شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن “النواب” يضيف “الجرائم الإلكترونية” المعاد من الأعيان على جدول جلسة الأربعاء،   سواليف أضاف مجلس النواب على جدول أعمال جلسته المقرر عقدها يوم غد الأربعاء، ملحقا تضمن كتاب رئيس مجلس الأعيان رقم .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “النواب” يضيف “الجرائم الإلكترونية” المعاد من الأعيان على جدول جلسة الأربعاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“النواب” يضيف “الجرائم الإلكترونية” المعاد من...

 #سواليف

أضاف مجلس النواب على جدول أعمال جلسته المقرر عقدها يوم غد الأربعاء، ملحقا تضمن كتاب رئيس مجلس الأعيان رقم (1194) تاريخ 2023/08/01 والمتضمن مشروع قانون الجرائم الإلكترونية لسنة 2023 (المعاد من مجلس الأعيان).

وكان رئيس مجلس النواب، أحمد الصفدي، قرر دعوة المجلس للانعقاد يوم الأربعاء الموافق 2/8/2023 الساعة 10:30 صباحاً لمناقشة جدول أعمال الجلسة الثالثة من الدورة الاستثنائية للدورة العادية الثانية.

كما سيصوت المجلس وفق جدول أعماله على قرار اللجنة القانونية رقم (11) تاريخ 31/7/2023 والمتضمن مشروع قانون معدل لقانون السير لسنة 2023 (اضغط هنا).

46.248.185.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “النواب” يضيف “الجرائم الإلكترونية” المعاد من الأعيان على جدول جلسة الأربعاء وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العرفي: مسألة اكتمال النصاب في جلسة اعتماد محافظ المصرف المركزي غير مؤثرة

أكد عضو مجلس النواب عبدالمنعم العرفي أن مجلس النواب سيعتمد محافظ مصرف ليبيا المركزي بالمصادقة على الاتفاق الأخير مع مجلس الدولة الاستشاري،

وقال العرفي في تصريح صحفي إن مسألة اكتمال النصاب في جلسة اعتماد المحافظ يوم الاثنين، غير مؤثرة لأن المحافظ جاء باتفاق وتوافق بين الأطراف المعنية.

الوسومليبيا مجلس النواب

مقالات مشابهة

  • مجلس الأمن الدولي يقرر عقد جلسة مفتوحة وطارئة يوم غد الأربعاء
  • جدول أعمال مجلس النواب ليوم الأربعاء
  • حذف فقرات واضافة أخرى.. تعديل جدول اعمال مجلس النواب ليوم غد الثلاثاء
  •  انطلاق أعمال جلسة مجلس النواب بعد قليل
  • الطبلقي: نصاب جلسة اليوم متوفر للتصويت على اتفاق المصرف المركزي
  • جدول أعمال مجلس النواب ليوم غد الثلاثاء
  • العرفي: مسألة اكتمال النصاب في جلسة اعتماد محافظ المصرف المركزي غير مؤثرة
  • رئيس جماعة بتطوان يضيف ملتمس إقالته إلى جدول أعمال دورة أكتوبر بعد انقلاب زملائه في "الجرار" عليه
  • مجلس النواب: استهداف الأعيان المدنية في الحديدة يمثل انتهاكاً خطيراً للسيادة اليمنية
  • مجلس النواب يدين العدوان الإسرائيلي على الأعيان المدنية في الحديدة