شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تحديد موقف ساديو ماني من المشاركة أمام الزمالك بعد انضمامه لـ النصر، تمكن نادي النصر السعودي، اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي، من التعاقد مع السنغالي nbsp;ساديو ماني nbsp;قادما من بايرن ميونخ الألماني في فترة .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحديد موقف ساديو ماني من المشاركة أمام الزمالك بعد انضمامه لـ النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحديد موقف ساديو ماني من المشاركة أمام الزمالك بعد...

تمكن نادي النصر السعودي، اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي، من التعاقد مع السنغالي  ساديو ماني قادما من بايرن ميونخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ماني يشارك في تدريبات النصر السعودي قبل مباراة الزمالك في البطولة العربية

وأوضح الاعلامي السعودي بندر الدبيخي المقرب من إدارة النصر ، في تصريحات إعلامية، إن السنغالي ساديو ماني، سينتظم في تدريبات النصر التي ستقام غدا الأربعاء، على أن يشارك في الشوط التاني من مباراة الزمالك.

ومع ذلك ، فإن المهاجم السنغالي سيكسب أقل بكثير من زميله الجديد كريستيانو رونالدو ، الذي يكسب 177 مليون جنيه إسترليني سنويًا من راتبه الأساسي في النادي السعودي.

ووقع اللاعب السنغالي الدولي عقدًا لمدة أربع سنوات بقيمة تزيد عن 34.4 مليون جنيه إسترليني مع نادي الدوري السعودي للمحترفين بعد خضوعه للفحص الطبي في 31 يوليو.

تقام مباراة الزمالك ضد النصر السعودي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة البطولة العربية، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، ويبحث الفارس الأبيض عن تحقيق الانتصار أمام نادي النصر، من أجل العبور إلى الدور القادم من المسابقة.

وستحسم مباراة الزمالك ضد النصر السعودي، المتأهلين للدور ربع النهائي لمسابقة البطولة العربية، حيث سيتأهل الفائز من الفريقين إلى الدور القادم، خاصة وأن الفارس الأبيض تلقى الهزيمة في الجولة الماضية أمام نادي الشباب السعودي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحديد موقف ساديو ماني من المشاركة أمام الزمالك بعد انضمامه لـ النصر وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة الزمالک النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

النصر يخوض معسكر إعدادي في البرتغال إستعدادا للموسم الجديد

تغادر اليوم بعثة فريق النصر السعودي إلى البرتغال من أجل خوض معسكر إعدادي للفريق يستمر حتى نهاية يوليو الحالي إستعدادا للموسم الجديد.

ويخوض النصر بقيادة مدربه البرتغالي لويس كاسترو خلال المعسكر 6 مباريات ودية ومباراتين في المرحلة الثانية في إسبانيا قبل العودة والمشاركة في بطولة كأس السوبر السعودي التي تستضيفه مدينة أبها خلال الفترة من 13 حتى 17 أغسطس المقبل حيث يواجه الفريق التعاون في نصف نصف نهائي البطولة.

طارق رضوان: عقوبات "كاف" مغلظة وغير مبررة ضد الزمالك محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة

ومنح الجهاز الفني للنصر قائد الفريق النجم كريستيانو رونالدو إجازة إستثنائية بعد مشاركته مع منتخب بلاده البرتغال في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" وكذلك منح الجهاز الفني إجازة للإسباني لابورت الذي يواصل المنافسة مع منتخب إسبانيا في بطولة أوروبا، كما سيحصل الكرواتي بروزفيتش على إجازة إضافية.
 

مقالات مشابهة

  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • الاتحاد السنغالي يضع تمثال للاعب النصر ساديو ماني تكريمًا له
  • النصر يخوض معسكر إعدادي في البرتغال إستعدادا للموسم الجديد
  • «ديبالا» يقترب من النصر السعودي في الميركاتو الصيفي
  • صدمة كبرى.. تحديد مدة غياب بيدري عن الملاعب
  • نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • هل يعود العرب الى لبنان بعد الحل؟
  • 107 كلمات غير مفهومة أطلقها «بايدن» في أول لقاء له بعد مناظرة ترامب
  • موقف موراتا من المشاركة في نصف اليورو