شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن تحرير 21 مهاجرا سوريا كانوا محتجزين داخل أحد البيوت في وسط طبرق، أخبار ليبيا 24 تمكن الأمن في طبرق، اليوم الثلاثاء، من تحرير 21 مهاجرًا سوريًا غير شرعي كانوا محتجين داخل أحد البيوت المستغلة في تهريب .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحرير 21 مهاجرا سوريا كانوا محتجزين داخل أحد البيوت في وسط طبرق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحرير 21 مهاجرا سوريا كانوا محتجزين داخل أحد البيوت...

أخبار ليبيا 24

تمكن الأمن في طبرق، اليوم الثلاثاء، من تحرير 21 مهاجرًا سوريًا غير شرعي كانوا محتجين داخل أحد البيوت المستغلة في تهريب البشر وسط المدينة.

أتت العملية بعد يوم من تمكن الأمن في طبرق من تحرير 30 مهاجرًا بينهم نساء من مصر والسودان وباكستان واليمن من مخازن لتهريب البشر جنوب المدينة.

وغالبًا ما تتمكن قوات الأمن من تحرير مهاجرين غير شرعيين من أماكن مستخدمة لتهريب البشر في طبرق وضواحيها.

وكانت عملية الأمنية المشتركة برئاسة وكيل وزارة الداخلية قد داهمت في أواخر مايو أوكار الهجرة غير الشرعية والمخدرات في منطقة البطنان التي تضم أمساعد وطبرق ومناطق أخرى.

وكان جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية في طبرق قد رحّل 2802 مهاجر من مختلف الجنسيات في النصف الأول من عام 2023 بينهم مصابين بالتهاب الكبد والإيدز.

45.195.74.226



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحرير 21 مهاجرا سوريا كانوا محتجزين داخل أحد البيوت في وسط طبرق وتم نقلها من أخبار ليبيا 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من تحریر فی طبرق

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر الفلسطيني: 96% من سكان غزة يعانون من انعدام الأمن الغذائي

أكد الهلال الأحمر الفلسطيني اليوم، أن 96% من سكان قطاع غزة يعانون من الجوع والعطش وسوء التغذية وانعدام الأمن الغذائي، مع مواصلة الاحتلال الإسرائيلي إغلاق معبر رفح البري، وعرقلة عمل المنظمات الإغاثية الدولية.

وأوضح الهلال الأحمر الفلسطيني، أن مليوني فلسطيني نزحوا عن منازلهم من عدة مناطق في قطاع غزة، بسبب تدمير الاحتلال لقراهم ومدنهم، بينهم 250 ألف نازح من رفح وخان يونس يعيشون في المناطق الخطرة، محذراً من خطورة الوضع الصحي داخل مراكز الإيواء، مع انتشار الكثير من الأوبئة خاصة، الوباء الكبدي والكوليرا، مما فاقم من معاناة النازحين داخل مراكز الإيواء وفي خيام النزوح، منوهاً بأن انتشار الأمراض والأوبئة يترافق معه توقف معظم مستشفيات قطاع غزة عن تقديم الخدمات الطبية بسبب النقص الحاد في الأدوية والمستهلكات الطبية واللقاحات والوقود، وأشار أن هذا النقص تسبب في حدوث العديد من الوفيات خاصة في صفوف الجرحى والمصابين بالأمراض المزمنة مثل مرضى السرطان والكلى، الذين لم يتلقوا جرعاتهم العلاجية منذ عدة أشهر.

مقالات مشابهة

  • هذا ما اكتشفته قوى الأمن داخل سيارة سوريّ!
  • نوفا: ليبيا الأولى في عدد المهاجرين القاصدين إيطاليا
  • رايتس ووتش: لا توجد مناطق آمنة لعودة اللاجئين في أي بقعة من سوريا
  • المخابرات التركية توقف عددا من المحرضين شمالي سوريا
  • ليبيا تتجاوز تونس في عدد المهاجرين القاصدين إيطاليا
  • إطلاق سراح 12 مغربيا بينهم شابة كانوا محتجزين كرهائن في ميانمار
  • تحرير 25 مغربياً محتجزين في ميانمار وعائلاتهم توجه الشكر للملك
  • المئات ينتفضون ضد هيئة تحرير الشام شمال غربي سوريا
  • مصرع 87 مهاجراً وفقدان العشرات في السواحل الموريتانية
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: 96% من سكان غزة يعانون من انعدام الأمن الغذائي