شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن تفاصيل بيان صادر عن مجلس اتحاد الطلبة في جامعة النجاح الوطنية، اتحاد طلبة جامعة النجاح رام الله دنيا الوطنأصدر مجلس اتحاد الطلبة في جامعة النجاح الوطنية، بياناً، مطالباً وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل بيان صادر عن مجلس اتحاد الطلبة في جامعة النجاح الوطنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل بيان صادر عن مجلس اتحاد الطلبة في جامعة...
اتحاد طلبة جامعة النجاح رام الله - دنيا الوطنأصدر مجلس اتحاد الطلبة في جامعة النجاح الوطنية، بياناً، مطالباً وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بتقديم الدعم الحقيقي للتعليم العالي، والاهتمام بالقضايا العاجلة التي تواجه طلابنا وجامعاتنا، والتراجع عن السياسات غير المسؤولة وغير المهنية. وفيما يلي نص البيان الذي وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه:

فهل الوزارة باتت ترى أمامها فقط جامعة النجاح؟

ألا تُرى معضلتها في صندوق إقراض الطالب؟

بكل تواضع واعتزاز، نؤكد اعتزازنا بجامعة النجاح والاعتزاز الدائم بقدراتها الأكاديمية والتعليمية، وبرامجها تشهد لها التصنيفات العالمية، وقصص نجاح خريجيها.

وإذ نناشد الرئيس محمود عباس بالتدخل الفوري والحاسم لوقف هذا الاستهتار في مقدرات الوطن، ومحاسبة المسؤولين عن ذلك. وسنعمل مجتمعين على دعم توجهات الجامعة بالتطور والتوسع بما يصب في مصلحة طلبتنا ومجتمعنا الفلسطيني.

سنكون دوماً مع حقوق الطالب وسداً منيعاً له.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل بيان صادر عن مجلس اتحاد الطلبة في جامعة النجاح الوطنية وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دنیا الوطن

إقرأ أيضاً:

أهداف الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد في ندوة توعوية بكلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط  

تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، استضافت كلية التربية الرياضية، اليوم الثلاثاء الموافق 1 من أكتوبر، الندوة التوعوية، والتثقيفية " أهداف الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2023 / 2030"، والتى نظمتها الإدارة العامة لنظم المعلومات، والتحول الرقمي، بالتعاون مع الإدارة العامة لإدارة وتنمية المواهب؛ ضمن سلسلة الندوات التي أطلقتها جامعة أسيوط؛ للتعريف بالاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.

 وأكد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ حرص الجامعة علي عقد الندوات التوعوية، والتثقيفية؛ التي تسهم في تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد، مؤكدا أن بناء الوعي له دور كبير في عملية البناء والتنمية، وتأتي أهمية صناعة الوعي في مواجهة الفساد، والتصدي لكافة أشكاله وصوره السلبية، موضحًا أن الندوة تناقش الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد، في مرحلتها الثالثة 2023-2030، والتى ترتكز على إنشاء جهاز إدارى كفء، وفعّال يقدم خدمات متميزة للمواطنين، وخلق مجتمع واعٍ؛ بمخاطر الفساد، قادر على مكافحته؛ وذلك تماشيًا مع محور الشفافية، وكفاءة المؤسسات الحكومية في رؤية مصر 2030.

 تأتى الندوة تحت إشراف وحضور: الدكتور عماد سمير عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور مصطفى السباعى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة،  والأستاذ شوكت صابر أمين عام الجامعة، والدكتورة بثينة الفاتح أمين عام الجامعة المساعد، والدكتور مصطفي مرسي مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي، ومنسق تنفيذ الاستراتيجية لمكافحة الفساد لجامعة أسيوط،  وبمشاركة لفيف من أعضاء هيئة التدريس، والسادة العاملين بالجهاز الإدارى بالكلية.

 وأكد المشاركون، أهمية موضوع الندوة؛ وذلك في إطار سعي الجامعة، إلى استعرض جهود الدولة في محاربة الفساد من خلال استراتيجية وطنية شاملة تستند إلى تعزيز الشفافية والنزاهة في كافة القطاعات، وتسليط الضوء على المحاور الرئيسية للاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد، والتي تشمل تعزيز نظم المساءلة، والعمل على تحقيق العدالة الاجتماعية من خلال مكافحة كافة أشكال الفساد المالي والإداري، الذى يعيق مسار العمل فى المؤسسات، وقطاعات الدولة، ويضعف الثقة المتبادلة بين المواطن، والدولة.

  واستعرضت الندوة عدة محاور مهمة منها: تعريف الفساد، واتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، والاستراتيجية الأولى لمكافحة الفساد 2014/ 2018م، والاستراتيجية الثانية لمكافحة الفساد 2019/ 2022م، والاستراتيجية الثالثة لمكافحة الفساد 2024/ 2030م، والجهات المعنية بمكافحة الفساد، ومنها: هيئة الرقابة الإدارية، والجهاز المركزي للمحاسبات، وهيئة الرقابة على المصنفات الفنية، ومصلحة الرقابة الصناعية، وهيئة الرقابة والبحوث الدوائية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة القاهرة يبحث سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك مع اتحاد الجامعات المتوسطية UNIMED
  • أسماء أوائل الشامل
  • رئيس جامعة القاهرة يبحث التعاون مع اتحاد الجامعات المتوسطية
  • أهداف الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد في ندوة توعوية بكلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط  
  • 10 ديسمبر.. موعد الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة
  • جامعة الإسراء تنهي الفصل الدراسي الاستثنائي بنجاح وتخرج كوكبة من طلبتها 
  • جامعة حلوان تستكمل الكشف الطبي الشامل لطلاب كلية علوم الرياضة
  • دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة.. تفاصيل مثيرة
  • طرح تخصصات جديدة على طلب سوء الاختيار والانتقال
  • هكذا دعمت دنيا سميرغانم شعب لبنان