صحار- خالد بن علي الخوالدي

احتفلت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة، بتكريم ٣٢٠ معلما ومعلمة وعدد من أعضاء الهيىة الإدارية والإشرافية والوظائف المساندة، بمناسبة يوم المعلم العماني، وذلك تحت رعاية الدكتور هلال بن علي السبتي وزير الصحة، وبحضور سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة، وعدد من أصحاب السعادة الولاة وعدد من أعضاء مجلسي الدولة والشورى.

وأكد الدكتور وليد بن طالب الهاشمي مدير عام تعليمية شمال الباطنة، أهمية هذا التكريم الذي يأتي تتويجا للجهود التي بذلت والإنجازات التي تحققت.

وشمل حفل التكريم 3 لوحات رئيسية تضمنت فقرات إنشادية وشعرية وفقرات  فنية من الفلكلور العماني. وفي الختام قام معالي الدكتور وزير الصحة راعي المناسبة بتكريم المعلمين والمعلمات والمحتفى بهم، وتم تقديم هدية لسعادة محافظ شمال الباطنة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: شمال الباطنة

إقرأ أيضاً:

غرفة شمال الباطنة تبحث حلولا واقعية لتحديات القطاع الخاص بالمحافظة

 

 

صحار - خالد الخوالدي

ناقش مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الباطنة، أمس الثلاثاء، برئاسة المهندس سعيد بن علي العبري رئيس مجلس إدارة الفرع، الأوضاع الاقتصاديَّة والحركة التجاريَّة والصناعيّة التي يمر بها القطاع الخاص في المحافظة، كما تم خلال الاجتماع الثاني للعام الحالي، مناقشة عدد من التحديات التي تواجه السوق التجاري، ووضع الحلول المناسبة لها؛ بالتواصل والتعاون مع الجهات ذات الاختصاص، وذلك في سبيل حلحلة المشكلات التي تعتري التجار.

وأقرَّ المجلس خلال الاجتماع تسيير وفدين تجاريين خلال الربع الأخير من العام الجاري إلى دولة خليجيّة، وأخرى دولة أجنبية؛ لزيادة حجم التبادل التجاري والاستثماري، والاطلاع على تجارب الدول في قطاعات الأمن الغذائي، والصناعة، والتطوير العقاري، والتعدين، كما أقر المجلس زيارة فرع الغرفة إلى محافظة الداخلية لتعزيز التعاون والتواصل، وتبادل الخبرات والممارسات الناجحة، ومناقشة التحديات المشتركة التي تواجه القطاع التجاري في كل من محافظتي الداخلية والباطنة والعمل على ايجاد الحلول المشتركة لها.

واعتمد المجلس طلبات الشراكة مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة؛ كما استعرض خطط اللجان القطاعيّة بعد التشكيل الجديد، ومناقشة المبادرات التي تخدم أصحاب وصاحبات الأعمال، والاضطلاع على دور هذه اللجان في معالجة تحديات القطاعات التجاريّة بالمحافظة، وتلبية تطلعات مجتمع الأعمال. وناقش المجلس التحضيرات اللازمة للفعاليات المزمع تنفيذها خلال الربع الأخير من العام الحالي منها؛ منتدى آفاق الإعمار الثالث، الذي يحمل شعار التعدين والصناعات التعدينية، ومنتدى صاحبات الأعمال الخليجيات السادس. كما ناقش المجلس بعض المقترحات لتطوير وتحسين منتدى صحار للاستثمار في النسخة القادمة عام 2026.

مقالات مشابهة

  • الطيب..يطالب بزيادة أعداد أسرة الداخلي والرعاية وعدد ساعات تشغيل العيادات المسائية
  • وزير الرياضة يوجه بمتابعة حالة السباحه شذى نجم
  • وزير التعليم يطلع على تفاصيل حالة وكثافات الطلاب بمدارس المرج
  • ورشة توعوية حول المنتجات التأمينية لأصحاب المشاريع في شمال الباطنة
  • «عبد الغفار» يُكرم مدير صحة الغربية وعدد من القيادات لحصول مستشفي حميات المحلة على الاعتماد «جهار»
  • محافظ شمال الباطنة يطلع على متطلبات الاستدامة والفرص التنموية الواعدة بالمحافظة
  • إنزال سمكي وفير بـ4 ولايات في شمال الباطنة
  • غرفة شمال الباطنة تبحث حلولا واقعية لتحديات القطاع الخاص بالمحافظة
  • تعيين 180 معلما ومعلمة بشمال الباطنة
  • إيبارشية دشنا تكرم الفائزين في المسابقة الثقافية لمادة التربية الدينية