فاجأت النجمة صابرين الجمهور بإعلان خبر زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، وذلك بعد ظهورها رفقته رسميًا في حفل زفاف ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، مشيرة إلى أن الزواج تم منذ أكثر من 6 شهور وسط أسرتها وأصدقائها المقربين، لكنها فضلت التكتم على الخبر وعدم نشره بين وسائل الإعلام. 

ريم سامي تصدم الجمهور بفستان فرحها على المغازي.

. (شاهد) الصور الأولى من حفل الزفاف زواج صابرين والمنتج عامر الصباح

صرحت صابرين بإن هناك قصة حب جمعتها بالمنتج عامر الصباح، إذ تعرفه على المستوى الشخصي منذ حوالي ثلاثين عاماً، تحديدًا بعدما تعاونت معه في فيلم من إنتاجه وهو "أنا والعذاب وهواك"، بطولة المطرب اللبناني وليد توفيق، وكذلك فيلم "لست قاتلا" بطولة وحش الشاشة النجم الراحل فريد شوقي.

 

وأشارت صابرين إلى إنها منذ لقائها بالصباح ولد بينهما إعجاب متبادل ثم تحول إلى قصة حب، لكن الأمر لم يكتمل خاصة بعد زواج كلًا منهما بشخص آخر، حتى تمر السنوات ويصبح لكل منهما حياته الخاصة، وينقطع بينهما الإتصال.

 

مكالمة تليفونية أشعلت شرارة "الحب اللي كان" بين صابرين والصباح

وتطرقت صابرين للحديث عن شرارة الحب التي اشتعلت وكانت سببًا في لقائهما من جديد، مشيرة إلى إنه بمجرد علمه بطلاقها الذي لم تعلن عنه بشكل رسمي، عن طريق أصدقاء مشتركين بيننا، تواصل معها هاتفيًا ليتأكد من خبر انفصالها، ثم طلب منها الزواج، ولم يتردد في ذلك.

وأوضحت صابرين أن تلك هي المكالمة التي أحيت قصة الحب القديمة مرة أخرى، وبعدها تم الارتباط رسميًا بعد موافقة الأسرتين.

في الوقت نفسه، أكدت صابرين أن أبنائها وأبناء الصباح، لم يمانعوا من زواجها للمرة الثالثة، خاصة أنها انفصلت عن زوجها منذ فترة طويلة، مضيفة إنهم يعرفون المنتج عامر الصباح جيدًا ويعترفون بإنه يمتلك سمعة طيبة، ويحظى باحترام الكثيرين.

 

من هو عامر الصباح

عامر الصباح منتج وموزع لبناني، ومالك شركة "صباح بكتشرز"، التي قدمت العديد من الأعمال الشهيرة أبرزها: (ساق البامبو، وعطر الروح، وحياة ثانية).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صابرين عامر الصباح محمد سامي أخبار صابرين أخبار الفن أخبار الفنانين مشاهير الفن

إقرأ أيضاً:

بعد غياب.. عودة نداء شرارة لمهرجان الموسيقي العربية

تعود المطربة الاردنية نداء شرارة بعد غياب للمشاركة في الدورة الـ٣٢ من مهرجان الموسيقي العربية وتحيي حفلين يوم ١٣ و١٦ أكتوبر بقيادة  المايسترو إيهاب عبدالحميد.

 

أعربت نداء شرارة عن سعادتها البالغة بعودتها بعد غياب ثلاث سنوات عن مهرجان الموسيقي العربية، حيث قالت: "أشعر بأنني ابنة من ابناء مهرجان الموسيقي العربية فهو له مكانة كبيرة في قلبي، و لكنني سعيدة للغاية بالمشاركة هذا العام بحفلين في مدينة الاسكندرية يوم ١٣ أكتوبر ومدينة دمنهور يوم ١٦ أكتوبر، وذلك بقيادة المايسترو إيهاب عبد الحميد، ويبدأ الحفل في تمام الساعة 8 ونصف مساءً".

كانت نداء شرارة نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي و تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام " بوستر الحفل، وعلقت: "حبايب قلبي في مصر تحديدا إسكندرية يتجدد اللقاء بتاريخ 13 أكتوبر، بمهرجان الموسيقى العربية بدورته 32، في دار الأوبرا، سيد درويش، بانتظاركم"، وطرحت شركة تذكرتي، أسعار تذاكر الحفل، والتي قسمتها لـ 3 فئات، الفئة الأولى بـ200 جنيه، والثانية بـ300 جنيه، والفئة الثالثة والأخيرة بـ400 جنيه.

مقالات مشابهة

  • بعد زفافها.. معلومات عن فاطمة عادل أحدث عروس في الوسط الفني
  • رئيس الجمهورية يتلقى مكالمة هاتفية من نظيره الموريتاني.. هذا مضمونها 
  • المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا.. تلقينا مكالمة من برنامح صبايا الخير
  • أول تعليق من نداء شرارة على مشاركتها بـ مهرجان الموسيقي العربية (صور)
  • بعد غياب.. عودة نداء شرارة لمهرجان الموسيقي العربية
  • موعد حفل نداء شرارة في مهرجان الموسيقى العربية
  • عمرو خليل: إسرائيل أشعلت كل الجبهات من غزة إلى العراق
  • 13 أكتوبر.. نداء شرارة تحيي حفلا في مهرجان الموسيقى العربية
  • كريم الحسيني لـ "البوابة نيوز": اعتزلت السعي في الوسط الفني فقط وليس الفن
  • إحصاءات الزواج والطلاق في مصر لعام 2023