علق عماد النحاس، نجم النادي الأهلي السابق على نتيجة التعادل السلبي بين الأهلي والترجي التي جمعت بينهما اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا وأكد أنها مقلقة.

وفرض الأهلي التعادل السبلي على نظيره الترجي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت في إطار ذهاب نهائي دوي أبطال إفريقيا على ملعب حمادي العقربي بـ رادس.

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا شاهد.. تسديدة قوية من إمام عاشور في مباراة الأهلي والترجي (فيديو)

وقال عماد النحاس في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد بركات المذاع عبر فضائية "المحور": "مباراة اليوم ضعيفة فنيًا ولا تحتوي على فنيات عالية، وحراس المرمى لم يتعرضا لأي اختبار حقيقي".

وتابع: "مباراة اليوم "مقفولة" ونتيجة التعادل السلبي "مقلقة"، ولو كانت المباراة انتهت 1-1 كانت ستصب في مصلحة النادي الأهلي".

وأكمل: "المباراة لم تشهد فرص خطيرة باستثناء فرصة الترجي الأولى، والباقي كان عبارة عن محاولات أقرب منها فرص".

وأتم: "مباراة الأهلي والترجي لم تشهد ظهور لـ رأس الحربة في كلا الفريقين".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي والترجي عماد النحاس دوري أبطال أفريقيا النادي الأهلي الترجي الأهلی والترجی

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري ، تستضيف مباراة الأهلي وفاركو، غدًا الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. يسعى الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى تحقيق الانتصار ومواصلة الضغط على المتصدر بيراميدز في سباق اللقب.

الأهلي يهدف لتعزيز موقعه في الدوري

يدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة من 19 لقاء، متأخرًا بـ17 نقطة عن بيراميدز الذي يتصدر بـ62 نقطة من 25 مباراة. رغم ذلك، يمتلك الأهلي فرصًا لتعويض الفارق إذا تمكن من الفوز في المباريات المؤجلة، مما يعزز آماله في التتويج باللقب.

تم احتساب فوز الأهلي في مباراته الأخيرة بالدوري أمام الزمالك بنتيجة 2-0، بعد انسحاب الزمالك، مما أضاف ثلاث نقاط إلى رصيد الأهلي، بالإضافة إلى خصم 3 نقاط من الزمالك نهاية الموسم مع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه.

تفاصيل استعدادات الأهلي

شهد مران الأهلي الأخير اليوم الخميس، محاضرة فنية عقدها المدرب مارسيل كولر للاعبين، حيث ركز على الجوانب الخططية المتعلقة بالتحضير لمباراة فاركو. كما قاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، فقرات بدنية للفريق، بينما تولى ميشيل يانكون، مدرب الحراس، تدريبًا قويًّا لحراس المرمى.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي وفاركو بث مباشر في الدوري المصري

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي وفاركو بث مباشر في الدوري المصري

خلال المران، خصص الجهاز الفني فقرات فنية متنوعة وتقسيمة كرة قوية، فيما اكتفى اللاعب عمر كمال عبد الواحد بتدريبات تأهيلية ضمن برنامج التعافي من الإصابة.

موقف فاركو في الدوري

من جهته، يسعى فاركو لتجنب الهزيمة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي لتعزيز موقفه في صراع البقاء في الدوري المصري الممتاز. يحتل فاركو أحد المراكز المتأخرة في الترتيب، ويأمل في الابتعاد عن منطقة الهبوط من خلال تحقيق نتائج جيدة في الجولات المقبلة.

توقيت المباراة والقناة الناقلة

تنطلق المباراة بين الأهلي وفاركو في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة. سيتم نقل المباراة عبر قناة ON Time Sports 1 HD، وهي القناة المصرية الفضائية التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز.

أسندت القناة مهمة التعليق على المباراة للمعلق محمد الكواليني، مما يضيف إثارة لمتابعة هذه المواجهة المرتقبة.

تردد قناة ON Time Sports 1 HDالقمر الصناعي: نايل سات.التردد: 10853.الاستقطاب: أفقي.معامل تصحيح الخطأ: ⅚.معدل الترميز: 27500.جودة المشاهدة: HD.ختام الموسم والجولة المقبلة

أعلنت رابطة الأندية أن الموسم الحالي من بطولة الدوري المصري الممتاز سينتهي في 18 أغسطس المقبل. يحاول الأهلي، حامل لقب النسخة الماضية وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالبطولة برصيد 43 لقبًا، تعزيز رقمه القياسي ومواصلة السيطرة على الدوري المصري.

تتوقع جماهير الأهلي أن يواصل الفريق تقديم عروض قوية وتحقيق الانتصارات في المرحلة الحاسمة من الموسم، مما يعزز فرصهم في استعادة الصدارة والتتويج باللقب. وفي المقابل، يأمل فاركو في تحقيق مفاجأة وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في الهروب من منطقة الهبوط.

 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • جامعة الكرة تحدد توقيت مباراة نهائي كأس العرش بين الجيش الملكي والرجاء البيضاوي
  • حادثة غريبة في يورو 2024.. بلجيكا تتأهل لثمن النهائي وجماهيرها تطلق الصيحات ضدها
  • رابطة الأندية تعاقب الزمالك بعد رفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • الزمالك يبلغ لاعبيه بقرار نهائي بشأن خوض مباراة سيراميكا
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين تركيا والتشيك
  • في مباراة “هيتشكوكية”..الرجاء يهزم مولودية وجدة ويلتحق بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش(فيديو)
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة