يمانيون../
في سِياقِ الغضبِ الشعبي التي تشهدها المحافظات والمناطق الجنوبية والشرقية المحتلّة، نظّم المئاتُ من المواطنين في مديرية سيئون، إحدى مديريات الوادي والصحراء في حضرموت، تظاهرةً غاضبةً؛ للتنديد بانهيار الوضع الخدمي والمعيشي وانقطاع الكهرباء.

وحمَّلَ المتظاهرون في سيئون، تحالفَ العدوان والاحتلال السعوديّ الإماراتي ومرتزِقتَه وأدواتِه، المسؤوليةَ الكاملة إزاء انهيار الخدمات بشكل كارثي فاقم من معاناة المواطنين، وعلى رأسها الكهرباء.

واستنكر المشاركون في الاحتجاجات، صمت وتجاهل ما يسمى المجلس الرئاسي وحكومة المرتزِقة والسلطة المحلية في حضرموت المحتلّة، للمعاناة التي يعيشُها المواطنُ في مناطق سيطرة العدوان، داعين إلى تنفيذِ المطالب المشروعة للمعلّمين في المحافظة وإنهاء عملية الإضراب الشامل الذي تسبب في توقف العملية التعليمية لأكثرَ من ثلاثة أشهر.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة وتنفيذ ائتلاف الخير: بدء البرنامج التدريبي لرفع مهارات مشرفي الأيتام بمحافظة حضرموت

شمسان بوست / المكلا:
بدأت اليوم الاثنين في مدينة المكلا أولى فعاليات البرنامج التدريبي لمشرفي الأيتام بساحل حضرموت، ضمن مشروع سند لرعاية الأيتام، بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وتنفيذ ائتلاف الخير وبالتنسيق مع مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت.

وخلال التدشين الذي حضره مشرف وحدة تنسيق أعمال مركز الملك سلمان للإغاثة بمحافظة حضرموت الأستاذ عبدالعزيز باوزير، أشاد مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذ أحمد باضروس بجهود مركز الملك سلمان واهتمامه بشريحة الأيتام من خلال جملة من التدخلات النوعية التي تسهم في تغيير حياتهم للأفضل.

من جهته أكد مدير البرامج والمشاريع في ائتلاف الخير المهندس صالح بامخشب أهمية البرنامج الذي يستهدف 30 مشرفًا اجتماعا في الجهات العاملة في مجال رعاية الأيتام في رفع كفاءتهم وقدراتهم في مجالات الرعاية والحماية للتعامل باحترافية مع فئة الأيتام وتحسين جودة مخرجات البرامج التي تستهدف الأيتام.

كما استعرضت مديرة مشروع سند الأستاذة أيمان الزبيري أنشطة المشروع المتمثلة في تقديم الرعاية الاجتماعية والتعليمية وبرامج التمكين التي تستهدف 650 يتيما ويتيمة في محافظتي حضرموت وتعز بهدف توفير الاستقرار النفسي والاقتصادي للأيتام ومساعدتهم على الاندماج في مجتمعاتهم .

مقالات مشابهة

  • 9 يوليو خلال 9 أعوام.. شهداءُ وجرحى في استهداف العدوان ومرتزقته للمنازل والطرقات بصعدة وصنعاء والحديدة
  • وقف قرار تخفيف الاحمال وانقطاع الكهرباء بالإسماعيلية|فيديو
  • الكهرباء تنفى وقف تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء
  • منها أزمة انقطاع الكهرباء وارتفاع الأسعار.. أبرز تعهدات "الحكومة الجديدة" خلال برنامج عملها
  • بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة وتنفيذ ائتلاف الخير: بدء البرنامج التدريبي لرفع مهارات مشرفي الأيتام بمحافظة حضرموت
  • الكتلة النيابية بحضرموت تؤكد على وحدة الصف لنيل حقوق المحافظة
  • أبوالنصر يستعرض خطط ومهام مديريات الخدمات وشركات المرافق بمحافظة أسيوط
  • محافظ أسيوط يستعرض خطط ومهام مديريات الخدمات وشركات المرافق بالمحافظة
  • الجوازات تواصل تفعيل إجراءات الحصول عى الخدمات والمستندات الشرطية
  • إسرائيل.. محتجون غاضبون يغلقون طرقا للمطالبة بصفقة حول الرهائن في غزة