أعلن قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، إحياء حفل جماهيري في مصر أمام هرم سقارة بالجيزة، يوم 28 من يونيو المقبل، وما أن تم الإعلان عن أسعار تذاكر الحفل، وجرى تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أعلن عدد كبير من الجمهور عن دهشتهم من أسعار التذاكر، والتي تضمنت 10 فئات تبدأ 10 آلاف جنيه وتصل إلى 32 ألف جنيه.

تعليق المهن الموسيقية

وفي الوقت الذي ينتظر عشاق النجم العراقي الاستمتاع بصوته، ترددت أنباء حول إلغاء الحفل بسبب الجدل حول أسعارها، وكشف منصور هندي رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن إقامة حفل المطرب كاظم الساهر من عدمه ليس من اختصاصات نقابة الموسيقيين، وما يتعلق بهم هو إعطاء التراخيص اللازمة لإقامة الحفل بشكل قانوني.

وأضاف هندي، أن الشركة المنظمة للحفل تقدمت لنقابة الموسيقيين لاستخراج التصاريح، ومن المقرر أن تصدر لهم غدًا الأحد، بعد سداد رسوم النقابة ونسبتهم من الحفل.

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر

وتضم أسعار تذاكر حفل قيصر الغناء كاظم الساهر 10 فئات، جاءت كالتالي:

الفئة الأولى 7 صفوف، وتبدأ أسعارها من 26 إلى 32 ألف جنيه، أما الفئة الثانية فتشمل 14 صفًا، وتتراوح أسعارها من 12 إلى 25 ألف جنيه، وتتضمن الفئة الثالثة 11 صفًَا، وتبدأ أسعارها من 2400 إلى 12 ألف جنيه.

وأعلنت الشركة المنظمة عن عدة شروط لحضور الحفل، من بينها دخول الأزواج  والمجموعات فقط، بالإضافة لعدم السماح لدخول من هم أقل من 21 عاما.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كاظم الساهر حفل كاظم الساهر أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر کاظم الساهر ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

محمد حماقي يستعد لإحياء حفلًا غنائيًا في بورسعيد.. تعرف على شروطه وأسعار تذاكره

يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء حفل موسيقي مميز على شاطئ بورتو في بورسعيد، وذلك يوم 5 يوليو المقبل، ضمن فعاليات حفلات صيف 2024. 

حفل حماقي في بورسعيد 

 

من المتوقع أن يقدم حماقي خلال الحفل مجموعة متنوعة من أغانيه الشهيرة التي يتفاعل معها الجمهور بحماس.

أسعار تذاكر الحفل

 

أعلنت الشركة المنظمة لحفل محمد حماقي عن أسعار التذاكر عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام.

 تم تقسيم التذاكر إلى ثلاث فئات:الفئة الأولى VIP High Tables بسعر 4000 جنيهًا، الفئة الثانية Fanpit بسعر 500 جنيهًا، الفئة الثالثة Regular بسعر 350 جنيهًا.

شروط وتعليمات الحضور

 

كما وضعت الشركة المنظمة للحفل عددًا من الشروط والتعليمات التي يجب على الحضور الالتزام بها: دخول الحفل بالزي الأبيض فقط، الأطفال فوق سن 10 سنوات يحتاجون لتذكرة كاملة، لا يوجد تبديل أو استرجاع للتذاكر بعد شرائها،لا يسمح بدخول الأطعمة والمشروبات.

آخر أعمال محمد حماقي

 

تجدر الإشارة إلى أن أغنية "حبيت المقابلة" هي أحدث أعمال محمد حماقي، والتي حققت نجاحًا كبيرًا حيث تجاوز عدد مشاهداتها حاجز المليون في ساعات قليلة من طرحها  الأغنية من ألحان عزيز الشافعي وكلمات تامر حسين وتوزيع توما، مع عزف الجيتار لمصطفى أصلان وطبلة سعيد الأرتيست، شارك في تصوير الأغنية كل من محمد إبراهيم، يوسف حماد، محمد الصباغ، ومحمد الشاعر، بإدارة أعمال المنتج حمدي بدر.

مقالات مشابهة

  • كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره في مصر: "نلتقيكم يوم الجمعة وستكون ليلة رائعة بوجودكم"
  • في التجمع الخامس.. 24 ساعة تجمع كاظم الساهر وحماقي
  • "لا تتخيلوا سعادتي بلقائكم".. كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره في مصر
  • كاظم الساهر يصل المحروسة.. القاهرة تتهيئ للحفل المنتظر
  • قبل حفله بمصر.. كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره
  • كاظم الساهر يوجه رسالة إلى جمهوره في مصر: مُلتقانا الجمعة في حفل جديد
  • محمد حماقي يستعد لإحياء حفلًا غنائيًا في بورسعيد.. تعرف على شروطه وأسعار تذاكره
  • بعد غياب عامين.. كاظم الساهر يلتقي جمهوره في مصر
  • في هذا الموعد.. محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا في بورسعيد
  • تبدأ من 350 جنيه.. تعرف على أسعار تذاكر وشروط حفل محمد حماقي في بورسعيد