شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أرقام ساديو ماني بعد انضمامه رسميًا للنصر السعودي، أعلن نادي النصر السعودي رسميًا تعاقده مع السنغالي ساديو ماني قادما من صفوف بايرن ميونيخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أرقام ساديو ماني بعد انضمامه رسميًا للنصر السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أرقام ساديو ماني بعد انضمامه رسميًا للنصر السعودي

أعلن نادي النصر السعودي رسميًا تعاقده مع السنغالي ساديو ماني قادما من صفوف بايرن ميونيخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يكشف النادي السعودي عن سعر الصفقة، لكن المصادر الأجنبية أكدت بأن قيمة انتقال السنغالي ساديو ماني إلى ‎النصر بلغت 621 مليون ريال.

ويستعرض لكم موقع من خلال السطور التالية، حصاد ساديو ماني في الدوري الإنجليزي والبوندسليحا، وذلك بعد انضمامه لصفوف النصر رفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ماذا قدم ساديو ماني مع بايرن ميونيخ في الموسم الماضي ؟

خاض ماني 38 مباراة بكافة البطولات، نجح في تسجيل 12 هدفًا، وقدم 6 تمريرات حاسمة، وتوج بلقب الدوري الألماني موسم 2022-2023، كما حصد بطولة السوبر لعام 2022.

ماذا قدم ماني مع ليفربول ؟

لعب المهاجم السنغالي 269 مباراة مع ليفربول، سجل 120 هدفًا، وقدم 48 تمريرة حاسمة، وتلقى 34 بطاقة صفراء، وبطاقة وحيدة حمراء.

كما نجح في التتويج بـ 6 بطولات مع الريدز وهم" دوري أبطال أوروبا،  الدوري الإنجليزي،  كأس العالم للأندية، كأس الرابطة الإنجليزية،  كأس الاتحاد الإنجليزي، السوبر الأوروبي".

وحصد اللاعب جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي 3 مرات، بالإضافة إلى أفضل لاعب في إفريقيا مرتين، وحصل على جائزة هداف البريميرليج مرة واحدة، وتوج بأفضل لاعب في كأس الأمم الأفريقية.  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرقام ساديو ماني بعد انضمامه رسميًا للنصر السعودي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رونالدو يقود تشكيل النصر أمام العروبة في الدوري السعودي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق النصر، الذي يضم بين صفوفه أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة العروبة، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

يستضيف فريق النصر، اليوم السبت، نظيره العروبة على ملعب الأول بارك، في لقاء ينطلق في السادسة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

يقود رونالدو تشكيل النصر أمام العروبة، حيث يتواجد على رأس الهجوم، ويعاونه السنغالي ساديو ماني والبرازيلي أندرسون تاليسكا.

وسجل كريستيانو رونالدو 4 أهداف وصنع هدفًا آخرًا، خلال مشاركته في 5 مباريات حتى الآن في الدوري السعودي.

ويحتل النصر المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي (دوري رونش) برصيد 11 نقطة، بينما ياتي العروبة في المركز الحادي عشر وفي رصيده 7 نقاط.

تشكيل النصر لمواجهة العروبة في الدوري السعودي

حراسة المرمى: بينتو 

خط الدفاع: سلطان الغنام - محمد سيماكان - إيمريك لابورت - نواف بوشل 

خط الوسط: عبدالله الخيبري - مارسيلو بروزوفيتش - أوتافيو 

وفي الهجوم: أندرسون تاليسكا - كريستيانو رونالدو - ساديو ماني.

مقالات مشابهة

  • ماني ورونالدو يقودان النصر لتحقيق فوز كبير في الدوري السعودي
  • رونالدو وماني يقودان النصر لاكتساح العروبة في الدوري السعودي
  • النصر يكتسح العروبة بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة من الدوري السعودي
  • النصر يفوز على العروبة في الدوري السعودي
  • مبخوت يقود النصر لقلب الطاولة على عجمان
  • مشاهدة مباراة النصر والعروبة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • رونالدو يقود تشكيل النصر أمام العروبة في الدوري السعودي
  • موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي
  • الهلال السعودي يدمر موسم الانتقالات للنصر والاتحاد .. وخيسوس يستبعد محترف الزعيم من الكلاسيكو ضد الأهلي
  • بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي