بوابة الفجر:
2024-06-29@23:15:14 GMT

4 أعمال ينتظرها حسين فهمي.. تعرف عليهم

تاريخ النشر: 18th, May 2024 GMT

يعيش الفنان الكبير حسين فهمي خلال هذه الفترة حالة من الانتعاش الفني الملحوظ، حيث ينتظر عرض عدد من الأعمال ويواصل تصوير البعض الآخر، وهي الملحد، عودة البارون، قصر الباشا، حمام العريس، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية 4 أعمال ينتظرها حسين فهمي..

حسين فهمي في فيلم حمام العريس

 

يشارك حسين فهمي في بطولة فيلم حمام العريس مع رانيا يوسف، ويقدم دور كوميدي لأول مرة خلال السنوات الأخيرة، حيث كان آخر أدواره الكوميدية قبل 6 سنوات من خلال فيلم الكويسين مع أحمد فهمي في عام 2018، من بطولة عدد من النجوم، منهم رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، وحسين فهمي، وجاري التعاقد خلال الفترة الحالية مع باقي أبطال العمل، تمهيدًا لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة، والفيلم من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

حسين فهمي في فيلم الملحد

 

وانتهى حسين فهمي من تصوير فيلم الملحد منذ فترة طويلة، ومن المقرر عرضه في شهر أكتوبر المقبل، ويشارك في بطولة فيلم الملحد كل من أحمد حاتم، حسين فهمي محمود حميدة، صابرين، تارا عماد، شيرين رضا، مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف إبراهيم عيسى، ومن إخراج ماندو العدل.

حسين فهمي في فيلم قصر الباشا

 

يواصل حسين فهمي حاليا التحضير لفيلم قصر الباشا بطولة أحمد حاتم، استعدادًا لانطلاق تصويره خلال نهاية مايو الجاري، ويشارك إلى جانب أحمد حاتم في بطولة قصر الباشا، عدد من النجوم منهم أسماء أبو اليزيد، حسين فهمي، أحمد فهيم، وصدقي صخر، والفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة AH Media Production للمنتجة آلاء لاشين.

 عودة البارون

 

ينتظر حسين فهمي عرض مسلسل عودة البارون، والذي انتهى حسين فهمي من تصويره خلال الفترة الماضية، والذي كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2023، لكنه خرج من السباق ولم تحدد الشركة المنتجة حتى الآن موعد نهائي لعرضه، ويشارك حسين فهمي في بطولته كل من خالد سليم، ميس حمدان، محمد مهران، رزان مغربي، نهال عنبر، من تأليف وإخراج سامر خضر.


آخر أعمال حسين فهمي

 

وكانت آخر أعمال الفنان حسين فهمي، هي مشاركته في فيلم «الإسكندراني»، بطولة الفنان أحمد العوضي، والعمل ضم مجموعة من الفنانين، أبرزهم: زينة، بيومي فؤاد، عصام السقا، محمود حافظ، رحاب الجمل، محمد رضوان، صلاح عبد الله، وهو من تاليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 4 أعمال ينتظرها حسين فهمي حسين فهمى آخر أعمال حسين فهمي أعمال حسين فهمي حسین فهمی فی قصر الباشا من تألیف فی فیلم

إقرأ أيضاً:

برفقة أصدقائها.. شاهد أحدث ظهور لعلا رشدي

خطفت الفنانة علا رشدي الأنظار إليها في أحدث ظهور، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام ".


نشرت علا رشدي صورة  برفقة أصدقائها، وعلقت على الصورة بوضع قلوب٠


وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال الفنان أحمد داوود مسلسل “ سوتس بالعربي" من بطولة أسر ياسين، ريم مصطفي، تارا عماد، صبا مبارك، محمد شاهين وغيرهم من النجوم.

 

وحقق الفنان أحمد داوود نجاحًا كبيرًا من خلال أدائه لشخصية المحامي أدهم منصور، بأداء متفرد سهل ممتنع وتحديدًا مع نهاية عرض الحلقات عند مشهد وفاة جدته التي كان متعلقا بها تعلق شديد حيث ذهبت إلي مكتبه لكي  تودعه، ثم توفت وتأثر بخبر وفاتها، واستطاع أن يبكى الجمهور من أدائه لهذا المشهد.


 

وفي سياق آخر، ينتظر أحمد داوود عرضه فيلمه "يوم ١٣" ويعتبر هذا العمل هو أول فيلم مصري  3D في مصر والشرق الأوسط، العمل من بطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

هيصة
 

كشف أحمد داوود عن تحضيراته لفيلمه الجديد “ هيصة”، حيث يجسد دور  لاعب كرة قدم، يدخل في العديد من التحديات، ليرصد صراع الموهوبين رياضيًا مع الحياة ليمارسوا ما يحبونه وهو كرة القدم، ويجري العمل في مرحلة التحضيرات دون التعاقد أو الكشف باقي فريق العمل،  الفيلم تأليف محمد ناير، إنتاج Cine-Pro Production، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

 

وفيلم هيصة من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، ويتكون فريق عمل الفيلم من أحمد داود، محمد سلام، أمير المصري، حسن أبو الروس، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى كوميدي حول أحمد داود الذى يجسد شخصية لاعب كرة قدم إسمه فيجو، ويواجه العديد من التحديات في حياته سواء مع فريقه أو مع أصدقائه.

مقالات مشابهة

  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • بـ 656 ألف جنيها.. عصابة الماكس يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر «صور»
  • محمد رمضان ينشر صور من رحلته للمغرب
  • تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"
  • برفقة أصدقائها.. شاهد أحدث ظهور لعلا رشدي
  • لهذا السبب.. محمد رمضان يسافر المغرب
  • محمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور لإبنه
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات