المناطق_الرياض

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ضيفه أبها 5 / 1، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 32 من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

ورفع الأهلي رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثالث، ليضمن المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة للموسم المقبل 2024-2025، فيما تجمد رصيد أبها عند 29 نقطة في المركز السابع عشر (قبل الأخير).

أخبار قد تهمك الأهلي يهزم الشباب بثنائية في دوري روشن 11 مايو 2024 - 11:17 مساءً الأهلي يتغلب على ضيفه ضمك ويتمسك بالمركز الثالث في دوري روشن 2 مايو 2024 - 11:59 مساءً

وتقدم الأهلي في الدقيقة الثامنة عن طريق فراس البريكان، قبل أن يصنع الآخير الهدف الثاني لزميله زياد الجهني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي الدقيقة 72 سجل سميحان النابت الهدف الثالث للأهلي، فيما أضاف رياض محرز وفرانك كيسيه الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 85 و87 على الترتيب.

وتسبب إدوارد ميندي، حارس الأهلي، في تسجيل هدف أبها لهدفه الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبها الأهلي دوري أبطال آسيا فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

أسود اليمن يُسقطون عُمان بثلاثية نارية في بطولة غرب آسيا للشباب

الجديد برس:

أسقط المنتخب الوطني نظيره العماني بالضربة القاضية وتجاوزه بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما الخميس في مدينة الطائف ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا للشباب.

بهذا الفوز الذي رسم الفرحة على محيا الشعب اليمني، رفع أسود سبأ رصيدهم لأربع نقاط في صدارة المجموعة، بانتظار ما ستسفر عنه مباراة السعودية والكويت.

وتمكن اللاعب عبدالعزيز مصنوم من تسجيل هدف السبق للأحمر الشاب، بعدما أرسل الكرة فوق الحارس لتلج الشباك كهدف أول في الدقيقة الخامسة من أحداث الشوط الأول.

وفي الدقيقة العاشرة جاء الرد العماني من كرة أرضية سددها اللاعب العُماني غسان المسروري محرزاً هدف التعادل.

وتحصل نجم المنتخب الوطني عصام ردمان على ركلة جزاء وضعها في الشباك لينتهي الشوط الأول بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني أجرى المدرب الوطني محمد البعداني، عدداً من التغييرات في ظل المد الهجومي لنجوم الأحمر بغية تأمين النتيجة وهو ما تحقق بواسطة اللاعب عبدالعزيز مصنوم الذي سجل هدفه الشخصي الثاني والهدف الثالث، لينتهي اللقاء بفوز يماني بثلاثة أهداف لهدف.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • أسود اليمن يُسقطون عُمان بثلاثية نارية في بطولة غرب آسيا للشباب
  • كوبا أمريكا 2024.. أوروجواي تكتسح بوليفيا بخماسية وتقترب من دور الـ16
  • منتخب أوروجواي يقسو علي بوليفيا بخماسية في كوبا أمريكا
  • المنتخب الوطني يسقط عمان في غرب آسيا للشباب
  • تصفيات آسيا لمونديال 2026.. برنامج مباريات الدور الثالث
  • قرعة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.. مجموعة عربية مثيرة
  • معركة التأهل إلى مونديال 2026 تبدأ: مجموعات قوية في قرعة الدور الثالث لتصفيات آسيا