sayidaty، رسالة من شجون الهاجري لمخرج مسلسل غسيل هذا ما قالته  ،رسالة من شجون الهاجري لمخرج مسلسل غسيل هذا ما قالته  newspressTue, 08 01 2023 .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رسالة من شجون الهاجري لمخرج مسلسل "غسيل".. هذا ما قالته  ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رسالة من شجون الهاجري لمخرج مسلسل "غسيل".. هذا ما...
رسالة من شجون الهاجري لمخرج مسلسل "غسيل".. هذا ما قالته   newspress Tue, 08/01/2023 - 19:04

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسالة من شجون الهاجري لمخرج مسلسل "غسيل".. هذا ما قالته   وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هذا ما قالته

إقرأ أيضاً:

تعرف إلى عدد الفلسطينيين حول العالم في 2024

كشف الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني، أن عدد الفلسطينيين حول العالم بلغ 14.8 مليون نسمة حتى منتصف عام 2024.

وأوضح الجهاز المركزي الإحصاء في بيان بمناسبة اليوم العالمي للسكان، أن عدد الفلسطينيين في فلسطين بلغ  نحو 7.4 مليونا، منهم 5.61 مليونا في الضفة الغربية وقطاع غزة، و1.8 مليونا في الأراضي المحتلة عام 1948.

كما كشف الجهاز المركزي أن هناك نحو 7.4 مليون فلسطيني في الشتات، منهم 6.3 مليون في الدول العربية.


بعد العدوان
تشير المعطيات إلى أنه عشية عدوان الاحتلال على قطاع غزة يوم السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، كان يقيم في القطاع نحو 2.2 مليون فلسطيني على مساحة قدرها 365 كم2، معظمهم لاجئون (66% منهم لاجئون) هجروا من قراهم ومدنهم إثر حرب عام 1948.

ويتوزع سكان القطاع على 5 محافظات فلسطينية تشكل قطاع غزة، ووفق تقديرات منتصف عام 2023 يقيم نحو 1.2 فلسطيني في محافظتي شمال غزة (جباليا) وغزة، (ما يعرف بشمال وادي غزة) في حين يقيم المليون المتبقي في محافظات خان يونس ودير البلح ورفح.

التركيب العمري للسكان في قطاع غزة، يشير إلى أنه مجتمع فتي بامتياز، إذ تبلغ فيه نسبة الأفراد دون سن 18 سنة نحو 47% من السكان ونسبة الأفراد دون سن 30 عاما نحو 68% في حين تشكل نسبة كبار السن 65 سنة فأكثر نحو 3% فقط.

ومنذ بدء العدوان استشهد حوالي 39 الف فلسطيني يشكلون ما نسبته 1.7 بالمئة من إجمالي سكان القطاع، منهم حوالي 16 ألف طفل وحوالي 11 ألف من النساء، إضافة إلى نحو 10 الاف مفقود.

وبلغ عدد الشهداء نتيجة المجاعة 34، كما أشارت البيانات إلى استشهاد 500 من الطواقم الطبية، إضافة إلى اعتقال 310 من الكوادر الطبية، وهنالك حوالي 3.500 طفل معرضون للموت بسبب سوء التغذية ونقص الغذاء.

وبناء على هذه المعطيات، فإن نسبة النمو المقدرة في القطاع لعام 2023 ستنخفض من نحو 2.7% وفق تقديرات الجهاز لعام 2023 إلى نحو 1% فقط خلال عام 2024، وتحديدا بعد منتصف العام، بحسب الجهاز المركزي للإحصاء.

وستنخفض معدلات المواليد والإنجاب بصورة كبيرة جدا نتيجة لتوجه الأزواج لعدم الإنجاب نظرا للأوضاع السائدة وخوفا على صحة الأمهات والأطفال، وانخفاض عدد حالات الزواج الجديدة خلال عدوان الاحتلال الاسرائيلي إلى مستويات متدنية للغاية.

كما يتوقع أن يتأثر التركيب العمري والنوعي للسكان مباشرة نتيجة لاستهداف الجيش الإسرائيلي المتعمد لفئات محددة للسكان كالأطفال والشباب ما يؤدي إلى تشوه في شكل الهرم السكاني خاصة في قاعدته.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا: توفير 34 كرسي غسيل كلوي و 19 سرير عناية مركزة بمستشفى حميات ملوي
  • مخازن الإمداد الطبي بالمنطقة الشرقية تتسلم شحنة من مشغلات غسيل الكلى
  • تعرف إلى عدد الفلسطينيين حول العالم في 2024
  • مبارك الهاجري لأحلام : تاخذ الغالي اللي بخاطرها إذا أنتي ماتكشخين مين اللي يكشخ .. فيديو
  • الإحصاء: انخفاض معدل المواليد في مصر لـ19.4 لكل ألف نسمة عام 2023
  • بنسبة نجاح 98.24%.. رئيس جامعة المنوفية يعتمد نتيجة تراكمي بكالوريوس الإعلام
  • وقت غسيل الصحون
  • رئيس مياه القناة: رفع كفاءة المحطات وبدء مراحل غسيل الشبكات
  • مبارك الهاجري لأحلام: عطيني 3 سنوات وابني لك يخت ماصار ولا استوى .. فيديو
  • أوّل تعليق... هذا ما قالته إسرائيل عن الحلقة الثانية من الهدهد