شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مقتدى الصدر يحذر من استهداف الكعبة على غرار حرق القرآن في دول أوروبية، AFPزعيم التيار الصدري في العراق مقتدى الصدر حذر زعيم التيار الصدري في العراق مقتدى الصدر، يوم الثلاثاء، من استهداف .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقتدى الصدر يحذر من استهداف الكعبة على غرار حرق القرآن في دول أوروبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقتدى الصدر يحذر من استهداف الكعبة على غرار حرق...

AFP

زعيم التيار الصدري في العراق مقتدى الصدر

حذر زعيم التيار الصدري في العراق مقتدى الصدر، يوم الثلاثاء، من استهداف الكعبة في المملكة العربية السعودية ومراقد الأئمة المعصومين في البقيع والعراق بعد حرق القرآن في دول أوروبية.

وقال الصدر في بيان موسع من 10 نقاط نشره على حسابه في "تويتر" إن "مثل هذه الجرائم (حرق القرآن) قد تعتبر دليلا على وجود مخطط أدهى وأمر قد يطال باقي المقدسات مثل الكعبة قبلة المسلمين أو مراقد المعصومين في المدينة المنورة أو البقيع أو العراق أو غيرها".

وأضاف "لكن هذه المرة ليست بأيدي المذهب الشاذ بل بأيدي قد لا تخطر على بال أحد، فالحذر الحذر لاسيما مع التراخي الواضح من قبل الدول وحكامها وضعف ردودهم واكتفائهم بالتنديد والشجب والاستدعاء وما شاكل ذلك مما لا ينهض بالمطلوب ولا يكون رادعا عن التجرؤ على فعل ما يسيء لمقدساتنا".

ولفت إلى أن تكرار حرق القرآن أمام السفارة العراقية دون غيرها من سفارات الدول الإسلامية يدل على أن العراق بات قبلة العالم.

المصدر: RT

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقتدى الصدر يحذر من استهداف الكعبة على غرار حرق القرآن في دول أوروبية وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سَردِيّةُ الرِّبَا، من رِحاب القرآن

سَردِيّةُ الرِّبَا، من رِحاب القرآن

مقالات مشابهة

  • «الشؤون الدينية» تطلق البرنامج القرآني الصيفي تحت شعار: «لصحبة القرآن الكريم من جوار الكعبة المشرفة»
  • امرأة تفجر خلافاً عائلياً في مدينة الصدر
  • أجنحة العراق المكبلة: رحلة البحث عن سماء أوروبية مفتوحة
  • سَردِيّةُ الرِّبَا، من رِحاب القرآن
  • لا ضرورة لإقامة صلاة العصر في جماعة بعد الجمعة.. مقتدى الصدر يوجه رسالة لأئمة المساجد بسبب الحر الشديد
  • توجيه من الصدر لائمة الجمعة بشأن تفادي الطقس الحار
  • شاهد..مقتدى الصدر يثير الجدل بتحريفه آية قرآنية في خطاب يوم الغدير
  • خبير عسكري: الاحتلال يحاول تنفيذ عملية بالشجاعية على غرار ما حدث بالنصيرات
  • ولا حتى مفتاح الكعبة
  • تسابق بين المالكي والسوداني للفوز بدعم مقتدى الصدر