شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن قيادي في الديمقراطية من حق الجماهير التعبير عن رأيها ومواجهتها يتناقض مع القانون الفلسطيني، رام الله دنيا الوطنقال عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، طلال أبو ظريفة، إنه من حق الجماهير في قطاع غزة أن تعبر عن رأيها، وأن .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قيادي في الديمقراطية: من حق الجماهير التعبير عن رأيها ومواجهتها يتناقض مع القانون الفلسطيني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قيادي في الديمقراطية: من حق الجماهير التعبير عن...
رام الله - دنيا الوطنقال عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، طلال أبو ظريفة، إنه من حق الجماهير في قطاع غزة أن تعبر عن رأيها، وأن مواجهتها يتناقض مع القانون الأساسي الفلسطيني سواء بالمنع أو الاعتداء أو الاعتقالات.

جاء ذلك خلال لقاء عبر إذاعة (صوت الوطن) حول التحركات الشعبية بغزة، وأضاف: حقوق المواطن هي توفير لقمة خبز وفرصة عمل وتعليم وعلاج.

وأشار أبو ظريفة إلى أن التحركات الشعبية تعبير عن أن الحياة ضنكة في قطاع غزة والمواطن غير قادر على تحمل تبعاتها، كما أن المواطن أراد أن يوصل صوته من خلالها.

وتابع: تقارير المؤسسات الدولية تؤكد أن غزة غير مناسبة للحياة سواء على صعيد المياه أو الكهرباء أو البطالة أو البنية التحتية أو الفقر أو الجوع.

وأكد أنه لدى الجبهة الديمقراطية موقف ثابت من حرية الرأي والتعبير والتظاهر، ولن تتوانى في التواصل مع كل الجهات للإفراج عن المعتقلين، مشددًا أن الاعتقال مخالف للقانون وغير مقبول لدينا.

وأوضح أنه منذ الأمس جرى التواصل للإفراج عن المعتقلين، مطالبًا بمحاسبة الأفراد الذين اعتدوا على المواطنين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قيادي في الديمقراطية: من حق الجماهير التعبير عن رأيها ومواجهتها يتناقض مع القانون الفلسطيني وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لقاء رئيس الوزراء بالمفكرين.. بدراوي: يجب زيادة سعة صدر الإعلام في حرية التعبير

كتب- محمد أبو بكر:

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بعدد من القامات الفكرية لاستعراض القضايا الحيوية التي تشغل الساحة.

وخلال اللقاء، دعا الدكتور حسام بدراوي، الكاتب والمفكر السياسي، مدبولي إلى إصدار توجيهاته بزيادة سعة صدر الإعلام في مجال حرية التعبير.

وأكد أهمية تشجيع الأصوات العاقلة التي تساهم في النقد البناء، بدلاً من النقد الهدام، مشددًا على أن حرية التعبير تعد جزءًا أساسيًا لنجاح مصر في الفترة المقبلة.

وأضاف بدراوي: سعيد بتواصلنا مع حضرتك، ونريد إمدادنا ككتاب ومفكرين بالمعلومات اللازمة حتى نستطيع تناول الموضوعات بصورة شاملة.

وتابع: هناك الكثير من الأمور التي تحدث ولا نعلم تفاصيلها، مما يجعلنا نستقي المعلومات من أخبار متفرقة هنا وهناك، ولذا يجب أن يكون هناك تواصل دائم للمعلومات مع أصحاب الرأي، حتى يتمكنوا من الحديث عن الإنجازات بشكل فعّال.

مقالات مشابهة

  • ماسك: الحزب الديمقراطي يريد حرمان الأمريكيين من حرية التعبير
  • الدبكة الاردنية تثير تفاعل الجماهير بمهرجان الإسماعيلية الدولي
  • لقاء رئيس الوزراء بالمفكرين.. بدراوي: يجب زيادة سعة صدر الإعلام في حرية التعبير
  • أبطال أوروبا.. ريال مدريد يسعى لمصالحة الجماهير أمام ليل
  • فائق زيدان ومؤيد اللامي يبحثان تعزيز ثقافة حرية التعبير عن الرأي
  • أوهام الديمقراطية 2
  • تصريح صحفي من تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية “تقدم”حول قتل مدنيين خارج القانون في الحلفايا
  • هكذا دعمت دنيا سميرغانم شعب لبنان
  • بعد أحداث الشغب من الجماهير.. ديربي مدريد يُسجل 9 أرقام قياسية
  • بصورة مع زوجها وابنتها في بيروت.. دنيا سمير غانم تدعم الشعب اللبناني