعداد لدوري المحترفين

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

طنطا يكشف تفاصيل الاستعداد لدوري المحترفين


انطلقت مساء اليوم الثلاثاء، فترة إعداد الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، استعدادًا للمشاركة بدوري المحترفين الموسم المقبل 2023-2024.

أخبار متعلقة

الجمعية العمومية لاتحاد الكرة توافق على إلغاء دوري المحترفين

اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية للأندية الرافضة لدوري المحترفين

مجلس إدارة بروكسي يعتمد تشكيل الجهاز الفني لفريق الكرة

وقاد عمرو أنور المدير الفني للفريق فترة الإعداد، والتى شهدت تصعيد مهاب سعيد لوظيفة المدرب المساعد بالجهاز الفني، بعد إستقالة حمادة يونس.

كما شهد المران تواجد هشام سرحان، لاعب تلا والمنضم حديثا للفريق، في الوقت الذي غاب فيه كل من: «أحمد سعيد، محمد الشاذلي، حسام غالي، محمد السيد، وإسلام نبيل».

شارك في اليوم من فترة الإعداد والتي أقيمت على ملعب النادي كل من: «أحمد الشيخ، مصطفي الكومي، علاء النجار، شريف مجدي، محمد حسام الشرخة، نصر عبدالرازق، عبدالرحمن الدح، أسامة النجار، محمد شيكا، شهاب فتحي، نانا انطوي، حسون محمد، كريم أسامة، محمد عاطف، ميدو جمال، أحمد على، ساهر عبدالمنعم، أحمد حسني، اقطاي عبدالله».

ويشارك طنطا في دوري المحترفين، بعد احتلاله المركز الثاني بمجموعة بحري بدوري القسم الثاني برصيد 57 نقطة، جمعهم بالفوز في 16 مباراة، والتعادل في 9 لقاءات، فيما تلقي الخسارة في 5 مواجهات.

نادي طنطا دوري المحترفين دوري القسم الثاني صفقات طنطا استعدادات طنطا للمشاركة بدوري المحترفين عمرو أنور المدير الفني لفريق طنطا مهاب سعيد عبدالرحمن الدح أحمد الشيخ لاعب طنطا

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين نادي طنطا دوري المحترفين دوري القسم الثاني زي النهاردة دوری المحترفین

إقرأ أيضاً:

أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة

كشف الكاتب أحمد مراد، عن كواليس التحضير لفيلم الفيل الأزرق، التي بدأت بمرحلة الذهاب إلى مستشفى الأمراض العقلية، التي تمتلك هيبة كبيرة، وخوف من قطاع كبير من الجمهور حول عالم هذا المستشفى وما يحويه من حالات مرضية، لافتا إلى أن الخرافات تسيطر على قطاع كبير أكثر من الطب.

تفاصيل تحضير أحمد مراد لفيلم الفيل الأزرق

وأضاف الكاتب أحمد مراد، خلال برنامجه «التوليفة» عبر إذاعة «نجوم أف أم»، أنه قرر الدخول للمستشفى، وتفقد كل أقسامه من خلال صديق مقرب له، مذكور اسمه في الرواية، حتى وصل إلى قسم عنبر 8، وبدأ الشغف يزداد داخله بحثا عن الفيل الأزرق.

View this post on Instagram

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

وأشار الكاتب أحمد مراد، إلى أنه أيقن من خلال جولته في المستشفى، أن المرض العقلي أكبر مما هو متعارف عليه، خاصة بعد إصابة أحد أصدقائه المقربين بمرض عقلي من أعراضه الهلاوس العقلية والسمعية البصرية، وتوفي بعد ذلك منتحرا، وكان يدعى «شريف»، وهو ما جسده الفنان خالد الصاوي خلال الأحداث، وأطلق عليه نفس الاسم.

فيلم الفيل الأزرق 3

يذكر أن الكاتب أحمد مراد أنهى كتابة السيناريو الأخير من فيلم الفيل الأزرق 3، المقرر انطلاق تصويره في الفترة القليلة المقبلة، ويعرض في موسم أفلام صيف 2025؛ إذ يستغرق ما لا يقل عن 6 أشهر في تصويره، بحسب تصريحات سابقة للمؤلف لـ«الوطن».

مقالات مشابهة

  • «نصاب».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم «النونو» (فيديو)
  • "دخلت مستشفى أمراض عقلية".. أحمد مراد يكشف تفاصيل في فيلم "الفيل الأزرق 3"
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة
  • 3 عروض من أجل عبد الملك العييري
  • غادة عبدالرازق تكشف عن رأيها في الحالة الفنية المصرية
  • فوزان نفطيان في دوري المحترفين العراقي لكرة الصالات
  • الفجر ينفرد بشكل مسابقة الممتاز ب بالموسم الجديد
  • الأندية الاردنية ترفض اقتراح تقليص عددها في دوري المحترفين
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين