الثورة نت:
2024-06-27@09:12:04 GMT

إلى أمانة العاصمة والإدارة العامة للمرور…!

تاريخ النشر: 19th, May 2024 GMT

إلى أمانة العاصمة والإدارة العامة للمرور…!


الثورة /
يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً يشهد جسر الزبيري (جولة حدة باب البلقة) وحتى المستشفى الجمهوري في العاصمة صنعاء ازدحاماً شديداً بسبب الوقوف الخاطئ للسيارات أمام المستشفى وعلى جوانب الجسر، وعدم تنظيم مرور المشاة وانتشار الباعة المتجولين على طول الشارع.
الموضوع موجه إلى أمانة العاصمة والإدارة العامة للمرور للعمل على حل هذه الإشكالية، ومنع وقوف السيارات الخاطئ أمام المستشفى الجمهوري، وتنظيم حركة مرور المشاة وتحديد أماكن للباعة المتجولين للحد من هذا الازدحام، وتأمين المرور السلس للسيارات في هذه المنطقة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

حرائر أمانة العاصمة يحتشدن في مسيرة جماهيرية كبرى لإحياء ذكرى يوم الولاية

يمانيون/ صنعاء

أحيت حرائر أمانة العاصمة، اليوم، ذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام بمسيرة حاشدة في ساحة غرب حديقة الثورة.
وحملت المحتشدات شعارات الحرية، مرددات هتافات الولاء لله ولرسوله وللمؤمنين، والبراءة من أعداء الله.
وجدّدن ولائهن ومحبتهن لله ولرسوله وللإمام علي بن أبي طالب ولأعلام الهدى، مؤكدات السير على نهج آل البيت والاقتداء بهم في مواجهة قوى الطاغوت والاستكبار ورفض الهيمنة والوصاية الأمريكية، ونصرة قضايا الأمة.
واستنكرن صمت الأنظمة العربية الموالية لأمريكا والصهاينة تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة من حرب إبادة جماعية ومجازر يرتكبها العدو الصهيوني منذ تسعة أشهر وأدت لاستشهاد وإصابة عشرات الآلاف وأوصلت أهالي القطاع المحاصر إلى حد المجاعة.
وباركن الانتصارات الأمنية والعسكرية ضد ثلاثي الشر العالمي “أمريكا وبريطانيا وكيان العدو”، معبرات عن سخطهن وتنديدهن وغضبهن تجاه ما ترتكبه الصهيونية من مجازر وجرائم وحشية.
وفي المسيرة تطرقت الناشطة الثقافية سارة جحاف إلى الصفات والمبادئ التي تحلى بها الإمام علي وخطبة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم أمام آلاف المسلمين في يوم الولاية وما جسدته من مكانة عظيمة للإمام علي عليه السلام لما تمثله الولاية من رحمة وهداية وعزة وكرامة.
من جانبها أكدت الناشطة الثقافية أمة الخالق الحوثي أهمية الارتباط بأعلام الهدى الملتزمين بتوجيهات الله ورسوله في تولي الإمام علي، لافتةً إلى أن التولي الصادق لله ولرسوله وللإمام علي يحصّن الأمة من تولي أعداء الله والإسلام.
وأشارت إلى أهمية مبدأ التولي واستحضار وصايا الرسول صلى الله عليه وآله وسلم للارتباط بالإمام علي عليه السلام والسير على نهجه في مقارعة الظلم والاستكبار.
واعتبرت الحوثي ذكرى الولاية محطة إيمانية تعبوية لتعزيز الصمود والتلاحم والسير على النهج المحمدي في إعلاء كلمة الله وتعزيز الروح الجهادية لمواجهة العدوان.
وأشارت إلى أن يوم الولاية ليست مناسبة عابرة في تاريخ الأمة، ما يحتم على أبنائها تصحيح ما أصابهم من وهن وضعف، باعتبار هذه الذكرى امتداداً لولاية الله ورسوله، مؤكدةً استمرار الصمود والمضي على نهج الإمام علي في مقارعة قوى الظلم والطغيان.
تخللت المسيرة قصائد شعرية وأوبريت لزهرات المسيرة، عبرت عن عظمة الإمام علي عليه السلام، وأهمية الذكرى. # ذكرى يوم الولايةُ#أمانة العاصمةً#اليمن#حرائر أمانة العاصمةمسيرة

مقالات مشابهة

  • أمانة بغداد: قطعنا المياه عن بعض مناطق العاصمة بشكل "اضطراري"
  • أمانة العاصمة المقدسة تحقق خدمات متكاملة للزوار
  • تنبيه من «المرور» بشأن الاصطدام المفاجئ على الطرق
  • مجلس القضاء الأعلى ينعى القاضي حمود الرفاعي
  • أمانة العاصمة المقدسة تكثف جهودها الرقابة على أسواق مكة المكرمة
  • «المرور» تطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر «أبشر»
  • المرور: مرور قائد السيارة بنفس الطريق اليومي لا يعني عدم التركيز فيه
  • زخم جماهيري كبير في احتفالات أبناء أمانة العاصمة بذكرى الولاية
  • حرائر أمانة العاصمة يحتشدن في مسيرة جماهيرية كبرى لإحياء ذكرى يوم الولاية
  • مسيرة حاشدة لحرائر أمانة العاصمة بذكرى يوم الولاية