وضع مصمم أزياء سعودي الفنانة ياسمين صبري والإستايلست الخاصة بها يمنى مصطفى في مرمى اتهامه حيث وصفهما بأنهما "تفتقران إلى الاحترافية والاحترام".

وأوضح المصمم يوسف أكبر ما دار بينه وبين ياسمين ويمنى حيث كشف أنه تلقى طلباً من الأخيرة لاستعارة أحد الفساتين التي صممها من أجل أن ترتديه ياسمين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي أقيم في جدة.

وكشف أكبر أنه وافق على أن يعيرهما الفستان الذي تختاراه بشرط ألا تغير به شيء وترتديه كما هو ، وبعد أن أرسله إليهما أخبرته يمنى أن ذيل الفستان طويل، وقد يسبب في سقوط النجمة خلال المهرجان، فطلبت منه أن تعدّل عليه وتقص الذيل، ولكنه رفض لأن الذيل هو ما يميز الفستان.

وبالرغم من رفض مصمم الأزياء التعديل على الفستان، قامت ياسمين ويُمنى بقص ذيله، وأطلت فيه ياسمين خلال فعاليات المهرجان دون ذيل، ثم أعادتاه إليه، دون أن تخبراه بالتعديل الذي عدلتاه على الفستان.

 

ووفقًا لروايته انه لم يلاحظ التعديل الذي أجرياه على فستانه إلا عندما جاءت إحدى السيدات لتجربة الفستان، وتفاجأ حينها بأنه دون ذيل، ليعود إلى صور ياسمين صبري في المهرجان، ليتأكد أنهما قامتا فعلاً بقص ذيل الفستان، وهو ما لم يتفقا عليه.

 وكتب يوسف أكبر في بيانه على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي “لا أتوقع أبداً أن يقوم أي شخص بالتعديل على تصاميمي دون إذني، أقل ما أتوقعه هو بعض الاحترام لعملي"، وأضاف "يتصرفون بغباء ويرفضون تحمّل المسؤولية، لن أتعامل معهم مجددا! أنهم يفتقرون إلى الاحترافية والاحترام".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ياسمين صبري يمنى مصطفى يوسف أكبر مهرجان البحر الأحمر السينمائي مواقع التواصل الإجتماعى

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. تجنب هذه السلوكيات عند التعامل مع كبار السن

أكدت وزارة تنمية المجتمع، ضرورة تجنب بعض السلوكيات خلال التعامل مع كبار السن، واصفه إياهم بـ «بركة الدار».
ودعت الوزارة في منشور لها عبر منصة «إكس»، إلى أهمية تجنب التعامل مع كبار السن، وكأنهم من جيل مختلف، أو مقاطعتهم أثناء التحدث، وعدم الاهتمام بما يقولون واستخدام الهواتف عند مجالستهم.
وحثت الوزارة على ضرورة الاطمئنان على كبار السن والبحث عن اهتماماتهم والنقاش معهم ومشاركتهم الأخبار الطيبة، وسؤالهم عن أبرز إنجازاتهم ونجاحاتهم وتبادل الأمثال القديمة معهم وشرحها.

مقالات مشابهة

  • نجوى كرم تعلن زواجها في حفلها برومانيا
  • ياسمين عز تكشف تفاصيل خلع زوجة لزوجها بسبب جملة «شعرك سلك مواعين»
  • ارتفاع أسعار الغاز في أوروبا مجددًا بسبب موجة حر عالمية
  • كيف أتعامل مع السرطان بمفردي؟ 5 نصائح للتغلب على السرطان إن كنت بمفردك
  • الإمارات.. تجنب هذه السلوكيات عند التعامل مع كبار السن
  • عبدالناصر زيدان يهاجم حازم إمام بسبب أزمات اتحاد الكرة
  • النيابة العامة الإسرائيلية تقدم لائحة اتهام ضد وإمام وخطيب المسجد الأقصى
  • لائحة اتهام ضد إمام وخطيب المسجد الأقصى من النيابة العامة الإسرائيلية
  • النيابة العامة الإسرائيلية تقدم لائحة اتهام ضد إمام وخطيب المسجد الأقصى
  • تعرف على تفاصيل فيلم "سلايف" لـ ياسمين صبري