صحافة العرب:
2024-07-03@02:51:39 GMT

- النصر يؤكد رسميا التعاقد مع ساديو ماني

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- النصر يؤكد رسميا التعاقد مع ساديو ماني

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن النصر يؤكد رسميا التعاقد مع ساديو ماني، أعلن نادي النصر السعودي بصورة رسمية عن التوقيع مع السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، في بيان صدر مساء اليوم .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر يؤكد رسميا التعاقد مع ساديو ماني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر يؤكد رسميا التعاقد مع ساديو ماني

أعلن نادي النصر السعودي بصورة رسمية عن التوقيع مع السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، في بيان صدر مساء اليوم الثلاثاء.

كان مصدر داخل النادي قد أفاد مسبقًا بالاتفاق الرسمي مع ماني، الذي تمت إضافة اسمه إلى قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

من خلال حساب النادي الرسمي، تم تقديم أغنية خاصة بماني، حيث وجه اللاعب السنغالي رسالة لمشجعي النادي السعودي وهو يرتدي شعار الفريق، قال فيها: “أتطلع بشدة لسماع الأغنية منكم في الملعب.. سأراكم في الرياض”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر يؤكد رسميا التعاقد مع ساديو ماني وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يوسف حقوي يغادر النصر للعلا

ماجد محمد

أكدت مصادر إعلامية، أن مدافع نادي النصر يوسف حقوي انتقل بشكل رسمي لنادي العلا لمدة 3 سنوات قادمة.

وكان نادي الفيحاء، قد ضم يوسف حقوي (2002) لمدة موسم واحد بنظام الإعارة قادماً من نادي النصر.

وبدأ لاعب خط الدفاع يوسف حقوي، مسيرته مع الفئات السنية بنادي النصر حتى الوصول إلى الفريق الأول، قبل أن ينضم لصفوف الفيحاء.

مقالات مشابهة

  • "قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • كونان يمتلك 3 عروض للرحيل عن النصر
  • يوسف حقوي يغادر النصر للعلا
  • ما لا تعرفه عن المتحف المصري الكبير.. وموعد افتتاحه رسمياً
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • "رسميا الآن" moed.gov.sy: رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر وزارة التربية والتعليم الرسمي moed.gov.sy
  • نتنياهو يؤكد أن موقفه من الصفقة لم يتغير .. لا بديل عن النصر
  • نتنياهو يؤكد أنه موقفه من الصفقة لم يتغير .. لا بديل عن النصر
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع النيجيري لوكمان