صحافة العرب:
2024-09-16@09:40:22 GMT

الأمانة تصادق على أنظمة رقابة ملزِمة .. تفاصيل

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

الأمانة تصادق على أنظمة رقابة ملزِمة .. تفاصيل

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الأمانة تصادق على أنظمة رقابة ملزِمة تفاصيل، صادق مجلس أمانة عمّان، الثلاثاء، على مسودةِ اتفاقيّةِ تشغيل وصيانة مشروع الغاز الحيويّ في مكبّ الغباوي لتوليد الطاقة الكهربائيّة، والتي سيتمّ .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمانة تصادق على أنظمة رقابة ملزِمة .

. تفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمانة تصادق على أنظمة رقابة ملزِمة .. تفاصيل

صادق مجلس أمانة عمّان، الثلاثاء، على مسودةِ اتفاقيّةِ تشغيل وصيانة مشروع الغاز الحيويّ في مكبّ الغباوي لتوليد الطاقة الكهربائيّة، والتي سيتمّ توقيعها مع شركة الغازِ الحيويّ الأردنيّة؛ بهدف إدامة تشغيل وصيانة هذا المشروع، علمًا أنّ قيمة العوائد المالية التي توفّرها شركة الغاز للأمانة تبلغ حوالي 4 ملايينِ دينارٍ سنويًا.

كما صادق المجلس، في جلسته التي عقُدتْ اليوم برئاسة الدكتور يوسف الشّواربة، أمين عمّان، على شراء وتوريد وتركيب وتشغيل وصيانة معداتِ دفعٍ إلكترونيّ وكاميراتِ مراقبةٍ تلفزيونيّة، وتتبّع إلكترونيّ لـ 350 حافلةِ نقلٍ عامٍ في عمّان مملوكة لأصحاب الحافلات، (مشغلونَ فرديون)، على أن تتحمّل الأمانة تكلفة المعدات والتشغيل السنويّة من صندوق عائدات النقل العام فيما يتم تقسيطها على مالكي الحافلات على 7 سنوات.

وفي سياقٍ متّصل، وافق المجلس على تعليمات إصدار تذاكر الرّكوب في النقلِ العام ضمن اختصاص الأمانة، وإلزام المشغلين بتركيبِ أجهزة الدّفع الإلكترونيّ والمراقبة التلفزيونيّة والتّتبع الإلكترونيّ.

كما وافقَ المجلسُ على توقيع مذكرة تفاهم مع شركةِ مياه الأردن، مياهُنا، لغاياتِ تنفيذ مشروع تقنيات توفير المياه داخل حدائق الحسين؛ لرفع كفاءة استخدام المياه في مرافق الحدائق، وصادق على مسودة نظام مراقبة وتنظيم الباعة المتجوّلين والبسطات والمظلات والأكشاك ضمنَ حدودِ أمانة عمّان. إضافة إلى ذلك فقد وافق المجلسُ على توقيعِ اتفاقيّة تعاونٍ بين أمانة عمان ودائرة الأراضي والمساحة في مجال تبادل المعلوماتِ الجغرافيّة والتّسجيليّة.

46.248.185.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأمانة تصادق على أنظمة رقابة ملزِمة .. تفاصيل وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام

كشفت أمانة المنطقة الشرقية، عن سفلتة أكثر من 547,418 متر مربع من الطرق والشوارع بغرب الدمام خلال هذا العام 2024، لافتة إلى استمرار أعمال السفلتة في باقي الطرق والشوارع المستهدفة، والذي يأتي امتداد لجهودها في رفع مستوى الخدمات المقدمة وتحسين المشهد الحضري في المنطقة.
وبينت أن الأعمال شملت أيضا صيانة 12,700 متر مربع من الأرصفة والجزر الوسطية، بالإضافة إلى دهان 31,480 متر مربع من الطرق.
أخبار متعلقة انطلاق أول وأضخم مزاد للتراث الخليجي في الشرقية.. اليوم للسعوديين والسعوديات.. جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تطرح وظائف جديدة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام
وتضمنت الطرق التي تم صيانتها وسفلتتها، شارع الشيخ عبد العزيز بن باز، وشارع أوس بن ساعدة، ومداخل حي العروبة، إضافة إلى تقاطع شارع الخليفة أبو بكر الصديق مع شارع الأمام محمد بن عبد الوهاب، وشارع طاهر الزمخشري، وكذلك شوارع بحي الفيصلية، وشوارع بحي بدر.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمامرفع كفاء الطرقوقالت أمانة المنطقة الشرقية، إن الأعمال التي تنفذها وكالة التعمير والمشاريع، تمت بهدف رفع الكفاءة التشغيلية للطرق والشوارع، وتحسين جودتها في أوقات قياسية، ورفع مستوى السلامة المرورية، مشيرة إلى استهداف بقية المشاريع.
وأشارت إلى أنه يتم اختيار الطريق أو الشارع لإعادة تأهيله وتطوير وتفعيل أعمال الصيانة فيه، يتم بناءً على أولوياته.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام
وبينت أنها سعت بالتنسيق فيما بينها والجهات المعنية، لتكثيف أعمال الصيانة، ورفع كفاءة الطرق، وذلك من خلال هذه المشاريع لرفع جودة البنية التحتية في هذه الشوارع إضافة إلى مستوى السلامة المرورية فيها.
ولفتت إلى أن الفترة الحالية تشهد تنفيذ العديد من المشاريع التنموية في عدة مواقع بغرب الدمام، ضمن جهودها في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان، وتطوير الشوارع، من خلال تجديد وتحديث مرافق البنية التحتية والارتقاء بخدمات شبكة الطرق.

مقالات مشابهة

  • أمانة القصيم توقّع عقداً لمشروع نظافة مدينة بريدة بتكلفة تتجاوز 94 مليون ريال
  • تفاصيل مشروع قانون جديد يهدف إلى توحيد تدبير أنظمة التأمين الإجباري الأساسي عن المرض
  • تشغيل وصيانة القرية السياحية في محافظة الرس
  • ننشر التشكيل الجديد للهيئة العليا لحزب مستقبل وطن - (تفاصيل)
  • أمانة القصيم تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل وصيانة القرية السياحية بمحافظة الرس
  • أمانة الشرقية: إنجاز سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف متر مربع من طرق وشوارع غرب الدمام
  • تفاصيل عن الصاروخ اليمني الذي انفجر قرب تل أبيب
  • أمانة العاصمة المقدسة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل وصيانة محطة تعبئة الشعير
  • سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام
  • أمانة مكة المكرمة تؤكد جاهزيتها وتفعيل خطط الطوارئ لمواجهة الأمطار الغزيرة