فاجأ الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، محمد الشناوي حارس وقائد النادي الأهلي، بوصلة مدح قبل ساعات قليلة من مباراة المارد أمام الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحتضن الملعب الأولمبي برادس في العاصمة التونسية، مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

كاف يمتدح محمد الشناوي

وعبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، نشر الاتحاد الإفريقي فيديو لتصديات محمد الشناوي معلقًا عليها: «حامي العرين والقائد محمد الشناوي».

ورغم ذلك، من المتوقع أن يبدأ مصطفى شوبير في حراسة مرمى النادي الأهلي اليوم أمام الترجي، على أن يتواجد الشناوي على مقاعد البدلاء.

    

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي حارس النادي الأهلي محمد الشناوی

إقرأ أيضاً:

الإسماعيلي ينعى طارق الوحش .. والجنازة خلال ساعات

نعى النادي الإسماعيلي عبر حسابه الرسمي طارق الوحش، المشرف على قطاع البراعم، الذي وافته المنية خلال الساعات الماضية عقب صراع طويل مع المرض.

ومن المنتظر أن يعلن نجله عمر الوحش لاعب نادي الاتحاد السكندري، خلال الساعات القليلة القادمة، عن موعد الجنازة.

 وعلى جابن آخر، يلتقي في السابعة مساء اليوم فريقا الإسماعيلي والمصري البورسعيدي استاد برج العرب، في ديربي القناة ضمن لقاءات الجولة 28 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر في جدول الدوري برصيد 31 نقطة، بينما يحتل المصري المركز الثالث برصيد 42 نقطة

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث سجل هدف المصري وقتها التونسي فخر الدين بن يوسف، بينما سجل هدف الدراويش عبد الرحمن مجدي.

ويستعيد النادي المصري خدمات الثنائي سمير فكري وأمادو با، لاعبى خط وسط الفريق أمام الإسماعيلي، وذلك بعد انتهاء عقوبة الإيقاف.

وكان سمير فكري وأمادو با قد غابا عن مباراة المصري الماضية أمام سيراميكا في الجولة 27 بالدوري بسبب حصول الثنائي على الإنذار الثالث خلال مباراة الزمالك في الجولة .

وقرر الناديان التعاون في المباراة من أجل توجيه رسالة للجماهير، أن المنافسة بين الناديين تنتهي داخل الملعب فقط، حيث أطلقا حملة بعنوان "إخوات للأبد".

ونشر الناديان عبر حساباتهما الرسمية، بوستر بعنوان: "إخوات للأبد  خط واحد يربطنا"، في تعاون إعلامي مثمر، بين الناديين من أجل توجيه رسالة للجميع أن المنافسة الشريفة تكون داخل المستطيل الأخضر، وأن تجاوز الخلافات الطارئة والحفاظ على العلاقات الراسخة بين الناديين وجماهيرهما هو الهدف النبيل الذي يمكن تحقيقه من خلال تلك الوسائل.

مقالات مشابهة

  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • محمد الشناوي يشعل الصراع بين 4 أندية سعودية للرحيل عن الأهلي
  • عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي
  • حسين الشحات أفضل لاعب في مباراة الأهلي أمام فاركو
  • أهداف مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • عمرو جمال يتصدر تشكيل فاركو الرسمي ضد الأهلي في الدوري
  • عاجل.. الزمالك مهدد بعدم خوض السوبر الإفريقي وإهداء اللقب لـ الأهلي (مستندات)
  • تعرف على غيابات الأهلي أمام فاركو بالدوري الممتاز
  • الإسماعيلي ينعى طارق الوحش .. والجنازة خلال ساعات