صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد سقوط طائرة هليكوبتر في لاجوس بنيجيريا فيديو، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ت + ت الحجم الطبيعي   قالت إدارة الطوارئ في نيجيريا إن طائرة هليكوبتر سقطت واشتعلت فيها النيران في لاجوس العاصمة .، والان مشاهدة التفاصيل.

سقوط طائرة هليكوبتر في لاجوس بنيجيريا "فيديو"

ت + ت - الحجم الطبيعي

  قالت إدارة الطوارئ في نيجيريا إن طائرة هليكوبتر سقطت واشتعلت فيها النيران في لاجوس العاصمة التجارية لنيجيريا اليوم الثلاثاء.

وذكر إبراهيم فيرينلوي، المتحدث باسم الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ في ولاية لاجوس، أن الطائرة الهليكوبتر سقطت فوق إكيجا، وهي منطقة مزدحمة من المدينة. وقال إن شخصين كانا على متن الطائرة لا يزالان على قيد الحياة بعد أن تمكنت السلطات من إنقاذهما.

وقال أوليوفيمي أوكي-أوسانينتولو المسؤول بالهيئة إن الطائرة سقطت على طريق أمام مبنى بنك في لاجوس. وأضاف أن أربعة أشخاص نقلوا إلى المستشفى.

وقال مكتب الحوادث في نيجيريا إنه لم يجمع بعد معلومات كافية عن الحادث الذي وقع في نحو الساعة 1600 بالتوقيت المحلي (1500 بتوقيت جرينتش).

 

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سقوط طائرة هليكوبتر في لاجوس بنيجيريا "فيديو" وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طائرة سيدات النصر تحصد الذهبية للمرة الثانية على التوالي

ماجد محمد

تمكن فريق النصر لكرة الطائرة للسيدات، من تحقيق الميدالية الذهبية للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه على العلا، بثلاثة أشواط دون مقابل (25-10، 25-17، 25-13).

وتوجت عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة ورئيسة اللجنة النسائية في الاتحاد أحلام العمري، الفريق النصراوي بالميدالية الذهبية، بعد الفوز في المباراة النهائية أمام العلا.

وحافظ النصر لكرة الطائرة للسيدات، على اللقب للمرة الثانية، فيما حصل فريق العلا على الميدالية الفضية، وحصد فريق الفيحاء الميدالية البرونزية بعد تغلبه على فريق العنقاء بثلاثة أشواط نظيفة.

مقالات مشابهة

  • الهلال ينتزع ذهبية طائرة الرجال بالألعاب السعودية
  • من طراز "سو- 25".. كيف أسقطت روسيا طائرة مقاتلة لها بطريق الخطأ؟
  • أوكرانيا: روسيا أسقطت طائرة مقاتلة بالخطأ
  • طائرة الهلال تفوز بذهبية دورة الألعاب السعودية
  • تحطم مقاتلة F-18 في إسبانيا
  • طائرة سيدات النصر تحصد الذهبية للمرة الثانية على التوالي
  • اندلاع حريق في طائرة رُكاب قبل إقلاعها بلحظات .. صورة وفيديو
  • فيديو.. غارة إسرائيلية على مخيم طولكرم في الضفة الغربية
  • وزارة الطوارئ الروسية تعيد من بيروت 60 مواطنا روسيا
  • بالفيديو: وصول طائرة روسية تحمل شحنة مساعدات إنسانية إلى بيروت