أشاد الدكتور رضا حجازي، بما شهده اليوم من إقبال غير مسبوق للطلاب على المراجعات النهائية المجانية، لشهادة الثانوية العامة، في مدرسة بورسعيد الثانوية بنات بمحافظة بورسعيد، مؤكدا أن الهدف الأساسي من تقديم هذه الخدمة التعليمية المتميزة بمختلف المحافظات، التخفيف عن كاهل الأسرة المصرية، وتحقيق أكبر قدر من التحصيل الدراسي للطلاب.

وزير التعليم يثمن جهود محافظ الاسماعيلية 

وثمن الدكتور رضا حجازي، جهود اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، ودعمه القوي للعملية التعليمية بالمحافظة، وتسخير الجهود كافة لتنفيذ خطط الوزارة، لتنعكس في النهاية على تقديم خدمات تعليمية متميزة للطلاب.

وأوضح «حجازي» أن الوزارة تسعى بجهودها كافة، لتنفيذ مبادرات وتقديم خدمات مختلفة لأبنائها الطلاب، وعلى رأسها مجموعات الدعم المدرسية والمراجعات النهائية المجانية، بهدف تحقيق التحصيل الدراسي السليم للطلاب، وفقا لنهج الوزارة في عملية التعليم والتعلم.

توفير عدد كبير لمقار المراجعات 

وأشار إلى أن توفير محافظة بورسعيد لعدد كبير من المقار الخاصة بهذه المراجعات، في مختلف الإدارات التعليمية، يعكس الإقبال غير المسبوق للطلاب عليها، موضحا أنها تتم من خلال تشكيل فرق من المعلمين المتميزين، المشهود لهم بالكفاءة، لتدريس تلك المراجعات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأسرة المصرية الإدارات التعليمية الثانوية العامة المراجعات النهائية خدمات مختلفة شهادة الثانوية محافظ الاسماعيلية محافظ بورسعيد

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنوفية يؤكد حرص الجامعة على توفير جميع سبل الدعم للطلاب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اليوم،  الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، سير العملية التعليمية بكلية الزراعة والتقي بطلاب الكلية موجها لهم التهنئة بالعام الدراسي الجديد رافقه الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور ناصر عبد الباري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد الخولي عميد الكلية ووكلاء الكلية  ورؤساء الأقسام .

واطمأن الدكتور أحمد القاصد علي تواجد أعضاء هيئة التدريس والتزام الطلاب بحضور المحاضرات  والتواجد بقاعات التدربس فى أول أيام العام الدراسي الجديد، مؤكدا حرص  الجامعة على توفير جميع سبل الدعم والرعاية للطلاب وتوفير بيئة تعليمية محفزة وداعمة للتفوق والإبداع.

كما رحب " القاصد " بالطلاب الجدد وطلاب الفرق المختلفة، مقدماً لهم التهنئة بالعام الدراسي الجديد، متمنيًا لهم النجاح والتفوق ،مؤكدا علي أهمية كلية الزراعة للمجتمع ودورها الرائد في النهوض بالإقتصاد الوطني وتوفير الغذاء الأمن للمواطنين. 
كما حث رئيس  الجامعة  الطلاب  علي المشاركة والإستفادة من الأنشطة الطلابية المختلفة التي توفرها الجامعة من أجل تنمية مهاراتهم وقدراتهم بما يساهم في بناء شخصيتهم

وخلال جولته بالكلية قام الدكتور أحمد القاصد بغرس أشجار التين والرمان سريع الاثمار بحديقه الكلية  ضمن المبادرة الرئاسية "زراعة 100 مليون شجرة"، مؤكدا علي حرص الجامعة  على المشاركه في المبادرة الرئاسية  التى أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لزيادة الرقعة الخضراء ونشر الوعى الصحي من أجل بيئة نظيفة بالإضافة إلى مضاعفةَ نصيب الفرد من المساحات الخضراء على مستوى الجمهورية وتحسين نوعية الهواء وتحقيق الإستفادة الإقتصادية القصوى من الأشجار، وتحسين الصحة العامة للمواطنين.

وأضاف  رئيس الجامعة أن  هذه المبادرة تأتي فى اطار تحقيق أهداف التنمية المستدامة والتى من ضمنِها “العمل المناخي” لمواجهة الأخطار المرتبطة بتغير المناخ.

مقالات مشابهة

  • رئيس القابضة للمطارات يتابع التجهيزات النهائية لتنفيذ تجربة الطوارئ بمطار القاهرة
  • رئيس القابضة للمطارات يتابع التجهيزات النهائية لتنفيذ تجربة الطواريء بمطار القاهرة
  • وزير التعليم من الفيوم: الهدف من الزيارات الميدانية متابعة تقديم عملية تعليمية حقيقية للطلاب داخل الفصول
  • جولة ميدانية لوكيل تعليم بورسعيد لمتابعة سير العملية التعليمية
  • وزير التعليم يتابع انتظام العملية التعليمية في 8 مدارس بالفيوم (صور)
  • وزير التعليم: الزيارات الميدانية لمتابعة تقديم عملية تعليمية حقيقية للطلاب داخل الفصول
  • "بداية".. توفير مأوى لسيدة مسنة كانت تقيم بحديقة في بورسعيد
  • رئيس جامعة المنوفية يؤكد حرص الجامعة على توفير جميع سبل الدعم للطلاب
  • الجولة النهائية لبرنامج «قادة الهندسة» بحضور وزير التعليم العالي غدا
  • محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس جنوب المحافظة