بوابة الفجر:
2024-08-02@23:57:48 GMT

بن غفير يرد على غانتس: مجرد بهلوان كبير

تاريخ النشر: 18th, May 2024 GMT

رد وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، السبت، عبر تغريدة له على موقع إكس على خطاب عضو مجلس الحرب بيني غانتس.

وقال بن غفير: "بيني غانتس هو قائد صغير لكنه بهلوان كبير، منذ اللحظة الأولى لانضمامه إلى الحكومة فقد انشغل فقط في محاولات تفكيك هذه الحكومة".

وأضاف: "سفره إلى واشنطن على عكس ما كان يريد رئيس الوزراء وبعد هذه الزيارة أصبحت الإدارة الأميركية معادية لنا.

وهذه الزيارة هي جزء بسيط من مؤامرات غانتس".

وتابع: "الرجل الذي استقبل أبو مازن في بيته وقام بإدخال العمال الفلسطينيين من غزة وقاد اتفاق الاستسلام المتعلق بالغاز مع لبنان، وقام بنزع الحواجز الأمنية المهمة في الضفة وعرض حياة جنود غولاني للخطر لاهتمامه بسلامة الفلسطينيين. هذا الرجل هو الأخير الذي يستطيع أن يتحدث عن الخيارات الأمنية".
وأوضح بن غفير: "من اقترح على الحريديم اتفاقات على قانون التجنيد مقابل إسقاط الحكومة والآن يرمي بشعارات حول المسؤولية، هو ببساطة شخص متملق وكذاب".

وذكر: "لقد آن الأوان لحل المجلس الحربي الغارق في فرضيات الماضي، وتغيير السياسة نحو سياسة مسؤولة وقوية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين الفلسطينيين قانون التجنيد إيتمار بن غفير العمال الفلسطينيين وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير بن غفیر

إقرأ أيضاً:

"العمر مجرد رقم" .. نادية الجندي تخطف القلوب بإطلالة شبابية

خطفت نجمة الجماهير، نادية الجندي، قلوب الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بإطلالة شبابية في أحدث ظهور لها أثناء الاستماع بالأجواء الصيفية في الساحل الشمالي.

 

وظهرت الفنانة نادية الجديد بإطلاله صيفية شبابية حيث أردت فستان من اللون الأبيض مع قبعه من نفس اللون، ونضارة سوداء وشنطة من اللون الفوشيا، كما حرصت على ترك شعرها مفرود ووضع بعض اللمسات الخفيفه من المكياج والذي جاء مماثلاً للإطلاله.

 

نادية الجندينادية الجندي آخر أعمال نادية الجندي

كانت آخر أعمال نادية الجندي مسلسل "سكر زيادة" الذي عُرض في رمضان 2020 بطولة الفنانة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبد العزيز، تأليف أمين جمال، إخراج وائل إحسان.

 

وكان آخر أعمال نادية الجندي في السينما فيلم "الرغبة" 2002، بطولة إلهام شاهين، ياسر جلال، صلاح عبدالله، صفوة، إخراج علي بدرخان.

نادية الجندي

ممثلة مصرية، فازت بجائزة ملكة جمال الإسكندرية التي نظمتها (مجلة الجيل) وعمرها لا يتجاوز الخمسة عشر عاماً. 

 

كان أول  ظهور سينمائي للنجمة نادية الجندي من خلال فيلم (جميلة) بعام 1959، بعدها شاركت بأدوار أكبر قليلاً في أفلام، مثل (الخائنة، صغيرة على الحب، مراتي مجنونة مجنونة). في عام 1973 قامت ببطولة المسلسل التلفزيوني (الدوامة)، وفي العام التالي قامت بأول بطولة سينمائية لها بفيلم (بمبة كشر) والذي حققت من خلاله نجومية واسعة، شاركت بعدها في عدة أفلام حتى عام 1980 الذي قامت فيه ببطولة فيلم (الباطنية) والذي جعلها إحدى أهم نجمات حقبة الثمانينات، وبيعت الأفلام باسمها ولقبها (نجمة الجماهير)، ومن أهم أفلامها في تلك الفترة (وكالة البلح، خمسة باب، جبروت امرأة، شهد الملكة، الضائعة، الإرهاب). 

نادية الجندينادية الجندي

قدمت نادية الجندي أيضًا خلال فترة تسعينات القرن العشرين مزيدًا من الأفلام التي حققت إيرادات كبيرة أثناء عرضها بدور العرض، مثل (مهمة في تل أبيب، حكمت فهمي، امرأة هزت عرش مصر، اغتيال، 48 ساعة في إسرائيل). 

 

ومع ظهور موجة الكوميديا الجديدة في السينما اتجهت إلى العمل في التلفزيون، فقدمت مسلسلات عديدة منها (مشوار امرأة، من أطلق الرصاص علي هند علام، ملكة في المنفى).

نادية الجندي 

مقالات مشابهة

  • جميع الوفود تغادر موريتانيا بعد حفل تنصيب الرئيس و “كبير الجبهة” ينتظر استقبالاً رسميًا
  • لماذا البصرة ؟. ولماذا هذا الرجل ؟
  • 41% من الإسرائيليين يرون أن غانتس الأنسب لرئاسة الحكومة
  • عاجل | معاريف: استطلاع رأي يكشف تقلص الفجوة بين نتنياهو وغانتس بشأن من هو الأنسب لرئاسة الحكومة بنسبة 2% لصالح غانتس
  • الشيخ سلطان البركاني: رفع العقوبات البداية لتصحيح الأخطاء
  • سلطان البركاني يعلق على اسقاط العقوبات عن أحمد علي ووالده ويلمح لمرحلة جديدة
  • الرجل الأزرق في حفل افتتاح أولمبياد باريس يعلق على الجدل المثار.. أنا آسف
  • الحضارة الزائفة
  • وصف إسماعيل هنية بـالرجل الوطني الكبير.. آخر منشور لمراسل الجزيرة قبيل مقتله
  • "العمر مجرد رقم" .. نادية الجندي تخطف القلوب بإطلالة شبابية