شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن رابطة الصحافيين الرياضيين حصول شخصين “غريبين” على اعتماد حضور مونديال السيدات تحايل غير مقبول، alyaoum24أكدت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، أن ما حدث على هامش مونديال أستراليا ونيوزيلاندا، من حصول 8220;شخصين غريبين عن طريق .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رابطة الصحافيين الرياضيين: حصول شخصين “غريبين” على اعتماد حضور مونديال السيدات تحايل غير مقبول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رابطة الصحافيين الرياضيين: حصول شخصين “غريبين” على...

alyaoum24

أكدت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، أن ما حدث على هامش مونديال أستراليا ونيوزيلاندا، من حصول “شخصين غريبين عن طريق التحايل”، على اعتماد لحضور فعاليات كأس العالم للسيدات بأستراليا ونيوزيلاندا، يعد “عملا غير مقبول”.

وأشارت الرابطة، في بلاغ حصل “اليوم 24” على نسخة منه، إلى أن هذا العمل يعتبر “انتهاكا صريحا لأخلاقيات مهنة الصحافة، ولا علاقة للرابطة المغربية للصحافيين به من قريب أو من بعيد”. وبينت الرابطة، أنها دافعت على الدوام عن الصحافي المهني الرياضي والممارس للمهنة في حق الحضور في الأحداث الرياضية سواء داخل الوطن أو خارجه، مشيرة، في السياق نفسه، إلى أنها “ستتصدى بكل قوة وحزم، لكل من يريد السطو على هذه الحقوق والمكاسب، أو النيل منها، أو الاعتداء عليها، بأي شكل من الأشكال؛ وترويج مغالطات لا أساس لها من الصحة”. ولفت المصدر ذاته، إلى أن الجامعات الرياضية والاتحادات الدولية، واللجنة الأولمبية الوطنية والدولية تتعاطى، كلها ودون استثناء، مع الهيآت الممثلة للصحافيين الرياضيين وضمنها على الخصوص الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، من منطلق تمثيليتها الوازنة. وأوضحت أن السوابق تؤكد حرص الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين على الشفافية والوضوح والمرونة في مسألة الحصول على الاعتمادات لتغطية الأحداث الرياضية الكبرى كنموذج كأس العالم بقطر، حيث تم التأكيد على إجبارية الحصول على اعتماد من المؤسسة المعنية على سبيل الضبط والربط. وشدد المصدر ذاته، على أن الرابطة ستظل “وفية لمبادئها في الدفاع عن حق الصحافيين الرياضيين في تغطية الأحداث الرياضية الكبرى”، مؤكدة العمل “يدا في يد، مع الوزارة الوصية، واللجنة الوطنية الأولمبية، والجامعات الرياضية، والعصب الجهوية، والأندية الوطنية، خدمة للرياضة الوطنية”.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رابطة الصحافيين الرياضيين: حصول شخصين “غريبين” على اعتماد حضور مونديال السيدات تحايل غير مقبول وتم نقلها من اليوم 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يثمن حصول "صحة الشرقية" على جائزة الاعتمادات المحلية والدولية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء، مدير عام فرع وزارة الصحة بالمنطقة الشرقية الدكتور فارس بن عايض الهمزاني، بمناسبة حصول بنك الدم المركزي بالمنطقة الشرقية على جائزة الاعتمادات المحلية والدولية لعام 2023 على مستوى القطاع الصحي بالمملكة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خلال الاستقبال - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أخبار متعلقة "الشرقية وردية".. شاحنات الفحص المبكر عن سرطان الثدي في 15 موقعًاعملية نوعية تُعيد البسمة لمريضة بعد 30 عامًا من التشوهوثمن سمو أمير المنطقة الشرقية دعم القيادة الرشيدة - أيدها اللّٰه - للقطاع الصحي وتطوير خدماته، مهنئاً سموه منسوبي فرع وزارة الصحة بهذه الجائزة والتي تساهم في تجويد الخدمات الصحية المقدمة للمواطن والمقيم في المنطقة.
وأعرب الدكتور فارس الهمزاني عن شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه اللامحدود لمبادرات وبرامج فرع وزارة الصحة بالمنطقة، والتي تهدف إلى تقديم خدمات صحية متميزة للجميع.

مقالات مشابهة

  • “شنيب” تكرم عدد من السيدات الكفيفات بمناسبة إتمام دورة اكتساب المهارات وفن الطبخ
  • رئيس الوزراء المصري: ملف الدعم غير مقبول الاستمرار عليه بالشكل الحالي
  • «الشارقة للكريكيت» يتزيّن لانطلاقة «مونديال السيدات»
  • اليابان: الهجوم الإيراني على إسرائيل "غير مقبول"
  • رابطة علماء اليمن تبارك الرد الإيراني على مواقع العدو الصهيوني
  • حصول محطة مياه الحميدات غرب قنا على شهادة TSM
  • أمير الشرقية يثمن حصول "صحة الشرقية" على جائزة الاعتمادات المحلية والدولية
  • استجابة سريعة للنزوح الكبير في كسلا
  • خبير إيراني يفجر مفاجأة عن طريقة حصول اسرائيل على المعلومات السرية لاجتماعات قادة حزب الله وقتل نصر الله ”شاهد”
  • مهنيو القطاع السياحي بمراكش يشكون تحايل موقع حجوزات ألماني