شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن  القبض على تنظيم عصابي في الرياض يروج للمخدرات فيديو، وأشار الأمن العام عبر حسابه بموقع تويتر ، اليوم الثلاثاء، إلى إيقاف واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المتهمين وإحالتهم إلى النيابة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات  القبض على تنظيم عصابي في الرياض يروج للمخدرات (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

 القبض على تنظيم عصابي في الرياض يروج للمخدرات (فيديو)

وأشار الأمن العام عبر حسابه بموقع "تويتر"، اليوم الثلاثاء، إلى إيقاف واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المتهمين وإحالتهم إلى النيابة العامة.

| إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض تكشف وتقبض على تنظيم عصابي لترويج (33) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر و(26,000) قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/tbeMWRbgMF

— الأمن العام (@security_gov) August 1, 2023

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل  القبض على تنظيم عصابي في الرياض يروج للمخدرات (فيديو) وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف حقيقة فيديو سيدة ادعت القبض على زوجها دون وجه حق

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف حقيقة ما تم تداوله على إحدى الحسابات بمواقع التواصل الإجتماعى بشأن إدعاء إحدى السيدات بإلقاء القبض على زوجها دون وجه حق بالقاهرة.
 


بداية الواقعة عندما تداول أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" مقطع فيديو يتضمن إدعاء إحدى السيدات بقيام رجال الشرطة بالقاهرة بإلقاء القبض على زوجها دون وجه حق بمنطقة الزاوية بالقاهرة.


وبالفحص تبين أنه بتاريخ 25 الجارى تمكنت قوة أمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط زوج المذكورة (عاطل سبق ضبطه وإتهامه فى عدد (3) قضايا "مخدرات- شروع فى قتل" ، وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش – سلاح أبيض – مبلغ مالى).

 

وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية فى حينه.. وعرضه على النيابة العامة التى قررت إستمرار حبسه. 

 

الداخلية تلقي القبض على مدير كيان تعليمي بدون ترخيص بمدينة نصر الداخلية تضبط كيانا تعليميا وهميا بمنطقة الزيتون الداخلية تضبط قائد أتوبيس لسيره عكس الاتجاه بأكتوبر شهادات مزورة.. الداخلية تضبط كيانا تعليميا بدون ترخيص بالأزبكية

مقالات مشابهة

  • جعودة: أنباء القبض عليّ من جهاز الأمن الداخلي غير صحيحة
  • تجديد حبس عامل لاتهامه بقتل زوجته وآخر في المرج
  • القبض على مقيمين ووافدين ارتكبوا حوادث جنائية بمنطقة الرياض ..فيديو
  • شرطة حائل تقبض على عدد من المتسولين .. فيديو
  • الأمن الوطني يحرّر مختطفاً ويلقي القبض على عصابة في ديالى
  • الأمن الوطني يحرر مختطف ويلقي القبض على عصابة في ديالى
  • الأمن الوطني يحرر مختطفين اثنين ويلقي القبض على عصابة في ديالى
  • الداخلية تكشف حقيقة فيديو سيدة ادعت القبض على زوجها دون وجه حق
  • الأمن يكشف ملابسات زعم سيدة القبض على زوجها بدون سبب
  • "الأمن والحماية" تقبض على 4 مخالفين للصيد دون ترخيص بمنطقة تبوك