شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تعليم الإسماعيلية يهنئ الطالب الحاصل علي المركز الأول في الثانوية بمدارس المتفوقين،  أعرب الدكتور محمد بحيرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية عن سعادته البالغة بتحقيق الطالب أدهم محمود حسن فهمي بمدرسة استيم المركز الأول .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعليم الإسماعيلية يهنئ الطالب الحاصل علي المركز الأول في الثانوية بمدارس المتفوقين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعليم الإسماعيلية يهنئ الطالب الحاصل علي المركز...

 أعرب الدكتور محمد بحيرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية عن سعادته البالغة بتحقيق الطالب أدهم محمود حسن فهمي بمدرسة استيم المركز الأول على مستوى الجمهورية فى مدارس STEM شعبة رياضيات مؤكدا انه نموذج مشرف وانه خير سفير وممثل لتعليم الإسماعيلية.

واشاد وكيل الوزارة بما حققه الطالب وانه نتيجة لدعم أسرته الكبير والبيئة المتميزة التي وفرتها له مدرسة استيم الإسماعيلية.

 كان الدكتور محمد بحيرى، وكيل الوزارة استقبل الطالب أدهم محمود حسن وأسرته بمكتبه بديوان المديرية قبل أن يصطحبه لحضور فاعلية تكريم أوائل الثانوية العامة والمؤتمر الصحفي للدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأكد وكيل الوزارة أن الطلاب المتفوقين هم مصدر فخر للمحافظة متمنيا لهم دوام التوفيق والتفوق العلمي في حياتهم الجامعية والعملية.

مشيدًا بجهود الطلاب وأولياء الأمور ومديري الإدارات التعليمية والمعلمين وجميع العاملين المشاركين في امتحان الشهادة الثانوية العامة.

وهنأ الدكتور بحيري أبنائه من محافظة الإسماعيلية طلاب الثانوية العامة الناجحون في امتحانات الثانوية العامة متمنيا لهم التوفيق في المرحلة الجامعية وان يكونوا خير ممثلين لمديرية التربية والتعليم بالجامعات المختلفة.

الطالب الحاصل علي المركز الأول في الثانوية (1)

 

الطالب الحاصل علي المركز الأول في الثانوية (2)

 

الطالب الحاصل علي المركز الأول في الثانوية (3)

 

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعليم الإسماعيلية يهنئ الطالب الحاصل علي المركز الأول في الثانوية بمدارس المتفوقين وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التربیة والتعلیم الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

مدير تعليم المنوفية يشهد توزيع أسئلة امتحان الثانوية العامة فجرا

مع انطلاق فجر اليوم الثلاثاء 
الموافق 25 يوليو 2024 م، في وسط إجراءات أمنية مشددة، تابع الأستاذ محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، عملية توزيع صناديق الأسئلة لامتحانات الثانوية العامة لليوم الثاني، للمواد المضافة للمجموع،  حيث يؤدي طلاب الصف الثالث الثانوي امتحان اللغة الأجنبية الثانية، في ظل التنسيق
 بين أجهزة ومؤسسات الدولة.

هذا وقد حرص "الفولي"  علي متابعة عملية توزيع صناديق أسئلة امتحان الثانوية العامة وخطوط سير سيارات التوزيع والحراسات الأمنية المرافقة للتأمين

كان ذلك بحضور الأستاذ بدوي سبيع مدير عام الشئون المالية والإدارية، وجميع أعضاء المركز.

مقالات مشابهة

  • تعليم مطروح: بدء إجراءات التقديم لمدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية
  • تقرير غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة بمدارس المتفوقين والمكفوفين
  • التعليم: امتحانات طلاب الثانوية العامة بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا والمكفوفين سارت بشكل جيد
  • طلاب الثانوية العامة بمدارس المتفوقين يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية اليوم
  • طلاب الثانوية العامة بمدارس المتفوقين يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية
  • اعتماد نتيجة برنامج الترجمة التخصصية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • اعتماد نتيجة برنامجي الترجمة التخصصية باللغة الصينية والألمانية بجامعة الإسماعيلية الجديدة
  • غرفة عمليات تعليم كفر الشيخ: لا شكاوى في امتحان اللغة الفرنسية
  • مدير تعليم المنوفية يشهد توزيع أسئلة امتحان الثانوية العامة فجرا
  • تعليم القليوبية تنظم المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة