شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وزير المالية الدعم السعودي للموازنة اليمنية سيشكل فارقًا كبيرًا في تعزيز الوضع الاقتصادي بشكل عام، أوضح وزير المالية سالم بن بريك، بأن الدعم السعودي للموازنة اليمنية بـ1.2 مليار دولار، سيشكل فارقًا كبيرًا في تعزيز الأمن الغذائي والوضع الاقتصادي .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير المالية :الدعم السعودي للموازنة اليمنية سيشكل فارقًا كبيرًا في تعزيز الوضع الاقتصادي بشكل عام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير المالية :الدعم السعودي للموازنة اليمنية سيشكل...
أوضح وزير المالية سالم بن بريك، بأن الدعم السعودي للموازنة اليمنية بـ1.2 مليار دولار، سيشكل فارقًا كبيرًا في تعزيز الأمن الغذائي والوضع الاقتصادي بشكل عام، وهذا ليس بغريب على المملكة وحكومتها بالنسبة لدعم اليمنيين. وأشار بن بريك، في تصريحات تلفزيونية له، إلى أن الوديعة الجديدة ستعزز أيضًا استدامة المالية العامة، وستساهم في التخفيف من حِدة الوضع الإنساني الصعب الذي يعانيه المواطن جراء الحرب الاقتصادية التي تمارسها مليشيات ال

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير المالية :الدعم السعودي للموازنة اليمنية سيشكل فارقًا كبيرًا في تعزيز الوضع الاقتصادي بشكل عام وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر المالیة

إقرأ أيضاً:

وزير المالية يتباحث مع رئيسة بنك البريكس

أجرى لعزيز فايد، وزير المالية، لقاءً عبر تقنية التحاضر عن بعد، اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024، مع ديلما روسيف، رئيسة بنك التنمية الجديد. 

وحسب بيان الوزارة فقد شكّل اللقاء فرصة للتعريج على موافقة مجلس محافظي بنك التنمية الجديد على طلب انضمام الجزائر إلى هذه المؤسسة.

كما تبادل الطرفان الآراء حول الخطوات القادمة بشان هذا الانضمام وضمان مشاركة فعالة لبلادنا ضمن هذه المؤسسة.

وبالمناسبة، قدّم وزير المالية  شكره لمُحاورته على الجهود المبذولة لتسهيل وتسريع عملية انضمام الجزائر إلى بنك التنمية الجديد.

وأكد فايد على التوافق في الرؤية وأهداف بنك التنمية الجديد مع أولويات بلادنا، لاسيما في مجال التنمية الاجتماعية والاقتصادية والتضامن بين دول الجنوب لتحقيق نمو مشترك وشامل.

من جهتها، هنأت ديلما روسيف على تحقيق هذه الخطوة المهمة جدًا في عملية الانضمام

كما أشارت إلى أن طلب الانضمام قد تمت المصادقة عليه بالإجماع من قبل جميع الدول الأعضاء في بنك التنمية الجديد خلال الاجتماع التاسع لمجلس المحافظين الذي عقد بكيب تاون نهاية أوت الماضي.

واضافت ديلما استعداد مؤسستها للعمل بشكل مشترك مع الجزائر لتحقيق أهداف التنمية التي سطرها بنك التنمية الجديد.

وإختتم البيان بإتفاق الطرفان على الحفاظ على حوار دائم بين الجزائر وبنك التنمية الجديد من أجل تعزيز العلاقات التعاونية بين الجانبين.

مقالات مشابهة

  • الأونروا: الوضع في غزة مأساوي.. والعجز في الدواء والغذاء كبير
  • «الشباب المصري» يطلق المرحلة الثالثة من برنامج تعزيز مفاهيم الصحة النفسية
  • روسيا تقلص العجز في الميزانية مع تعزيز النمو الاقتصادي
  • ابن طوق يبحث مع وزيرة التخطيط المصرية سبل تعزيز التعاون الاقتصادي
  • وزير المالية يتباحث مع رئيسة بنك البريكس
  • وزير المالية السوداني للجزيرة نت: متفائلون بتحسن الاقتصاد مع تعزيز العلاقة بالصين
  • وزارة المالية تستكمل إجراءات تعزيز وصرف نصف راتب نوفمبر 2018
  • خبراء: زيارة الرئيس السيسي إلي تركيا تعكس رغبة البلدين في تعزيز التعاون الاقتصادي
  • وزارة المالية تعلن تعزيز نصف الراتب وبدء الصرف
  • وزير الخارجية يبحث مع السفير الإماراتي ووفد للاتحاد الأوروبي تطورات الوضع باليمن