أعلنت وزارة الأوقاف، انطلاق عملية توزيع 16 طن لحوم من صكوك الإطعام، بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي والمحافظات المعنية، من خلال قوائم المستفيدين المُعدة، بدءا الاثنين المقبل، حتى الاثنين 27/ 5/ 2024م.

الدور الاجتماعي لوزارة الأوقاف

أكدت الوزارة أن التوزيع سيجري في محافظات: «الإسكندرية، الجيزة، القليوبية، الدقهلية، دمياط، البحيرة، الفيوم، وكفر الشيخ».

يأتي ذلك في إطار الدور الاجتماعي لوزارة الأوقاف، وإسهامها في خدمة المجتمع، ومن خلال مشروع لحوم صكوك الإطعام.

صكوك الإطعام

كانت الوزارة أعلنت أنه في إطار دورها المجتمعي ورسالتها في خدمة المجتمع والوفاء بواجبها تجاه الأسر الأولى بالرعاية، تم تسليم 56 طن سلع غذائية من مشروع صكوك الإطعام بمحافظات: «دمياط وبورسعيد وكفر الشيخ والإسماعيلية والدقهلية والشرقية وبني سويف والمنوفية والغربية والبحيرة والإسكندرية»، لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بهذه المحافظات، من خلال اللجنة المشكلة من الأوقاف والمحافظة والتضامن الاجتماعي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مشروع صكوك الإطعام صكوك الإطعام وزارة الأوقاف مشروعات الأوقاف صکوک الإطعام

إقرأ أيضاً:

انتهاء مهلة تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في كفر الشيخ غدا

تنتهي مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، من قبول تظلمات الشهادة الإعدادية 2024، غداً الاثنين 1 يوليو، عقب انقضاء 15 يوما في تلقي التظلمات بالإدارات التعليمية التابعة للمديرية، وفقا للقرارات الوزارية المنظمة لذلك.

آخر فرصة لتقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024

وأكد مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، لـ«الوطن»، أنّ غداً الاثنين هو آخر فرصة لتقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بكفر الشيخ، وذلك بعد بدء تلقي طلبات التظلمات في 9 يونيو الماضي، باستثناء الإجازات الرسمية التي تمثلت في أيام الجمعة وأيام عيد الأضحى المبارك.

وأشار المصدر، إلى أنّ مهلة تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بكفر الشيخ كان من المقرر أنّ تنتهي اليوم الأحد 30 يونيو، ولكن تم الترحيل لغد الاثنين، تماشياً مع قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بأنّ يكون يوم الأحد 30 يونيو 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، مع استمرار أعمال الامتحانات في مواعيدها؛ وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024

وطالب المصدر، الراغبين في تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 التوجه صباح غداً الاثنين إلى المواقع التي جرى تحديدها بجميع الإدارات التعليمية بكفر الشيخ، وتقديم التظلمات في آخر أيامها، وفقاً للضوابط المنظمة لها.

وبدأت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية 2024، في 9 يونيو الماضي، ولمدة 15 يوم متتالية، وذلك عقب اعتماد اللواء جمال نور الدين، محافظ الإقليم، نتيجة الشهادة الإعدادية، في 2 يونيو الماضي، بنسبة نجاح 86.5%.

مقالات مشابهة

  • مديرية أوقاف كفر الشيخ تحتفل بثورة 30 يونيو
  • محافظ الدقهلية يوجه بمساعدات مالية للأسر المتضررة من انهيار منزل قرية ميت فاتك بمركز المنصورة
  • الجمارك تنجز المرحلة الأولى من مشروع الأتمتة وتكشف إيراداتها خلال 5 أشهر
  • انتهاء مهلة تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في كفر الشيخ غدا
  • الكهرباء تعلن مواصلة العمل في مشروع الرويس ـ  أبو عرقوب
  • «التضامن» في أسبوع.. توزيع 60 طن لحوم وإطلاق مبادرة «الأب القدوة»
  • توزيع 2 طن لحوم ضمن مشروع صكوك الأضاحي على الأسر الأولى بالشرقية
  • «الأوقاف» توزع طني لحوم على الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية
  • توزيع لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بالشرقية
  • إستلام 2 طن لحوم لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية| صور