شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن من ضمنهم بحرينيين 10 أسماء إلى نهائيات جائزة العلا للتصميم، تعلن فنون العلا أسماء المرشحين العشرة لنهائيات النسخة الثانية من جائزة العلا للتصميم، وسيعرض المرشحون أعمالهم في أسبوع باريس للتصميم، الذي سيشهد .،بحسب ما نشر صحيفة الأيام البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من ضمنهم بحرينيين.

. 10 أسماء إلى نهائيات جائزة «العلا للتصميم»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من ضمنهم بحرينيين.. 10 أسماء إلى نهائيات جائزة...
تعلن فنون العلا أسماء المرشحين العشرة لنهائيات النسخة الثانية من جائزة العلا للتصميم، وسيعرض المرشحون أعمالهم في أسبوع باريس للتصميم، الذي سيشهد إعلان الفائزين

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل من ضمنهم بحرينيين.. 10 أسماء إلى نهائيات جائزة «العلا للتصميم» وتم نقلها من صحيفة الأيام البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مزاد “تمور العُلا” يواصل فعالياته

العلا : البلاد

 تتواصل فعاليات مزاد تمور العُلا في أسبوعه الثاني ضمن “موسم التمور” خلال يومي غدٍ الجمعة والسبت؛ الذي تنظمه الهيئة الملكية لمحافظة العُلا بالتعاون مع عدة جهات حكومية وخاصة، بجوار ملعب الإسكان جنوب العلا، وذلك حتى التاسع من نوفمبر المقبل، ويتيح المزاد الفرصة لمزارعي العلا عرض منتجاتهم من التمور أمام المشترين والمستثمرين من داخل وخارج المملكة.

 ويهدف المزاد إلى إيجاد تنافسية لتمور العُلا في مختلف الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية، وفق ما تنص عليه “رؤية العُلا” المتماشية مع رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى تعزيز دور المملكة لتصبح المصدر الأكبر للتمور على مستوى العالم.

 كما سيقام على هامش المهرجان “جائزة مزاد العُلا للتمور 2024 ” للمزارعين المشاركين في مزاد المهرجان، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على 75.000 ريال، والثاني 50.000 ريال، والثالث 30.000 ريال، وسيتم اختيار الفائزين ضمن معايير محددة وهي كمية المبيعات وقيمة المبيعات.

مقالات مشابهة

  • مزاد تمور العلا يفتح أبوابه أمام المستثمرين المحليين والدوليين
  • مزاد “تمور العُلا” يواصل فعالياته
  • افتتاح معرض الفنون التشكيلية العمانية البحرينية
  • صحيفة بحرينية تكشف مصير 5 بحرينيين موقوفين في اليمن
  • أسماء العوفية أفضل ممثلات «مهرجان المسرح الخليجي الرابع عشر»
  • محافظ القاهرة يصدر قرارا باعتماد المخطط التفصيلي لحي بولاق أبو العلا
  • بعد قليل.. بداية خسوف القمر في 10 مناطق ضمنهم مصر- تفاصيل
  • مجموعة روشن تطلق مسابقة مساهمة للتصميم بالتعاون مع صندوق الاستثمارات العامة
  • "كاف" يعلن عن موعد نهائيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين
  • سهم معادن السعودية يقفز 6% بعد صفقة الاندماج مع “ألبا” البحرينية