شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأرصاد درجات الحرارة فى أغسطس 2023 أعلى من المعدل الطبيعى فى السنوات السابقة، أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية ، استمرار ارتفاع الرطوبة، والكتل الهوائية شديدة الحرارة حتى نهاية شهر أغسطس، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأرصاد: درجات الحرارة فى أغسطس 2023 أعلى من المعدل الطبيعى فى السنوات السابقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأرصاد: درجات الحرارة فى أغسطس 2023 أعلى من المعدل...

أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، استمرار ارتفاع الرطوبة، والكتل الهوائية شديدة الحرارة حتى نهاية شهر أغسطس، بسبب منخفض الهند الموسمي، حيث ستتجاوز نسبة الرطوبة 95% في بعض المناطق الساحلية.

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل، ببرنامج "من مصر" المذاع على قناة "سي بي سي"، إن درجات الحرارة في أغسطس هذا العام أعلى من  المعدل الطبيعي في السنوات السابقة، بمقدار درجة أو درجتين مئوية.

وذكرت منار غانم أنه من الوارد أن نرى فى شهر أغسطس موجات حرارة مرتفعة عن المعدل الطبيعي، ولكن ليس بنفس قوة موجة شهر يوليو الماضى.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد: درجات الحرارة فى أغسطس 2023 أعلى من المعدل الطبيعى فى السنوات السابقة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية : اعتدال في درجات الحرارة اليوم وارتفاع تدريجي خلال الأيام القادمة

الوطن| متابعات

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية في ليبيا الحالة الجوية السائدة خلال اليوم الثلاثاء واليومين القادمين، وأشار المركز إلى أن درجات الحرارة ستكون معتدلة اليوم على أغلب مناطق البلاد، حيث تتراوح بين 26 و31 درجة مئوية في المناطق الشمالية، وبين 30 و35 درجة مئوية في المناطق الجنوبية.

وأوضح المركز أن درجات الحرارة ستبدأ بالارتفاع تدريجياً ابتداءً من يوم غدٍ الأربعاء على المناطق الشمالية الغربية، لتتجاوز منتصف الثلاثينات بحلول يوم الخميس.

كما أفادت التوقعات بتكاثر السحب بشكل متقطع اليوم، خاصة في مناطق الخليج والمناطق الممتدة من الجبل الأخضر إلى أقصى الساحل الشرقي، مع احتمالية سقوط أمطار خفيفة. وستكون الرياح شمالية ونشطة نسبياً.

 

الوسوم#بنغازي درجات الحرارة في ليبيا طرابلس طقس ليبيا ليبيا

مقالات مشابهة

  • ارتدوا الملابس الخريفية.. الأرصاد تحذر المواطنين من تراجع الحرارة في هذا التوقيت
  • الأرصاد الجوية : اعتدال في درجات الحرارة اليوم وارتفاع تدريجي خلال الأيام القادمة
  • أمطار ونشاط للرياح.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • انخفاض الحرارة واضطراب الملاحة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الثلاثاء
  • «الأرصاد»: انخفاض جديد في درجات الحرارة الساعات المقبلة
  • الأرصاد: تباين في درجات الحرارة في محافظات اليمن
  • بيان بـ درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس من الإثنين وحتى السبت
  • تحسن درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس الآن في مصر
  • نصائح مهمة من «الأرصاد» لطلاب المدارس والجامعات لمواجهة طقس الخريف
  • الأرصاد الجوية: اعتدال درجات الحرارة على أغلب مناطق ليبيا