#سواليف

كشفت #تحقيقات السلطات المصرية مع #سيدة_بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضائه وبيعها عن مفاجأة جديدة في القضية.

وتبين من التحقيقات المتهمة فيها السيدة “هـ. ث. م. د.” وجود ضحية ثانية كانت تخطط السيدة ليكون مصيرها نفس مصير ابنها وهو ابن خالتها وهو طفل من عمر ابنها تقريبا.

واتضح من المحادثات بينها وبين الطرف الثاني المتهم في القضية، أن السيدة أرسلت صور ابن خالتها إلى #المتهم الثاني واتفقا بينهما بشأنه، وذلك بعدما طلب منها تجهيز ولد ثان بعد ابنها.

مقالات ذات صلة قائمة بأبرز مشاهير العرب الداعمين للاحتلال أو الصامتين عن حرب الإبادة في غزة 2024/05/18

وكانت نيابة بورسعيد المصرية قد قررت يوم السبت تجديد حبس المرأة #المتهمة بتخدير طفلها لاستخراج أعضائه وبيعها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتواصل السلطات تحقيقاتها والمتهمة فيها السيدة “هـ. ث. م. د.” التي تواصلت مع شخص يقوم بشراء الأعضاء عبر موقع التواصل الاجتماعي حيث طلب منها عدة مطالب بدأت الأم بتنفيذها مقابل الحصول على أموال.

ومن بين المطالب أن تقوم السيدة بتصوير طفلها عاريا تماما وإرسال مقاطع فيديو وصور له.

كما طلب من المتهمة إعطاء ابنها جرعة مخدرة زائدة قبل تنفيذ #الجريمة إلا أن الطفل أصيب بإعياء شديد استوجب نقله إلى مستشفى آل سليمان التخصصي ببورسعيد وهناك جرى غسيل معدة له.

وتبين للفريق الطبي حصول الطفل على جرعة زائدة من المخدر وأبلغت إدارة المستشفى الجهات الأمنية بالواقعة تزامنا مع ضبط المتهم في القليوبية والذي عثرت قوات الأمن على محادثات بينه وبين والدة الطفل يتفقان فيها على تنفيذ الجريمة.

ونجح الأمن بمديرية أمن بورسعيد في ضبط السيدة وتواصل جهات الأمن تحقيقاتها في الواقعة للوصول إلى ملابساتها النهائية في الوقت الذي جرى التحفظ على هاتف المتهمة ووحدة تخزين به.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف تحقيقات سيدة بورسعيد المتهم المتهمة الجريمة

إقرأ أيضاً:

أنغام.. احتفالية جديدة بألبوم تيجي نسيب في الكويت “الموعد والمكان”

متابعة بتجــرد:  تواصل النجمة المصرية أنغام احتفالاتها بألبومها الجديد “تيجي نسيب” في عدد من الدول العربية، وأحدثها الكويت، بالتزامن مع انطلاق موسم الحفلات الشتوية هناك.

ويقام حفل أنغام في 6 نوفمبر المقبل ضمن فعاليات مهرجان “لبلة عمر” وتباع التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

وفي سياق متصل تحيي أنغام حفلًا غنائيًا في المتحف المصري الكبير في القاهرة وهو أول احتفالية للألبوم في مصر بعد جولاتها الخليجية الناجحة.

وكانت أنغام قد أحيت منذ أيام حفلاً كبيراً على مسرح كوكاكولا أرينا في دبي، وشهد حضور كامل العدد، وقدمت فيه أغاني ألبوم تيجي نسيب بالكامل، بجانب مجموعة أغانيها القديمة والجديدة باللهجة المصرية والخليجية.

يُِعد حفل البحرين هو المحطة الثانية من حفلات “تيجي نسيب” التي انطلقت من مدينة جدة في السعودية، بنجاح جماهيري ضخم واستمر تصدرها لأيام عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

main 2024-10-02Bitajarod

مقالات مشابهة

  • “الطرابلسي” يشارك في اجتماع وزراء داخلية دول السبع الكبار لمناقشة قضية الهجرة
  • تأجيل محاكمة "شنيقة" إلى الخميس المقبل في قضية مخدرات
  • السيدة ماجدة الرومي في صرخة غضب: “سوف نبقى”
  • بالفيديو.. فتاة سودانية “مثقفة” تكشف القصة الحقيقية وراء تسميىة الفنانة باسم “قونة”.. قصة يعود تاريخها للعصر الأموي وقال فيها الشاعر أبو نواس: (أراك بقيّة من قوم موسى فهم لا يصبرون على طعام)
  • “نوف الحميد” تكشف تفاصيل مقتل ابنها على يد خادمة في كتابها الأول.. فيديو
  • طنجة: أسرة الطالب "أنور العثماني" تكشف عن تطورات مثيرة في قضية مقتل ابنها + فيديو +
  • المتهم الخامس بواقعة سحر مؤمن زكريا يفجر مفاجأة فى التحقيقات.. التفاصيل
  • زاخاروفا: إعلان إسرائيل غوتيريش شخصية غير مرغوب فيها لن يخدم قضية السلام
  • مفاجأة مدوية في قضية أحمد فتوح.. العفو عنه مجاناً
  • أنغام.. احتفالية جديدة بألبوم تيجي نسيب في الكويت “الموعد والمكان”