شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن معسكر مغلق لمنتخبات الكاراتية بالإسماعيلية استعدادا لبطولة أفريقيا بالمغرب، يخوض المنتخب المصري للشباب والناشئين والناشئات وذوي الهمم للكاراتية، معسكرًا تدريبيًا في محافظة الإسماعيلية، من أجل الاستعداد والتجهيز لمنافسات .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات معسكر مغلق لمنتخبات الكاراتية بالإسماعيلية استعدادا لبطولة أفريقيا بالمغرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

معسكر مغلق لمنتخبات الكاراتية بالإسماعيلية استعدادا...

يخوض المنتخب المصري للشباب والناشئين والناشئات وذوي الهمم للكاراتية، معسكرًا تدريبيًا في محافظة الإسماعيلية، من أجل الاستعداد والتجهيز لمنافسات البطولة الأفريقية المقرر إقامتها خلال الفترة من 13 وحتى 21 أغسطس الجاري في دولة المغرب.

ويقام المعسكر التدريبي خلال الفترة من 30 يوليو وحتى 10 أغسطس الجاري، للإعداد البدني والنفسي للمنتخبات للمشاركة بقوة في بطولة إفريقيا، ورفع علم مصر عاليًا وحصد العديد من الميداليات المتنوعة واعتلاء منصات التتويج.

وتستضيف منطقة الإسماعيلية برئاسة محمد خليفة معسكر المنتخب المصري، حيث يقوم بتوفير سبل الراحة للمنتخبات وتذليل كافة العقبات والصعوبات التي تواجههم، من أجل الوصول إلى أفضل نتيجة من خلال المعسكر.

كما يتابع مجدي منسي المدير التنفيذي للفرع معسكر المنتخب المصري، وأيضًا يتابعه محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لحظة بلحظة، ويقوم بتوفير كافة متطلباتهم ودعمهم ومؤازرتهم للاستمرار في احتلال الريادة العالمية.

حيث يقوم الاتحاد المصري للكاراتيه بتقديم كافة الدعم والمساندة لجميع المنتخبات، خاصة منتخب ذوي الهمم الذين يحصلون على دعم قوي نظرًا لتوجيهات القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

ويرافق بعثة الكاراتيه في المعسكر كلًا من جمعة سلامة المدير الفني لمنتخب الشباب والناشئين، بالإضافة إلى مصطفى السنباوي وسيد سالم ومحمد زغلول وإسلام عمر مدربي الشباب والناشئين.

بينما يتواجد مع منتخب ذوي الهمم كلًا من المدربين وائل عبد الله، ومحمد عكاري، ومحمد فؤاد، والدكتور أمل للمتابعة الطبية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل معسكر مغلق لمنتخبات الكاراتية بالإسماعيلية استعدادا لبطولة أفريقيا بالمغرب وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المنتخب المصری معسکر ا

إقرأ أيضاً:

تشكيل أرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

يستقبل ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين أرسنال وباريس سان جيرمان في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويبحث أرسنال عن استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق فوزه الأول في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تعادل في الجولة الأولى أمام أتلانتا الإيطالي.

ويدخل باريس سان جيرمان مباراة الليلة مستهدفا مواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزًا صعبًا على جيرونا الإسباني بهدف نظيف في الوقت القاتل، خلال لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق صافرة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مصر والسعودية.

تشكيل أرسنال المتوقع..

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

الدفاع: يوريان تيمبير، جابرييل ماجاليش، ويليام ساليبا، ريكاردو كالافيوري.

الوسط: ديكلان رايس، توماس بارتي، كاي هافيرتز.

الهجوم: بوكايو ساكا، لياندرو تروسارد، جابرييل مارتينيلي.

مقالات مشابهة

  • ثنائي المصري البورسعيدي ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • تشكيل أرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المصري البورسعيدي
  • تحرير 16 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة ببسيون
  • المصري البورسعيدي يستعد للموسم الجديد في معسكر بالمغرب
  • وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.. “أخضر قفز الحواجز” بطلاً لكأس الأمم 2024م بالمغرب
  • الحباري يدعم معسكر أهلي صنعاء استعداداً للمشاركة في بطولة أندية الخليج
  • محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات و معسكر الإيواء استعداداً لمجابهة الأزمات والكوارث «صقر 138»
  • بدء العَدّ التنازلي لبطولة نهائيات رابطة محترفات التنس في الرياض