حرص كل من الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية والفنان حلمي عبد الباقي وكيل أول النقابة ونادية مصطفى وزوجها وحكيم ومحمد محيي وخالد عجاج وحسام حسني وحمدي باتشان وفيفي عبده ولقاء سويدان وهدى والموزع أحمد عبد السلام والملحن أحمد زعيم على حضور عزاء زوجة الفنان أحمد عدوية الذي أقيم بمسجد حسين صدقي في المعادي، كما حرص على الحضور أيضًا وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني.

 

 

وبدأ محمد عدوية منذ قليل استقبال واجب العزاء في والدته السيدة ونيسة عاطف زوجة المطرب أحمد عدوية، بمسجد حسين صدقي بمنطقة المعادي.

 

وحرص عدد من نجوم الفن لتقديم واجب العزاء في والدة الفنان محمد عدوية، في مسجد حسين صدقي، عقب انتهاء صلاة المغرب مباشرة، وكان أول الحاضرين الفنانة لقاء سويدان، والفنانة لقاء الخميسي.

 

 

وفاة زوجة أحمد عدوية

 

 

رحلت عن عالمنا يوم الخميس الماضي الموافق 16 مايو السيدة ونيسة أحمد عاطف زوجة المُطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية، ووالدة الفنان محمد عدوية، بشكل مفاجئ في منزلها، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجأة حيث كانت تعاني من مرض السكر وأصيبت بغرغرينة سكر، وتدهورت صحتها خلال الآونة الأخيرة وشيع جثمانها بمسجد السيدة نفيسة..

 

 

 

 

 

وكان قد أعلن خبر الوفاة الشاعر صلاح عطية على حسابه عبر موقع فيس بوك وكتب: "ام محمد.. ست بـ 100 راجل فقد وقفت كالجبل بجوار زوجها منذ البداية، من يتابع الأحاديث الصحفية والتليفزيونية منذ فترة السبعينات وإلى الآن سيجد أن الزوجة كانت بمثابة المتحدث الرسمى لـ (عدوية) فهى تمتلك فكر ولباقة وبراعة فى الحديث.. أنها (ست أصيلة) لم تترك زوجها لـ لحظة واحدة ولم تكتفى بالشكوى والاستسلام فى محنة زوجها ولكنها حاربت الظروف وتحملت كل الهجوم المقام ضد زوجها، فقد كان صمودها تحسد عليه وخير مثال للوفاء والإخلاص ألف رحمة ونور عليها".

 

 

زوجة المطرب أحمد عدوية كانت بمثابة السيدة المصرية الأصيلة التي وقفت بجوار زوجها ودعمته وساندته في محنته وأزمة مرضه وظلت معه طيلة حياتهما الزوجية، فلم تتخل عنه أبدا وأنجبت منه ابنهما الفنان محمد عدوية وابنتهما "وردة"، فهى توأم روح الفنان الكبير أحمد عدوية وحبه الأول والأخير، ومن يتابع عدوية سيجد أن زوجته كانت بمثابة مديرة أعماله والمتحدثة نيابة عنه، وكانت لقصة حبهما مواقف لطيفة بدأت بمعاكسة "عدوية" لها.

ويعد آخر ظهور للثنائي معًا المطرب عدوية وزوجته فى برنامج واحد من الناس حينما تحدثا عن كواليس تعارفهما وقصة حبهما التى تكللت بالزواج الذى دام سنوات طويلة استطاعا خلالها تكوين عائلة ناجحة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى كامل الفنان مصطفي كامل حلمى عبد الباقى وفاة زوجة أحمد عدوية محمد عدویة أحمد عدویة

إقرأ أيضاً:

عمرها 63 عاما.. أمريكية تحتفل مع زوجها بمعرفة جنس طفلهما الأول

أصبح مقطع فيديو الأمريكية، التي تحتفل مع زوجها بمعرفة جنس طفلهما الأول حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، لأن أثار هذا الفيديو دهشة الكثير، حيث تبلغ السيدة الأمريكية من العمر نحو 63 عام، بينما عمر زوجها 25 عام.

أمريكية تحتفل مع زوجها بمعرفة جنس طفلهم

احتفلت سيدةـ تبلغ من العمر 60 عام مع زوجها بجنس مولودهما الأول، وذلك من خلال حفل شهد قصاصات ورق ملونة ومدافع دخان تكشف عن جنس الجنين.

قصة الأمريكية التي تحتفل مع زوجها بمعرفة جنس طفلهم

- السيدة الأمريكية تدعى شيريل ماكجريغور من مدينة روما بولاية جورجيا، تبلغ من العمر 63 عام، هي أم لـ 7 أطفال، وجدة لـ 17 طفل.

- السيدة الأمريكية التقت بحب حياتها كوران ماكين في عام 2012 عندما كان عمره 15 عام، وكان عمرها 52 عام، وبعد سنوات في عام 2021، تزوج الاثنان.

- كشف الزوجان العام الماضي أنهما سينجبان طفل عن طريق «تأجير الأرحام»، لأن السيدة الأمريكية غير قادرة على الحمل بشكل طبيعي بسبب عمرها.

- شاركت السيدة الأمريكية وزوجها البالغ من العمر 26 عاما تحديثا حول طفلهما، بينما كشفا عبر لقطات مؤثرة عن جنس الجنين.

مقطع فيديو الأمريكية التي تحتفل مع زوجها بمعرفة جنس طفلهما الأول

حصل مقطع فيديو الأمريكية، التي تحتفل مع زوجها بمعرفة جنس طفلهما الأول على أكثر من 2.6 مليون مشاهدة، وظهرت شيريل وهي ترتدي فستان وردي مع وشاح مكتوب عليه «Mommy to be» سأصبح أمّا.

وعندما خرج الوالدان المرتقبان إلى الخارج، أمسك كل منهما بمدفع دخان، وبعد أن أطلقا سراحهما، اكتشفا أنهما سينجبان طفلة فتاة، وبمجرد أن رأت سحب الدخان الوردية في الهواء، بدأت الجدة، تهتف بصوت عال وتقفز لأعلى ولأسفل وهي تمسك بزوجها، ثم تعانقا بشدة بينما سجل أحباؤهما اللحظة الجميلة، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل.

اقرأ أيضاً«الدهن في العتاقي» مسنة أمريكية تحتفل بعيد ميلادها الـ100 بقفز المظلات (فيديو)

اليوم العالمي للمرأة.. لوحة فنية جديدة تُزين «جوجل»

بإطلالة بسيطة.. الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني تخطف الأنظار خلال حفل زفافها

مقالات مشابهة

  • عمرها 63 عاما.. أمريكية تحتفل مع زوجها بمعرفة جنس طفلهما الأول
  • محافظ بورسعيد يقدم واجب العزاء للإعلامي محمد شردي
  • خالد بن محمد بن زايد يُقدم واجب العزاء في وفاة المغفور لها ميرة بنت راشد المزروعي
  • خالد بن محمد بن زايد يُقدم واجب العزاء في وفاة ميرة بنت راشد المزروعي
  • الإعلامي محمد شردي يصلي على والدته بمسجد مريم في بورسعيد
  • سرور بن محمد والشيوخ يعزّون في وفاة سلطان بن صقر
  • أحمد مرتضي منصور: وداعًا يا أحمد رفعت.. كانت رحلة لاعب استثنائي ودرس من الله للجميع
  • نقل زوجة ماجد المصري إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية
  • ذياب بن محمد بن زايد ونهيان بن مبارك يعزيان في وفاة الشيخة ميرة بنت راشد بن حفيظ المزروعي
  • «الوطن» تنعى والدة الزميل محمد مصطفى شردي