شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأهلي يهزم الشمال القطري بخماسية في أول ظهور لمحرز وسانت ماكسيمين، حقق النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، فوزًا كبيرًا على نظيره الشمال القطري وديًا بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل.شهدت المباراة تألق لاقت .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يهزم الشمال القطري بخماسية في أول ظهور لمحرز وسانت ماكسيمين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يهزم الشمال القطري بخماسية في أول ظهور لمحرز...

حقق النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، فوزًا كبيرًا على نظيره الشمال القطري وديًا بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل.

شهدت المباراة تألق لاقت للبرازيلي روبرتو فيرمينو، وأول ظهور للجزائري رياض محرز والفرنسي آلان سانت ماكسيمين.

وانضم الثلاثي فيرمينو ومحرز وسانت ماكسيمين إلى صفوف الأهلي العائد إلى دوري المحترفين السعودي لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

افتتح فيرمينو لاعب ليفربول السابق، الذي انضم إلى الأهلي في صفقة انتقال مجاني في مطلع الشهر الماضي، التسجيل بعد مرور 37 دقيقة من انطلاق اللقاء.

وبعد 6 دقائق من بداية الشوط الثاني، سجل سانت ماكسيمين لاعب نيوكاسل يونايتد السابق الهدف الأول له بقميص النادي.

قبل أن يضيف فيرمينو الهدف الثالث للاهلي والثاني له في اللقاء عند الدقيقة 68.

وسجل عبد الباسط هندي وفهد الرشيدي هدفاً لكل منهما في الدقيقتين 74 و86.

.. كريستيانو رونالدو يواصل عادته الخارقة مع النصر

وكان محرز قد انضم إلى النادي الأهلي لمدة أربع سنوات في نهاية الشهر الماضي بعد موسم فاز فيه مع مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا.

الأهلي يهزم الشمال القطري بخماسية في أول ظهور لمحرز وسانت ماكسيمين للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يهزم الشمال القطري بخماسية في أول ظهور لمحرز وسانت ماكسيمين وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يومياً.. ارتفاع إنتاج شركة نفط الشمال لنحو 400 ألف برميل

الاقتصاد نيوز - بغداد

/ أفاد مصدر في شركة نفط الشمال في محافظة كركوك (255 كم شمال العاصمة بغداد)، يوم الجمعة، بارتفاع إنتاج الشركة النفطي إلى أكثر من 360 ألف برميل يومياً.

وقال المصدر، إن "عملية الانتاج في شركة نفط الشمال بلغت اكثر من 360 ألف برميل في اليوم، ونعمل خلال الأشهر المتبقية من العام الحالي أن يصل الإنتاج إلى 400 ألف برميل يوميا بعد تطوير واستصلاح عدد من الآبار النفطية في حقول تابعة لشركة نفط الشمال، وتم انجازها من قبل شركة الحفر العراقية ضمن وزارة النفط العراقية".

ولفت المصدر إلى أن "الانتاج الحالي مقسم بواقع 150 ألف برميل يجهز للمصافي الحكومية في مصفاتي بيجي والدورة، وكذلك تجهيز مصافي أخرى محددة من قبل وزارة النفط بحدود 100 الف برميل، وما يتبقى تقوم الشركة بالتعامل معه وفق حاجة شركة النفط".

وتابع المصدر أن "شركة نفط الشمال سوف تدخل مجموعة من الابار التي تم تطويرها ورفع انتاجها النفطي الى عموم الانتاج الحالي البالغ 360 الف برميل يوميا".

وفي السياق أكد الخبير النفطي علي خليل، أن "الإنتاج الحالي لشركة نفط الشمال والبالغة بحدود 360 الف برميل يعتبر مستوى متوسطا في الإنتاج العام للشركة، لان الانتاج الفعلي للشركة يمكن ان يتجاوز 750 ألف برميل يوميا، وهذا المعدل يعني أن انتاج الشركة الآن يصل بحدود 50 بالمئة من عموم الانتاج".

وأكد أنه "يتعين وزارة النفط الاهتمام بالقطاع العام، ومنها شركة نفط الشمال، ويمكن رصد موازنة تطويرية للشركة لرفع الإنتاج لها حيث كانت الشركة تصدر في العام 2009 الى العام 2013 بحدود 500 ألف إلى 750 ألف برميل يوميا عبر ميناء جيهان التركي".

كما أشار خليل إلى أن "توقف التصدير من حقول كركوك الى ميناء جيهان التركي ساهم في عدم قيام شركة نفط الشمال من رفع مستوى الإنتاج العام للنفط الخام، وحتى تطوير البنى التحتية للشركة، فهناك مواقع ومعامل تحتاج الى تطوير، وهذا ينعكس على ارتفاع الإنتاج في شركة نفط الشمال، ويساهم في زيادة الدخل المالي لخزينة الدولة العراقية".

 

مقالات مشابهة

  • الاقتصاد يهيمن على زيارة أمير دولة قطر إلى بولندا
  • منتخب الطائرة يهزم قطر ويتأهل لنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • منتخب مصر للكرة الطائرة يهزم قطر ويتأهل لنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • يومياً.. ارتفاع إنتاج شركة نفط الشمال لنحو 400 ألف برميل
  • ارتفاع إنتاج شركة نفط الشمال العراقية لنحو 400 ألف برميل يومياً
  • الأهلي يهزم الداخلية برباعية ويطارد بيراميدز على قمة الدوري "صور"
  • عرس جديد لمحرز يثير تفاعل مواقع التواصل الجزائرية
  • "اليمين المتطرف" يهزم ماكرون في الانتخابات والمثقفون والموسيقيون ينتفضون في الساحات.. شاهد
  • فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي
  • حازم إمام: الوكرة القطري رفض مشاركة حمدي فتحي مع المنتخب الأولمبي ولاعب الأهلي البديل