صحيفة الجزيرة:
2024-07-05@21:09:38 GMT

الهلال بطلاً للمربع الذهبي لكرة السلة

تاريخ النشر: 19th, May 2024 GMT

توج رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان طاشكندي, نادي الهلال ببطولة المربع الذهبي لكرة السلة بعد فوزه على نظيره الاتحاد بنتيجة 77 – 68, في اللقاء النهائي الذي أقيم اليوم السبت على صالة وزارة الرياضة في الرياض, فيما حصل فريق الأهلي على المركز الثالث بعد فوزه على نظيره النصر بنتيجة 78 – 70.
شهدت المواجهة تقدم الهلال في الفترة الأولى بنتيجة 24 – 20، في حين قلب الاتحاد تأخره في الفترة الأولى إلى تقدم بفارق نقطتين 37 -35، وواصل الاتحاد تقدمه في الفترة الثالثة بفارق (7) نقاط 52 – 47, قبل أن تشهد الفترة الرابعة تعادل الفريقين بنتيجة 62-62، ليحتكم الفريقين إلى وقت إضافي ينتهى لصالح الهلال بفارق (9) نقاط, ويحسم بذلك البطولة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

3 أندية تفاوض الفرج.. والقادسية الأقرب

هلال سلمان- جدة

دخلت ثلاثة أندية سعودية في مفاوضات لضم قائد الهلال سلمان الفرج، بعد قرار إدارة ناديه بعدم استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.
والأندية هي” الأهلي ونيوم والقادسية” ويبدو الأخير، بطل دوري يلو في الموسم الماضي، الأقرب بينها للفوز بخدمات سلمان الفرج البالغ من العمر 34 عامًا؛ حيث أبدى رغبة كبيرة في ضمه، واستعدادًا لتلبية مطالبه.
وكان نادي الهلال قد أعلن أمس الأول اتفاقه مع الفرج على عدم إكمال مشواره معه، مقدمًا شكره وتقديره للاعب الذي حقق معه العديد من البطولات المحلية والخارجية.
وأعلن بطل الثلاثية التاريخية أيضًا عن رحيل متعب المفرج وصالح الشهري، ويبدو الأول قريبًا من نادي التعاون، فيما أبدى الاتفاق رغبته في التعاقد مع المهاجم الدولي.
وقبل ذلك أعلن نادي الهلال عن استغنائه عن الحارس حبيب الوطيان ومحمد جحفلي وعبدالإله المالكي.
واستهل فريق الهلال أمس الثلاثاء استعداداته للموسم الجديد، حيث خضع اللاعبون لفحوص طبية اعتيادية في الفترة الصباحية، فيما أدوا اختبارات بدنية في الفترة المسائية.
وسيتمتع اللاعبون الدوليون بإجازة منحت لهم من قبل المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس حتى يوم الأحد المقبل الموافق 7 يوليو، فيما سيلتحق الثنائي الصربي ألكسندر ميتروفيتش، وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش بمعسكر الفريق الإعدادي، الذي سيبدأ يوم 15 يوليو الجاري.

مقالات مشابهة

  • قادة الاتحاد الأوروبي يهنئون زعيم حزب العمال البريطاني بمناسبة فوزه بالانتخابات التشريعية
  • تحتضنها بغداد .. العراق في المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا لكرة السلة للشباب
  • المنتخب اللبناني لكرة السلة يحقّق فوزًا ثمينًا على أنغولا
  • المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد إفريقيًا
  • قراءة في مباريات ربع نهائي يورو 2024 وتوقعات المتأهلين للمربع الذهبي
  • في مواجهته الأولى بالمسمى الجديد .. مودرن سبورت يفوز على البلدية ويرتقي للمربع الذهبي
  • مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز
  • منتخب السلة يشارك في “دولية وليام جونز” 13 يوليو
  • 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا
  • 3 أندية تفاوض الفرج.. والقادسية الأقرب