بوابة الفجر:
2024-06-29@15:05:32 GMT

هبة مجدي تحتفل بعيد ميلاد زوجها

تاريخ النشر: 19th, May 2024 GMT

احتفلت الفنانة هبة مجدي بعيد ميلاد زوجها محمد محسن من خلال ستوري عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام ".

علقت هبة مجدي:' عيد سعيد

 

 قالت الفنانة هبة مجدي، أنها تحمست للمشاركة في الجزء الرابع من مسلسل المداح، بعد قراءة أول حلقتين؛ نظرًا لوجود موضوعات جديدة ومختلفة، وإضافة أدوار جديدة أيضًا في الأحداث.
 وعبرت هبة مجدي، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، المذاع عبر قناة صدى البلد، عن سعادتها لوجود الفنان فتحي عبد الوهاب في المسلسل؛ لأن وجوده إضافة كبيرة، كما أنها تستفيد من العمل مع المخرج أحمد سمير فرج، بالإضافة إلى أن الفنان حمادة هلال محبوب جدًا، وحريص على تقديم عمل ناجح مثل الأجزاء السابقة.


 

 

وأضافت هبة مجدي قائلة: «كنت خارجة من رحاب في الجزء الثالث، بالأمومة والحاجات الغريبة اللي كانت فيها تعبتني نفسيًا وخوفت على عيالي وحاجة كانت صعبة جدًا، والحمد لله في الجزء الرابع، بيلعب على العلاقة اللي بينها وبين صابر، وبتقدم شر لأنها مش طيبة أو ي، ومش شريرة أو ي».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث ظهور ل هبة مجدي هبة مجدى أعمال هبة مجدي هبة مجدی

إقرأ أيضاً:

في ذكرى بناء حائط الصواريخ 30 يونية 1970.. قوات الدفاع الجوي تحتفل بعيدها الرابع والخمسين

إحتفلت القوات المسلحة بالعيد الرابع والخمسين لقوات الدفاع الجوى والذى يواكب ذكرى بناء حائط الصواريخ فى الثلاثين من يونيو عام 1970م .

وبهذه المناسبة عقد اللواء أح  ياسر كمال الطودى قائد قوات الدفاع الجوى مؤتمراً صحفياَ أكد خلاله أن رجال الدفاع الجوى يواصلون الليل بالنهار للدفاع عن سماء الوطن بكل تفانى وإخلاص واضعين نصب أعينهم تطوير وتحديث أسلحتهم لزيادة قدراتهم القتالية لمجابهة ما يستجد من تهديدات وتحديات، موجهاً التحية لأبطال ومقاتلى الدفاع الجوى الأوائل الذين وضعوا اللبنة الأولى فى إنتصار أكتوبر 1973 وضحوا بالغالى والنفيس لتظل راية الوطن عالية خفاقة .

وأشار إلى ما تملكه قوات الدفاع الجوى من قدرات تكنولوجية حديثة ومتكاملة لحماية سماء مصر وتأمين مجالها الجوى ضمن المنظومة القتالية المتكاملة للقوات المسلحة ، وما يتمتع به رجال الدفاع الجوى جيلاً بعد جيل من كفاءة فى التدريب والقدرة على تطوير أساليب الإستخدام للأسلحة والمعدات بما يمكنهم من التعامل مع العدائيات المختلفة بكل كفاءة وإقتدار .

وقدم اللواء أح  ياسر كمال الطودى الشكر والتقدير للقيادة العامة للقوات المسلحة والقيادة السياسية  على الدعم المستمر لتطوير القدرات القتالية لقوات الدفاع الجوى لتكون قادرة على تنفيذ المهام الوطنية المكلفة بها تحت مختلف الظروف .

 

في ذكرى بناء حائط الصواريخ ٣٠ يونية ١٩٧٠ قوات الدفاع الجوى تحتفل بعيدها الرابع والخمسينفي ذكرى بناء حائط الصواريخ ٣٠ يونية ١٩٧٠ قوات الدفاع الجوى تحتفل بعيدها الرابع والخمسينفي ذكرى بناء حائط الصواريخ ٣٠ يونية ١٩٧٠ قوات الدفاع الجوى تحتفل بعيدها الرابع والخمسينفي ذكرى بناء حائط الصواريخ ٣٠ يونية ١٩٧٠ قوات الدفاع الجوى تحتفل بعيدها الرابع والخمسين


 

مقالات مشابهة

  • قوات الدفاع الجوى تحتفل بعيدها الرابع والخمسين
  • في ذكرى بناء حائط الصواريخ 30 يونية 1970.. قوات الدفاع الجوي تحتفل بعيدها الرابع والخمسين
  • الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد نجلها الأمير الحسين بصورة برفقة زوجته وتعلق
  • الأردن.. الأميرة رجوة تثير تفاعلا بأحدث صورة بعيد ميلاد زوجها ولي العهد
  • المغنية الأمريكية أغيليرا تحيي حفل عيد ميلاد عارضة الأزياء الروسية رومانوفا في مراكش
  • شاهد: باندا تايوان الوحيدة تحتفل بعيد ميلادها الرابع: حلوة ولكن شرسة!
  • بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي
  • "عذراء حالة الحديد".. الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد السيدة العذراء
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته
  • نيكول سابا تحتفل بعيد ميلادها على أغاني أحمد سعد