دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- خاض ماركو رويس مباراته الأخيرة مع نادي بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني (بوندسليغا)، عندما واجه الفريق نظيره دارمشتات، على أرض ملعب الأول، السبت.

وكان ماركو رويس قد سجّل هدفًا، ساهم من خلاله بفوز نادي بوروسيا دورتموند على ضيفه دارمشتات بنتيجة 0/4، في الجولة الختامية الـ 34 من مسابقة بوندسليغا.

على هامش المباراة، حرص نادي بوروسيا دورتموند وجماهيره على توديع اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، الذي قضى مسيرته الكروية داخل أسوار الفريق، إذ تقرر رحيله مع نهاية منافسات الموسم الجاري.

واستقبلت الجماهير قائد الفريق، ماركو رويس، عند دخوله إلى أرض الملعب لإجراء عمليات الإحماء قبل صافرة البداية، إذ صفقوا له ورددوا هتافات خاصة به.

وعند خروجه من المستطيل الأخضر، إذ تم استبداله في الدقيقة 82، وجه مشجعو نادي بوروسيا دورتموند التحية له، في حين قام لاعبو الفريق بعمل ممراً شرفياً له.

وعقب المباراة، احتفل أفراد الفريق بماركو رويس، وشوهد اللاعبين وهم يحملوه على الأكتاف، بينما ظهر اللاعب وهو يذرف الدموع.

وسيظهر ماركو رويس للمرة الأخيرة مع النادي الألماني، حينما يلاقي نظيره ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2024/2023.

ألمانياالدوري الألمانينشر السبت، 18 مايو / أيار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري الألماني نادی بوروسیا دورتموند مارکو رویس

إقرأ أيضاً:

«قميص مبابي» يتسبب في استبدال لاعب ألافيس!

أنور إبراهيم (القاهرة)
طلب المدافع الدولي المغربي عبد الكبير عبقار لاعب ديبورتيفو ألافيس، من النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد أن يمنحه «قميصه» بين شوطي المباراة، التي أقيمت بين الفريقين في الجولة السابعة للدوري الإسباني، بينما كانت النتيجة 2-0 لمصلحة الريال.
طلب المدافع المغربي أثار غضب جماهير فريقه القليلة في المدرجات، ثم فوجيء كل من في الملعب بأن اللاعب لم ينزل شوط المباراة الثاني، وإنما قام لويس جارسيا المدير الفني لفريق ألافيس بتغييره من دون سبب واضح، رغم إجادته خلال الشوط الأول.
وبسؤال المدير الفني بعد المباراة عن أسباب تغييرعبد الكبير عبقار، وهل كان ذلك عقاباً على ما فعله مع مبابي، نفى جارسيا علمه بما حدث بين اللاعب ومبابي، وقال: أنا لا أعرف أصلاً إذا كان طلب قميص مبابي، وكل ما في الأمر أنني رأيت أن تغييره كان ضرورة تكتيكية لأنني كنت أريد تنفيذ خدعة معينة.
غير أن شبكة «مونت كارلو سبورت» شككت في كلام جارسيا، ورجحت فكرة أن التغيير كان عقاباً للاعب، الذي لم ينتظرإلى نهاية المباراة لكي يطلب قميص بطل العالم المتوج بمونديال روسيا 2018.
ودللت الشبكة على ذلك بأن المدافع المغربي تحديداً شارك أساسياً في المباريات السبع التي لعبها ألافيس في «الليجا»، منها 5 مباريات لعبها بالكامل، وإن هذا اللاعب فرض نفسه قلباً للدفاع منذ بداياته مع الفريق الأول في 2022.
 

أخبار ذات صلة المدافع الفرنسي رافايل فاران بطل العالم 2018 يعلن اعتزاله كرة القدم أنشيلوتي يطمئن جماهير ريال مدريد على حالة مبابي

مقالات مشابهة

  • بوروسيا دورتموند يقلب الطاولة على بوخوم في مباراة مثيرة
  • السعودية.. تفاعل مع أول هدف لأنجيلو غابرييل بقميص النصر
  • محرز يتعرض رفقة فريقه الأهلي للخسارة الثانية هذا الموسم في دوري روشن
  • رئيس نادي السكة الحديد: سعيد لما وصل إليه الفريق ونسعى للعودة للممتاز
  • السوبر الإفريقي.. رامي ربيعة: الفريق في حالة تركيز كبير من أجل الفوز
  • ضمك يودع كأس الملك من نادي درجة ثانية في غياب طارق حامد
  • مدرب كندا : أحب طريقة لعب محمد صلاح .. اللاعب يتطور بشكل رهيب
  • أول تعليق من نجم الأهلي بعد رحيله
  • «قميص مبابي» يتسبب في استبدال لاعب ألافيس!
  • العمري : نريد أن نعلم من أبعد البيشي عن معسكر الاتحاد .. فيديو