صحافة العرب:
2024-10-05@00:16:56 GMT

مقتل ٢٠ عاملا بعد انهيار رافعة في الهند

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

مقتل ٢٠ عاملا بعد انهيار رافعة في الهند

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مقتل ٢٠ عاملا بعد انهيار رافعة في الهند، صراحة نيوز 8211; قضى 20 عاملا على الأقل في غرب الهند الثلاثاء، بعد انهيار رافعة فوق طريق سريع قيد الإنشاء خارج مدينة بومباي، على ما أفاد .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقتل ٢٠ عاملا بعد انهيار رافعة في الهند، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقتل ٢٠ عاملا بعد انهيار رافعة في الهند

صراحة نيوز – قضى 20 عاملا على الأقل في غرب الهند الثلاثاء، بعد انهيار رافعة فوق طريق سريع قيد الإنشاء خارج مدينة بومباي، على ما أفاد مسؤولون في الهيئة المسؤولة عن الاستجابة للكوارث.

وسقطت الرافعة على ألواح إسمنت كبيرة ليلا، وتطاير الحطام فيما كان العمال يعملون على طريق سامرودهي السريع في ولاية ماهاراشترا، بحسب الوكالة الوطنية الهندية للاستجابة للكوارث.

وقالت هذه الهيئة في ساعة متأخرة الثلاثاء إنه تم انتشال 20 جثة ونقل ثلاثة مصابين إلى المستشفى.

وأظهر مقطع فيديو نشرته الوكالة الوطنية الهندية للاستجابة للكوارث عناصر إنقاذ يبحثون في أكوام من العوارض الفولاذية المحطّمة في موقع البناء في تاني في ضواحي بومباي.

ويعد الطريق السريع الذي يربط بومباي بمدينة ناغبور، جزءا من مخطط واسع النطاق للبنى التحتية للطرق في أحد أسرع الاقتصادات نموا في العالم.

وأعرب رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي الذي يتوقّع أن يدشن مشاريع أخرى في ماهاراشترا الثلاثاء عن “حزنه” وأمر بدفع تعويضات لأسر الضحايا والمصابين.

وتكثر الحوادث في مواقع إنشاء البنى التحتية في الهند.

في تشرين الأول/أكتوبر من العام الماضي، قتل 130 شخصا في ولاية غوجارات بانهيار جسر بعد فترة وجيزة من إصلاحه.

وفي العام 2016، أدى انهيار جسر في شارع مزدحم في كالكوتا إلى مقتل 26 شخصا على الأقل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقتل ٢٠ عاملا بعد انهيار رافعة في الهند وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

صورة/مقتل مستوطن “اسرائيلي” هلعاً من الصواريخ الايرانية

قتل مستوطن بعد إصابته بجلطة قلبية خوفا بعد ما اطلق حرس الثورة الاسلامية 200 صاروخا باليستيا على اهداف عسكرية صهيونية في فلسطين المحتلة أمس الثلاثاء ثأرا لدماء شهداء غزة ولبنان.

 

وافاد الاعلام العبري ان المستوطن “نيسيم زركا” قتل بعد إصابته بجلطة قلبية خلال ذهابه للملجأ يوم أمس الثلاثاء في العفولة شمال فلسطين المحتلة، وذلك بعد إطلاق الصـواريخ الإيـرانية ثارا لدماء شهداء غزة ولبنان وقيادات المقاومة الاسلامية من بينهم اسماعيل هنية والسيد حسن نصر الله والعميد نيلفروشان.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • آفي ديختر يحرض اللبنانيين صراحة على الحرب الأهلية
  • مقتل جنديين إسرائيليين وإصابة 24 آخرين في غارة جوية بمسيرة من العراق
  • الهند: مقتل 30 مسلحا في مواجهات مع قوات الأمن بولاية "تشهاتيسجاره"
  • مقتل جنديين إسرائيليين جراء هجوم بمسيّرة من العراق
  • استشهاد 28 عاملا طبيا في لبنان خلال 24 ساعة
  • مقتل أحد مستشاري الحرس الثوري في هجوم إسرائيلي على دمشق
  • المرصد: مقتل صهر حسن نصرالله في الغارة الإسرائيلية على دمشق
  • مقتل مذيعة سورية في قصف إسرائيلي استهدف العاصمة دمشق
  • صورة/مقتل مستوطن “اسرائيلي” هلعاً من الصواريخ الايرانية
  • في 24 ساعة.. مقتل 55 شخصًا جراء الهجمات الإسرائيلية على لبنان