قال وسام أبو علي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه سوف يستعد بقوة لمباراة العودة أمام الترجي التونسي المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد القاهرة، بعد طي ملف مباراة الذهاب التي أقيمت في تونس.

وأكد أبو علي أن الأهلي خاض مباراة قوية أمام الترجي الذي كان مدعومًا بجماهيره في ملعب حمادي العقربي برادس، لافتًا إلى أن الفريق خرج بالتعادل، وأن مباراة العودة بالقاهرة هي جولة الحسم في البطولة.

وشدد مهاجم الفريق على أن الأهلي يسعى إلى التتويج باللقب الإفريقي والاحتفال مع الجماهير على استاد القاهرة، وأنه بشكل شخصي يحلم بالفوز بأول لقب إفريقي له مع الأهلي.

واختتم وسام أبو علي تصريحاته بتوجيه رسالة إلى الجماهير أكد خلالها أن لاعبي الأهلي سوف يقاتلون على أرضية استاد القاهرة يوم السبت المقبل للفوز بدوري الأبطال والاحتفال معهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الترجي الفريق وسام أبو علي أبو علی

إقرأ أيضاً:

زينباور مدرب الرجاء: سنقاتل في النهائي أمام الجيش

وجه الألماني جوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي، رسالة إلى نادي مولودية وجدة ومدربه فوزي جمال، وإلى الجماهير الرجاوية وطاقم الفريق، بخصوص مباراة نصف النهائي المثيرة التي جمعت الفريق “الأخضر” بـ”سندباد الشرق” وانتهت بتأهل “النسور” إلى نهائي كأس العرش.

وقال زينباور في تدوينة له على حسابه في “انستغرام”، إنه بدا أمس وكأن الرجاء الرياضي سينهزم للمرة الأولى هذا الموسم أمام فريق شجاع وجريء مثل مولودية وجدة في مباراة نصف النهائي، مردفا: “لكننا لم نستسلم أبدًا واستحققنا الحفاظ على سلسلة اللاهزيمة حتى نهاية الموسم”.

وفي رسالته إلى مدرب المولودية، كتب زينباور: “فوزي جمال، كاد لاعبوكم أن يوصلوا فريقنا إلى حافة الهزيمة الأولى له هذا الموسم. الآن لدينا شرف المنافسة في المباراة النهائية ضد خصمنا الأكثر خبرة والأقوى هذا الموسم! إنني أحترم وأقدر بشدة مدربهم الرائع وفريقه”.

وبخصوص المواجهة أمام الجيش الملكي في المحطة الأخيرة من المنافسة على الكأس، وصف زينباور النهائي المرتقب بـ”الملحمي”، واعدا بأنه “كما لم نفرط في البطولة، سنقاتل بنزاهة واحترام في النهائي، ولكن دون خوف”.

وكانت مباراة نصف النهائي بين الرجاء والمولودية قد انتهت لصالح الفريق البيضاوي برباعية مقابل ثلاثة أهداف، ليضرب بذلك موعدا مع الجيش الملكي في النهائي، بعد صراع ضار بين الفريقين على لقب الدوري، الذي توج به الفريق “الأخضر” في آخر دورة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يقيم حفل تكريم لـ"موديست" قبل مغادرة القاهرة
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش
  • حريق في استاد الإسكندرية!
  • الدوري المصري.. بدلاء الأهلي أمام فاركو.. كهربا وعبد القادر أبرز الأوراق الرابحة
  • الأهلي يصل استاد القاهرة لخوض مباراة فاركو
  • وسام أبو علي يقود الهجوم.. تعرف على تشكيل الأهلي أمام فاركو
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري اليوم.. وسام يقود هجوم الأحمر
  • رحلة الأحمر للحفاظ على اللقب.. مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري
  • زينباور مدرب الرجاء: سنقاتل في النهائي أمام الجيش
  • عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة