شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سجل 120 هدفا وصنع 48 أرقام ساديو ماني بعد انضمامه لصفوف النصر السعودي، كشف نادي النصر السعودي، قبل دقائق قليلة، عن تعاقده مع السنغالي ساديو ماني، قادمًا من صفوف بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سجل 120 هدفا وصنع 48.

. أرقام ساديو ماني بعد انضمامه لصفوف النصر السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سجل 120 هدفا وصنع 48.. أرقام ساديو ماني بعد انضمامه...

كشف نادي النصر السعودي، قبل دقائق قليلة، عن تعاقده مع السنغالي ساديو ماني، قادمًا من صفوف بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

و‘أعلن نادي النصر السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه أتم التعاقد مع ساديو ماني، دون الكشف عن أي تفاصيل للصفقة.

وكان ساديو ماني، قد اجتاز الفحص الطبي، الذي تم إجراؤه أمس الإثنين في دبي، قبل التوقيع الرسمي مع النصر السعودي

بصـوووووت واحد ????️ Saaaadiiiioooooooo MANE! ????????#ماني_نصراوي pic.twitter.com/ojKKzRcU3T

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) August 1, 2023

تاريح سطوع النجم السنغالي في الملاعب الأوروبيةوأهدافه

سطع النجم السنغالي ساديو ماني، خلال فترة تواجده مع ليفربول الإنجليزي، حيث شارك في 269 مباراة في مختلف المسابقات، ونجح في تسجيل 120 هدفًا وصناعة 48 آخرين، وحصل على 34 بطاقة صفراء وواحدة حمراء، وذلك خلال 21.560 دقيقة.

بينما مع العملاق الألماني بايرن ميونخ الألماني، لعب ساديو ماني في 38 مباراة في مختلف البطولات، وسجل 12 هدفًا وصنع 6 آخرين، وحصل على 3 بطاقات صفراء، خلال 2.204 دقيقة.

ودافع ساديو ماني عن ألوان فريق ريد بول سالزبورج، في 87 مباراة ونجح في تسجيل 45 هدفًا وصناعة 32 آخرين، وتلقى 18 بطاقة صفراء، وتعرض 3 مرات لطرد غير مباشر، ومرة لطرد مباشر، وذلك خلال 6.941 دقيقة.

ولعب النجم السنغالي مع فريق ساوثامبتون، في 75 مباراة، وسجل 25 هدفًا وصنع 14 آخرين، وحصل على 12 بطاقة صفراء وواحدة حمراء بطرد غير مباشر، وأخرى مباشرة، خلال 5.387 دقيقة.

وخاض ساديو ماني مع إف سي ميتز، 23 مباراة وسجل هدفين وصنع هدف وحيد، وحصل على 4 بطاقات صفراء، خلال 1.461 دقيقة.

في الوقت الذي خاض ماني مع الأندية 492 مباراة سجل خلالهم 204 هدفًا وصنع 101 آخرين، بينما مع منتخب السنغال شارك لاعب النصر، في 96 مباراة ونجح في تسجيل 36 هدفًا وصنع 21 آخرين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سجل 120 هدفا وصنع 48.. أرقام ساديو ماني بعد انضمامه لصفوف النصر السعودي وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی النصر السعودی وحصل على

إقرأ أيضاً:

السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية

#سواليف

قال تقرير صحفي، إن #مانشستر_سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، لن يمانع في رحيل #حارس_المرمى_البرازيلي #إيدرسون، إلى #الدوري_السعودي، خلال #سوق_الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب خبير الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، فإن مانشستر سيتي على علم بأن إيدرسون في محادثات مع أندية الدوري السعودي منذ مايو/أيار الماضي.

وأضاف: “مانشستر سيتي يحتفظ بموقفه، حيث يمكن لإدرسون المغادرة، في حال أراد ذلك”.

مقالات ذات صلة هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة” 2024/07/04

وأشار إلى أن إدارة السيتي تنتظر العرض الرسمي من النصر وأندية الدوري السعودي.

وتابع رومانو قائلا: “في حالة رحيل إيدرسون سيكون ستيفان أورتيجا هو الحارس الأساسي لمانشستر سيتي في الموسم الجديد”.

ووفقا لشبكة “جول” العالمية، قدم النصر السعودي عرضا لإيدرسون، حارس مانشستر سيتي، يتضمن عقدا لمدة عامين براتب يصل إلى 60 مليون يورو.

وأشارت إلى أن النصر يخطط للتفاوض مباشرة مع مانشستر سيتي، إذا وافق الحارس البرازيلي أولا على العرض.

مقالات مشابهة

  • أحمد رفعت.. رحلة قصيرة لن تنسى مع 6 أندية توجها بـ3 ألقاب
  • محمد كوناتي يقترب من دوري روشن
  • يورو 2024.. داني أولمو رجل مباراة ألمانيا وإسبانيا
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • يورو 2024.. ضربة قوية لصفوف منتخب تركيا قبل مواجهة هولندا
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • تيليس: الدوري السعودي بات قريباً من أقوى خمس دوريات في العالم
  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون
  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو
  • صفقة جديدة تنضم لصفوف الدوري المصري