صحافة العرب:
2024-07-02@08:49:11 GMT

( خلك واعي ) تعالج 48 شاباً وشابة من السموم

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

( خلك واعي ) تعالج 48 شاباً وشابة من السموم

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن خلك واعي تعالج 48 شاباً وشابة من السموم، المناطق_متابعات دشن محافظ القنفذة الأستاذ محمد بن عبدالعزيز القباع حملة خلك واعي بحضور مدير مكافحة المخدرات المكلف الرائد تركي .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ( خلك واعي ) تعالج 48 شاباً وشابة من السموم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

( خلك واعي ) تعالج 48 شاباً وشابة من السموم

المناطق_متابعات

دشن محافظ القنفذة الأستاذ محمد بن عبدالعزيز القباع حملة (خلك واعي) بحضور مدير مكافحة المخدرات المكلف الرائد تركي المطيري و عدد من قيادات جمعية كفى.

من جهته بيّن مدير فرع جمعية كفى بالقنفذة الأستاذ حمزة الحليسي بأن الجمعية نفذت بالشراكة مع إدارة مكافحة المخدرات وجمعية البر الخيرية بالقنفذة وبالتعاون مع عدد من المتطوعين والمتطوعات الحملة في أربع مواقع – حديقة البلدية بالكورنيش الجنوبي ، ملاهي فن تايم ، مركز البندر مول – ونادي الحي بالقنفذة حيث شملت معرض توعوي عن أضرار المخدرات وعيادة للإقلاع عن التدخين وأجهزة طبية حديثة وأعضاء بشرية لآثار التدخين لأشخاص فقدوا الحياة وركن قياس نسبة السكري ومسرح للطفل وسحوبات على جوائز قيمة واستفاد منها أكثر من 3000 زائر ، في حين قدم الاطباء المختصون 114 استشارة طبية ، أثمرت عن إقلاع وعلاج 48 شاباً وشابة.

وذكر الحليسي أن فعاليات ( خلك واعي ) مستمرة حتى 26 من شهر أغسطس الجاري ، مقدما شكره لمحافظ القنفذة ولمكافحة المخدرات ولجميع الجهات التي تعاونت واستضافت ورعت الفعاليات بهدف حماية وتحصين المجتمع من السموم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ( خلك واعي ) تعالج 48 شاباً وشابة من السموم وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة عسير لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر

المناطق_واس

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطنين بمنطقة عسير لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

 

أخبار قد تهمك مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة جازان لترويجه 22,562 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي 1 يوليو 2024 - 2:46 مساءً حرس الحدود بعسير يحبط تهريب 33000 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي 30 يونيو 2024 - 11:37 مساءً

 

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • مكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة عسير لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر
  • القبض على مواطنين بعسير لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة جازان لترويجه 22,562 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بتبوك لترويجه 10,880 قرصًا من الإمفيتامين
  • العمل تطلق فرص توظيف لـ37 ألف شاب وشابة ضمن وزارة الداخلية
  • طالب بن صقر القاسمي: الإمارات رائدة في مكافحة المخدرات
  • طالب بن صقر: باهتمام قيادتنا الإمارات رائدة في مكافحة المخدرات
  • الأهلي يتعاقد مع نيسبيت وفيرن
  • ضبط 8 مراكز علاج إدمان غير مرخصة في حملات أمنية
  • حملة أمنية مكبرة تستهدف المراكز العلاجية غير المرخصة في القاهرة