يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار محافظ الطائف، غدآ الأحد، حفل إطلاق الاستراتيجية الجديدة للغرفة التجارية في الطائف والمبادرات، الذي يحضره رئيس اتحاد الغرف السعودية وكافة رؤساء الغرف السعودية وعدد من المسئولين ورجال وسيدات الأعمال بالمملكة.
وأوضح رئيس غرفة الطائف غازي القثامي، أن الحفل يتضمن تدشين هوية بصرية جديدة للغرفة, وهي تعتبر الشعار الثالث منذ تأسيسها، والذي ننطلق من خلاله إلى تحقيق عدد من أهداف الاستراتيجية, وهي التميز والابتكار ونقل المعرفة والمسؤولية الاجتماعية, لنصل إلى تحقيق التميز المؤسسي والبيئة الاستثمارية, إضافة إلى توقيع الغرفة عددا من الاتفاقيات والشراكات الاستراتيجية, إلى جانب اطلاق أعمال اللجان القطاعية لغرفة الطائف, وإعلان خدمات مركز الطائف للتحكيم التجاري بغرفة الطائف, إلى جانب الإعلان عن عدد من المبادرات التي ستطلقها الغرفة قريبا.

غرفة #الطائف تقدم خدماتها في إجازة عيد الأضحى عبر موقعها الإلكتروني #صحيفة_اليوم #مستقبل_الإعلام_يبدأ_من_اليوم https://t.co/yQtfqhkj21 pic.twitter.com/WxkRDlr6RJ— صحيفة اليوم (@alyaum) June 30, 2022اقتصاد الطائفوكشف القثامي عن تكريم رجال خدموا اقتصاد الطائف, منهم رؤساء الغرفة السابقين, وذلك تقديرا وعرفانا من غرفة الطائف.
أخبار متعلقة تنوع مناخي فريد في طقس السعودية.. أعلى درجة حرارة 45 والأدنى 18طقس السعودية.. الأرصاد ينبه من أمطار على الباحة وأتربة في نجرانوقال رئيس غرفة الطائف إنهم في مجلس الإدارة, مع الأمانة العامة بالغرفة, وكافة منسوبيها, عملوا خلال الفترة الماضية على رسم الاستراتيجية, تماشيا مع رؤية السعودية 2030 للوصول إلى مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر، من خلال توفير بيئة مناسبة للنمو، واستحداث فرص عمل للمواطنين، ورعاية المواهب وتنمية الاستثمارات, وقد وفرت مملكتنا الغالية بيئة تنافسية جاذبة مفتوحة للأعمال، لبناء اقتصاد عالمي رائد، يعزز ريادة الأعمال .
وقدم غازي القثامي شكره وتقديره لكل من عمل أو ساهم أو شارك في رسم واطلاق الاستراتيجية والهوية الجديدة, مؤكدا أن غرفة الطائف أمامها أهداف وخطط واضحة, وستعمل بالتكامل مع الجهات الحكومية والخاصة لتطوير الطائف, خاصة فيما يتعلق بقطاع المال والأعمال.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن عبدالعزيز العمري الطائف غرفة الطائف الطائف اتحاد الغرف السعودية غرفة الطائف

إقرأ أيضاً:

غرفة التجارة المغربية: حجم التبادل التجاري مع مصر تجاوز 700 مليون دولار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبلت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية برئاسة أحمد الوكيل، وفدا من غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس بالمغرب، وذلك لبحث سبل التعاون بين الجانبين.

في بداية اللقاء رحب الدكتور ياسر المناويشي أمين صندوق الغرفة بالحضور، وقدم نبذة عن تاريخ غرفة الإسكندرية، كما أكد خلال كلمته عن عمق العلاقات المصرية المغربية.

وأضاف أن الهدف من اللقاء تقوية العلاقات بين الشركات المصرية والمغربية، والعمل على رفع حجم التعاملات والتبادل التجاري بين الجانبين، خاصة وأن العلاقة بين البلدين تتسم بالتعاون الوثيق والتطور المستمر.

في نفس السياق أكد هشام سليماني النائب الأول لرئيس غرفة تجارة فاس مكناس المغربية أن “حجم التبادل التجاري بين مصر والمغرب تجاوز الـ٧٠٠ مليون دولار في ٢٠٢٣، ونطمح في زيادة تلك الأرقام خلال الفترات المقبلة”.

وأشار إلى أن هناك اهتماما متزايدا لزيادات الاستثمارات المغربية في مصر، وزيادة الاستثمارات المصرية في المغرب خاصة في مجالات الطاقة المتجددة والزراعة والبنية التحتية.

من جانبه قال إبراهيم أبو عميرة رئيس الغرفة المصرية المغربية المشتركة، إن “العلاقات الاقتصادية المصرية المغربية تشهد تطوراً ونموًا ملحوظًا مدعوم بجهود حكومية لتسهيل الأعمال التجارية، ونعمل على تعزيز التعاون الاقتصادي بما يخدم مصالح البلدين”.

كما تم خلال اللقاء التعريف بعدد من الشركات المصرية وعقد العديد من اللقاءات الثنائية، لبحث سبل وآليات تعزيز التعاون بينهم.

جاء ذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة المهندس شريف بقطر والمهندس شريف الجزيري ورانيا نصير، والمهندس البديوي السيد، ومحمود مرعي، وأشرف أبو إسماعيل.

مقالات مشابهة

  • برئاسة كمال بنخالد مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي يعقد اجتماعه الشهري
  • درجة الحرارة المثالية لغرفة النوم
  • خبراء يحددون درجة حرارة الغرفة المثالية للنوم
  • ما هى درجة الحرارة المناسبة لغرفة النوم؟.. خبراء يجيبون
  • ياسر التاجورى رئيسا لغرفة المطاعم السياحية وتوماسيان نائبا
  • «التاجوري» رئيسا لمجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية 2024
  • اليوم.. «المنشآت والمطاعم السياحية» تنتخب رئيس مجلس إدارة الغرفة ونائبه
  • خطر خفي في منزلك: احذروا ترك الأحذية داخل الغرفة.. إليكم السبب
  • الرشيد يحاضر في غرفة الشرقية
  • غرفة التجارة المغربية: حجم التبادل التجاري مع مصر تجاوز 700 مليون دولار