شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن كان شغال سواق عندها القبض على المتهم بسرقة مشغولات ومبالغ مالية، ارشيفية كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما أبلغ لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة من إحدى السيدات، باكتشافها سرقة مبلغ مالي – بعض المشغولات .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كان شغال سواق عندها.

. القبض على المتهم بسرقة مشغولات ومبالغ مالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كان شغال سواق عندها.. القبض على المتهم بسرقة مشغولات...
ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما أبلغ لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة من إحدى السيدات، باكتشافها سرقة مبلغ مالي – بعض المشغولات الذهبية والفضية بعض الملابس. بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكب الواقعة (سائق سابق لدى الشاكية، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج). عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب “المفتاح المصطنع” وتم بإرشاده ضبط المسروقات. باستدعاء المُبلغة تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق منفصل، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في النصب على مالكي محال المصوغات الذهبية بالقاهرة. وكشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما أبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة من أحد أصحاب محال بيع المشغولات الذهبية بدائرة القسـم، مفاده عرض 3 سيدات مشغولات ذهبية “مُقلدة” للبيع.

بالانتقال تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهن وتبين أن إحدى السيدات “لها معلومات جنائية” ومعها ابنتاها، مقيمات بدائرة قسم شرطة الزاوية وضُبط بحوزتهن سلسلة ذهبية “مُقلدة” وفاتورة شراء لذات السلسلة “مُزورة” ومبلغ مالي.

بمواجهتهن اعترفن بتكوينهن تشكيلًا عصابيًا بالاشتراك مــع أحد الأشخاص “له معلومات جنائية” تخصص نشاطه الإجرامي فى ارتكاب وقائع النصب على مالكي محال المصوغات الذهبية ببيع المشغولات الذهبية المُقلدة، باستخدام فواتير مُزورة منسوب صدورها لمحال أخرى، وتم بإرشادهن ضبط الأخير، وبحوزته مبلغ مالي وكمية من المشغولات الذهبية المُقلدة وأكلاشيه خاص بمحل للمصوغات الذهبية و48 فاتورة بأسماء محال مصوغات ذهبية مُدون بها بيانات وأسعار العديد من المصوغات الذهبية “مُزورة” و59 فاتورة فارغة بأسماء محال مصوغات ذهبية مختلفة “مُزورة”.

“القاهرة 24”

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كان شغال سواق عندها.. القبض على المتهم بسرقة مشغولات ومبالغ مالية وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المشغولات الذهبیة الأجهزة الأمنیة

إقرأ أيضاً:

حاميها حراميها.. سقوط المتهمين بسرقة 1179 تابلت من مخزن لوزارة التربية والتعليم

نجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط المتهمين بسرقة 1179 جهاز تابلت من مخزن تابع لوزارة التربية والتعليم بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة، وتمكنت من إعادة 682 جهازا حتى الآن.

تلقى قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من مدير عام بوزارة التربية والتعليم، بتضرره من القائمين على مخزن تابع لجهة عمله، كائن بمدينة مبارك التعليمية بالجيزة، لاكتشافه فقد 1179 جهاز تابلت من أصل 150 ألف جهاز، وذلك بعد إجراء عمل جرد للمخزن، وبمواجهتهم نفوا ارتكابهم للواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تمكن قطاع الأمن العام، بمشاركة مديرية أمن الجيزة، من تحديد مرتكبي الواقعة، عامل بوفية بذات الجهة، وسائق بإحدى شركات النقل الذكي، باستخدام سيارة ملاكي، ملك شقيقة الثاني.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهما والسيارة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهما اعترف الأول بقيامه باستغلال طبيعة عمله واستيلائه على أجهزة التابلت المشار إليها على فترات، ووضعها داخل عربة القمامة وإخراجها من محل البلاغ، والتقابل مع الأخير وإعطائه الأجهزة المستولى عليها لتصريفها لدى عملائهما.

وأضافا بتحصلهما على مبلغ 2.7 مليون جنيه نظير بيع الأجهزة لدى 5 أشخاص عملاء سيئ النية، تم ضبطهم، وبحوزتهم 682 جهاز تابلت من الأجهزة المُبلغ بسرقتها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًواقعة «طبيب التجمع».. تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتله

لصوص الدعم.. ضبط أصحاب مخبزين هربوا 781شيكارة دقيق للسوق السوداء بالبحيرة

مقالات مشابهة

  • مركز شرطة الفرناج يلقي القبض على سائق ركوبة عامة قام بسرقة 9 آلاف دينار ليبي من وافد أجنبي
  • القبض على سارق مبلغ مالي من مركبة مواطن في بنغازي
  • لحظة القبض على المتهم في محاولة اغتيال “ترامب” (فيديو)
  • ضبط المتهمين بسرقة مبلغ مالى من تاجر في الهرم
  • «الفيب» قادته إلى الجنايات.. تفاصيل قضية مخدرات «سعد الصغير»
  • ضبط المتهمين بسرقة 1100 جهاز تابلت من مخازن وزارة التعليم بالجيزة
  • حاميها حراميها.. سقوط المتهمين بسرقة 1179 تابلت من مخزن لوزارة التربية والتعليم
  • بأسلوب النشل.. القبض على المتهم بسرقة المواطنين في المرج
  • سقوط طالب صدم موظفًا بسيارته وتسبب في وفاته
  • الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن ضبط الأمر